المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعرب ما تحته خط



أحمد (الغالي)
10-04-2011, 04:17 AM
يا جماعة عشان نفهم و نبقى معاكم على الخط ..... أعربوا ما تحته خط :

هــع هــع هــع هــع هــع

ابو عبد الرحمن
10-04-2011, 05:55 AM
دي يا صاحب القلم الجميل يعربها صاحبها ( ود المطامير )

المسافر
10-04-2011, 06:43 AM
يا جماعة عشان نفهم و نبقى معاكم على الخط ..... أعربوا ما تحته خط :

هــع هــع هــع هــع هــع


معتقل به منصوب
لأنه من حروف العلة

ود المطامير
10-04-2011, 09:26 AM
هع هع هع هع

أحمد عمر ( MOODY )
10-04-2011, 09:20 PM
الحبيب ... أحمد الغالي

طالما تكبّدت المشاق و وعثاء السفر
و جيت من خيمتك في الثقافي للنفاج
النّبشِّرك .. الناس ديل ما بتطلع منهم بي حق ولّلا باطل
ما بتقدر تعرفهم - مهترشين .. مجانين .. مساطيل



بالمناسبة دي ما قلت لي ( هع هع هع هع ) التشكيل فيها كيف .. ؟
يعني .. هِعْ هِعْ هِعْ هِعْ
ولّلا .. هِعٌ هِعٌ هِعٌ هِعٌ
أو يمكن تكون .. هِعٍ هِعٍ هِعٍ هِعٍ


عشان الإختساس بس :p :p :p :p :p

نزار احمد كوارتي
10-04-2011, 09:35 PM
الفاعل مسطول بالنفخه الظاهره علي مُقلتِهِ
والمسطول بِهِ منفوخ نفِخ شديد

بالزُقاق:-

الفِعِل قبيح شديد عشان كِده ما أعربناو

بحيرى
10-04-2011, 10:05 PM
هــع هــع هــع هــع هــع [/quote]



هع : ادات هلع وزعر فى محل شكله البنيه ذى الفلم الهندى بقعوا معاها 19 نفر بالبطل ذاتو .
هع 1 : ادات فخر وكلاسه فى محل عرس والناس بتدفع فى الكشف تنصب على الجيب وترفع الفاعل قدام ناس العرس .
هع 2 : ادات جرى وزوغان فى محل خلا ترفع الجزمه فى اليدين وتجر كرعين الفاعل جر لمان اكبو الدم .
هع 3 : ادات قفز وتليب فى البيوت ترفع الفاعل فوق الحيطه وتنصب على اهل البيت ما تخلى ليهم حق الملاح .
هع 4 : ادات موت وكتل ترفع الروح لخالقها وتدخل المتهم السجن .
هع 5 : دى حقت ابو الشهيق لا محل لها من الإعراب لانو مافى زول الايام دى قاعد ياكل لحدى ما يخنق , هو الاكل وينو ؟

بت أم درمان
10-04-2011, 10:16 PM
http://i54.tinypic.com/25znla8.gif
http://i54.tinypic.com/25znla8.gif
http://i54.tinypic.com/25znla8.gif

بوست عجيب

بنت الرفاعي
10-04-2011, 10:31 PM
http://i54.tinypic.com/25znla8.gif
http://i54.tinypic.com/25znla8.gif
http://i54.tinypic.com/25znla8.gif

بوست عجيب



:) :) :)
:) :)
:)

ابوالنور
10-04-2011, 10:42 PM
عاين
جمله فعليه مبنيه علي فعل ود المطامير
والله يكفيك افعال ود المطامير

ود المطامير
10-04-2011, 10:47 PM
عاين
جمله فعليه مبنيه علي فعل ود المطامير
والله يكفيك افعال ود المطامير
حبيب قلبى
أنا هنى ورضى ياخ ;)

ود المطامير
10-04-2011, 10:51 PM
هــع هــع هــع هــع هــع



هع : ادات هلع وزعر فى محل شكله البنيه ذى الفلم الهندى بقعوا معاها 19 نفر بالبطل ذاتو .
هع 1 : ادات فخر وكلاسه فى محل عرس والناس بتدفع فى الكشف تنصب على الجيب وترفع الفاعل قدام ناس العرس .
هع 2 : ادات جرى وزوغان فى محل خلا ترفع الجزمه فى اليدين وتجر كرعين الفاعل جر لمان اكبو الدم .
هع 3 : ادات قفز وتليب فى البيوت ترفع الفاعل فوق الحيطه وتنصب على اهل البيت ما تخلى ليهم حق الملاح .
هع 4 : ادات موت وكتل ترفع الروح لخالقها وتدخل المتهم السجن .
هع 5 : دى حقت ابو الشهيق لا محل لها من الإعراب لانو مافى زول الايام دى قاعد ياكل لحدى ما يخنق , هو الاكل وينو ؟[/quote]

ود المطامير
10-04-2011, 10:51 PM
هــع هــع هــع هــع هــع



هع : ادات هلع وزعر فى محل شكله البنيه ذى الفلم الهندى بقعوا معاها 19 نفر بالبطل ذاتو .
هع 1 : ادات فخر وكلاسه فى محل عرس والناس بتدفع فى الكشف تنصب على الجيب وترفع الفاعل قدام ناس العرس .
هع 2 : ادات جرى وزوغان فى محل خلا ترفع الجزمه فى اليدين وتجر كرعين الفاعل جر لمان اكبو الدم .
هع 3 : ادات قفز وتليب فى البيوت ترفع الفاعل فوق الحيطه وتنصب على اهل البيت ما تخلى ليهم حق الملاح .
هع 4 : ادات موت وكتل ترفع الروح لخالقها وتدخل المتهم السجن .
هع 5 : دى حقت ابو الشهيق لا محل لها من الإعراب لانو مافى زول الايام دى قاعد ياكل لحدى ما يخنق , هو الاكل وينو ؟[/quote]
____________________
هيييييييييييييييييييييع
والله خليتها ذى الكربريتر المفكفك

مشتااااااقين يا فرده

بنت الرفاعي
10-04-2011, 10:53 PM
حبيب قلبى
أنا هنى ورضى ياخ ;)



لو سمحت
من وين جات:
هع هع هع؟؟!!

ود المطامير
10-04-2011, 10:58 PM
دي يا صاحب القلم الجميل يعربها صاحبها ( ود المطامير )
يا فرده

انا قادى عربى ياخ ;)

أحمد (الغالي)
10-04-2011, 10:59 PM
دي يا صاحب القلم الجميل يعربها صاحبها ( ود المطامير )

عزيزي أبو عبد الرحمن
وينك .. فاقدك في الثقافي و الله
أها أنا راجي ود المطامير ده عشان اعرب .. بس أنا ما أي اعراب بيقنعني

أحمد (الغالي)
10-04-2011, 11:03 PM
معتقل به منصوب
لأنه من حروف العلة

حبيبنا المسافر
ربنا ارجعك بالسلامة
من حروف العلة ؟؟؟؟
طيب باقي حروف العلة ديل منووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحمد (الغالي)
10-04-2011, 11:08 PM
هع هع هع هع

بس ما تقول لي ده الإعراب ؟؟؟؟

ود المطامير
10-04-2011, 11:18 PM
معتقل به منصوب
لأنه من حروف العلة
هع هع هع هع هع

أحمد عمر ( MOODY )
10-04-2011, 11:19 PM
بس ما تقول لي ده الإعراب ؟؟؟؟


لا .. لا
ده بالتلحين


:p ;) :p ;) :p

ود المطامير
10-04-2011, 11:23 PM
حبيبنا المسافر
ربنا ارجعك بالسلامة
من حروف العلة ؟؟؟؟
طيب باقي حروف العلة ديل منووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبنا
هو كبير الحروف وحات الله

ود المطامير
10-04-2011, 11:24 PM
بس ما تقول لي ده الإعراب ؟؟؟؟
قربببببببببببببببببببببببت ;)

نزار احمد كوارتي
10-04-2011, 11:26 PM
هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه

نزار احمد كوارتي
10-04-2011, 11:27 PM
قربببببببببببببببببببببببت ;)


هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه

ود المطامير
10-04-2011, 11:35 PM
هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه
الكترااااابل ذى صف النمل ;)

أحمد (الغالي)
11-04-2011, 02:38 AM
الحبيب ... أحمد الغالي

طالما تكبّدت المشاق و وعثاء السفر
و جيت من خيمتك في الثقافي للنفاج
النّبشِّرك .. الناس ديل ما بتطلع منهم بي حق ولّلا باطل
ما بتقدر تعرفهم - مهترشين .. مجانين .. مساطيل



بالمناسبة دي ما قلت لي ( هع هع هع هع ) التشكيل فيها كيف .. ؟
يعني .. هِعْ هِعْ هِعْ هِعْ
ولّلا .. هِعٌ هِعٌ هِعٌ هِعٌ
أو يمكن تكون .. هِعٍ هِعٍ هِعٍ هِعٍ


عشان الإختساس بس :p :p :p :p :p

الحبيب مووووودي
منو القاليك ؟؟ ..أنا قاعد أجي النفاج طوالي
كمان آخر مرة جيت لقيت ليك النفاج زي ميدان التحرير وبنغازي
مظاهرات .. اعتذارات .. حروب .. بيانات
قالوا كان في حرب على النواعم
جاتني كم بنية كدا طايرة .. لقيت ليك نزار أحمد مدسي ليهو في ركن جراني دساني معاهو
كان ما كدا .. كان ناس الثقافي سمعوا خبري
أما بالنسبة لتشكيل الكلمات .. كدي عليك الله خليني أتأكد منها هي ياتو لغة في الأول حتي بعدين أقعد أشكلها ليك

أحمد (الغالي)
11-04-2011, 02:45 AM
الفاعل مسطول بالنفخه الظاهره علي مُقلتِهِ
والمسطول بِهِ منفوخ نفِخ شديد

بالزُقاق:-

الفِعِل قبيح شديد عشان كِده ما أعربناو

النفخو منو يا نزار
الحاصل شنو في النفاج الأيام دي؟؟

أحمد (الغالي)
11-04-2011, 02:47 AM
هــع هــع هــع هــع هــع



هع : ادات هلع وزعر فى محل شكله البنيه ذى الفلم الهندى بقعوا معاها 19 نفر بالبطل ذاتو .
هع 1 : ادات فخر وكلاسه فى محل عرس والناس بتدفع فى الكشف تنصب على الجيب وترفع الفاعل قدام ناس العرس .
هع 2 : ادات جرى وزوغان فى محل خلا ترفع الجزمه فى اليدين وتجر كرعين الفاعل جر لمان اكبو الدم .
هع 3 : ادات قفز وتليب فى البيوت ترفع الفاعل فوق الحيطه وتنصب على اهل البيت ما تخلى ليهم حق الملاح .
هع 4 : ادات موت وكتل ترفع الروح لخالقها وتدخل المتهم السجن .
هع 5 : دى حقت ابو الشهيق لا محل لها من الإعراب لانو مافى زول الايام دى قاعد ياكل لحدى ما يخنق , هو الاكل وينو ؟[/quote]

لا فض فوك يا أخا العرب

أحمد (الغالي)
11-04-2011, 02:51 AM
http://i54.tinypic.com/25znla8.gif
http://i54.tinypic.com/25znla8.gif
http://i54.tinypic.com/25znla8.gif

بوست عجيب

هناك ما هو أعجب منه يا أختاه

أحمد (الغالي)
11-04-2011, 02:56 AM
عاين
جمله فعليه مبنيه علي فعل ود المطامير
والله يكفيك افعال ود المطامير

و الله أنا اتحيرت زاتو
ود المطامير ده بجيب الأفعال دي من وين

نزار احمد كوارتي
11-04-2011, 03:43 AM
النفخو منو يا نزار

نفخو الفاعل المستتر ورا افعالو الزي وشو


الحاصل شنو في النفاج الأيام دي؟؟

يا زوووووووووووووووووول جِنٍس نَفِخ

أحمد (الغالي)
11-04-2011, 07:48 PM
هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه

آآآآآي يا نزار .. صف النمل بتاعك ده برضو داير ليهو إعراب

بحيرى
11-04-2011, 09:56 PM
هع : ادات هلع وزعر فى محل شكله البنيه ذى الفلم الهندى بقعوا معاها 19 نفر بالبطل ذاتو .
هع 1 : ادات فخر وكلاسه فى محل عرس والناس بتدفع فى الكشف تنصب على الجيب وترفع الفاعل قدام ناس العرس .
هع 2 : ادات جرى وزوغان فى محل خلا ترفع الجزمه فى اليدين وتجر كرعين الفاعل جر لمان اكبو الدم .
هع 3 : ادات قفز وتليب فى البيوت ترفع الفاعل فوق الحيطه وتنصب على اهل البيت ما تخلى ليهم حق الملاح .
هع 4 : ادات موت وكتل ترفع الروح لخالقها وتدخل المتهم السجن .
هع 5 : دى حقت ابو الشهيق لا محل لها من الإعراب لانو مافى زول الايام دى قاعد ياكل لحدى ما يخنق , هو الاكل وينو ؟

لا فض فوك يا أخا العرب[/quote]

عمت مساءً يا ابن الغالى
وكيف ديار عبسٍ تركتها ... هل الجميع بخير
قلت ليك ...
انت هع هع هع هع هع
وقت قالوها , كانوا شايلين عكاكيز ولا رافعين اياديهم ساااى !!
علشان الإعراب بختلف شويه !!

أحمد (الغالي)
11-04-2011, 10:49 PM
لا فض فوك يا أخا العرب

عمت مساءً يا ابن الغالى
وكيف ديار عبسٍ تركتها ... هل الجميع بخير
قلت ليك ...
انت هع هع هع هع هع
وقت قالوها , كانوا شايلين عكاكيز ولا رافعين اياديهم ساااى !!
علشان الإعراب بختلف شويه !![/quote]

و الله يا بحيري يا أخوي أنا سمعتها كم مرة
المرة الأولى ما كانوا شيلين عكاكيز .. لا لا .. كانوا شايلين كم مفراكة و كم حلة وثلاثة مقاشيش
أوريك الحصل
زي ما قلت قبل كدا في بوست سابق .. كنت ماشي الثقافي قاشر لي بي قصيدة جديدة قلت النمشي أحشش بيها على ناس ود الجزولي .. وجيت بي درب النفاج .. ألقي ليك واحد طالع من بوست نواعم المنتدى مفلوق ليهو بحلة و لابعنو بي دستة مفاريك و قاعد إقول (هع هع هع هع) .. أها قالوا لي أمس في البوست ده .. ده ود المطامير ..
أها يا بحيري أعرب بعد ده.

أحمد عمر ( MOODY )
11-04-2011, 10:57 PM
عمت مساءً يا ابن الغالى
وكيف ديار عبسٍ تركتها ... هل الجميع بخير
قلت ليك ...
انت هع هع هع هع هع
وقت قالوها , كانوا شايلين عكاكيز ولا رافعين اياديهم ساااى !!
علشان الإعراب بختلف شويه !!

و الله يا بحيري يا أخوي أنا سمعتها كم مرة
المرة الأولى ما كانوا شيلين عكاكيز .. لا لا .. كانوا شايلين كم مفراكة و كم حلة وثلاثة مقاشيش
أوريك الحصل
زي ما قلت قبل كدا في بوست سابق .. كنت ماشي الثقافي قاشر لي بي قصيدة جديدة قلت النمشي أحشش بيها على ناس ود الجزولي .. وجيت بي درب النفاج .. ألقي ليك واحد طالع من بوست نواعم المنتدى مفلوق ليهو بحلة و لابعنو بي دستة مفاريك و قاعد إقول (هع هع هع هع) .. أها قالوا لي أمس في البوست ده .. ده ود المطامير ..
أها يا بحيري أعرب بعد ده.[/quote]



أها شوفت الإعراب إتغيّر كيف .. ؟
أمس ود المطامير كان الفاعل بي عمايلو الزي وشّو
( دايماً مُقصِّر رقبتنا مع الناس )
هسه بقى المفعول به مفلوق بي عدّة المطبخ الظاهرة على أُم رأسه
:p ;) :p ;) :p

ود المطامير
11-04-2011, 11:30 PM
و الله يا بحيري يا أخوي أنا سمعتها كم مرة
المرة الأولى ما كانوا شيلين عكاكيز .. لا لا .. كانوا شايلين كم مفراكة و كم حلة وثلاثة مقاشيش
أوريك الحصل
زي ما قلت قبل كدا في بوست سابق .. كنت ماشي الثقافي قاشر لي بي قصيدة جديدة قلت النمشي أحشش بيها على ناس ود الجزولي .. وجيت بي درب النفاج .. ألقي ليك واحد طالع من بوست نواعم المنتدى مفلوق ليهو بحلة و لابعنو بي دستة مفاريك و قاعد إقول (هع هع هع هع) .. أها قالوا لي أمس في البوست ده .. ده ود المطامير ..
أها يا بحيري أعرب بعد ده.



أها شوفت الإعراب إتغيّر كيف .. ؟
أمس ود المطامير كان الفاعل بي عمايلو الزي وشّو
( دايماً مُقصِّر رقبتنا مع الناس )
هسه بقى المفعول به مفلوق بي عدّة المطبخ الظاهرة على أُم رأسه
:p ;) :p ;) :p[/QUOTE]

ود المطامير
11-04-2011, 11:30 PM
و الله يا بحيري يا أخوي أنا سمعتها كم مرة
المرة الأولى ما كانوا شيلين عكاكيز .. لا لا .. كانوا شايلين كم مفراكة و كم حلة وثلاثة مقاشيش
أوريك الحصل
زي ما قلت قبل كدا في بوست سابق .. كنت ماشي الثقافي قاشر لي بي قصيدة جديدة قلت النمشي أحشش بيها على ناس ود الجزولي .. وجيت بي درب النفاج .. ألقي ليك واحد طالع من بوست نواعم المنتدى مفلوق ليهو بحلة و لابعنو بي دستة مفاريك و قاعد إقول (هع هع هع هع) .. أها قالوا لي أمس في البوست ده .. ده ود المطامير ..
أها يا بحيري أعرب بعد ده.



أها شوفت الإعراب إتغيّر كيف .. ؟
أمس ود المطامير كان الفاعل بي عمايلو الزي وشّو
( دايماً مُقصِّر رقبتنا مع الناس )
هسه بقى المفعول به مفلوق بي عدّة المطبخ الظاهرة على أُم رأسه
:p ;) :p ;) :p[/QUOTE]
عليك النبى أنا ما غلبان ؟

مايسة
11-04-2011, 11:56 PM
اها الاعراب وصل وين

مايسة
11-04-2011, 11:57 PM
[b][center][color="indigo"]عليك النبى أنا ما غلبان ؟


[SIZE="5"][FONT="Georgia"]كر على - غلبان بعقل - ما فضل الا نشحد بيك قدام الجامع الكبير

ود المطامير
12-04-2011, 07:31 AM
كر على - غلبان بعقل - ما فضل الا نشحد بيك قدام الجامع الكبير

;););););););););)