المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليه المشاعر ما بالمقاس ؟؟



ساريه
24-04-2011, 10:27 AM
من منا لا يحب الابحار فى داخله ...........

اعذرونى فرحلتى الان مختلفه ...............
ها هو اللا منطق قد نطق لتكون له الاولويه فى تحديد المصير ..
قمة الالم أن يجبرك الصمت على الكلام .. فيعجز الكلام عن التعبير ..
فتصمت ........
أكتب بعد أن ملّ منى الدمع وذهب ........
وتفرعت بداخلى اغصان اللهب
وسادة جمر اتوسدها كل ليلة
واضع راسي في احشائها
فيتصاعد دخان ذاكرتي ..
وتصرخ بقلبي تناهيد حزن ..
تحطم كل امل زرعته بداخلي
فتفور ..وتثور.. وتختفي رائحة التفاصيل المشتعلة .
انا!!!!!!!!!
مدينة حزن اشد الرحال اليها كل ليلة ..
اسكنها..
قصتى
قصة مؤلمة ..
عنوانها الضياع ..
وبطلها البكاء ..
وحروفها دمع وتناهيد حزن
قصة لا يقبلها عقل ..
لان فيها خيانة قلب..
وانتصار للحزن
خوف لا يستقر ..وموج لا يهدأ ..
وسفن لا تصل ..ومعاناة لا تنتهي..
وماساة تتكرر كالنبض في القلب ..
وسؤال ليست له اجابة .. ودرب شوك ليست له نهاية .
وعمر بلا ايام .. وأيام بلا لحظات .. ولحظات بلا تفاصيل
*************

انور النور محمد
24-04-2011, 10:35 AM
اختنا سارية
مساك زين
تنفسي ففي انفاسك اتكآت النفس المحزونة
وجرح المشاعر المتلهب تنفسي
تنفسي
وساعود اخر الانفاس لاجد الحزن لمم هديماتو ورحل

بت أم درمان
24-04-2011, 11:00 PM
سارية
براحة علينا
بالرغم من ان كلامك يحمل الطابع الحزين
واللون القاتم
الا انه جميل ورائع
ولكن اتمن ان يكون مجرد احرف تكتبينها
لا احساس حقيقي بالحزن يقودك للكتابة
امنياتي لك بحياة هانئة سعيدة

ريمون
24-04-2011, 11:51 PM
لا أزال اقول ساريه يا ساريه .. شنو الروعه دي ؟؟
صدقيني نحن لم نلتقي صدفة .. ولنا عوده ..

محمد الجزولى
25-04-2011, 04:10 AM
انا!!!!!!!!! [/I]
مدينة حزن اشد الرحال اليها كل ليلة ..
اسكنها..
قصتى
قصة مؤلمة ..
عنوانها الضياع ..
وبطلها البكاء ..
[SIZE=5][FONT=Times New Roman][COLOR=darkred][I]

تلك هي مدينة الأثرياء
اسكنيها
عمريها
افتحي نوافذها قبالة الشمس
وابوابها صوب القمر
فشمس الحزن هي من تمنحنا دفء الفرح
ونور القمر قبلة العشاق وواحة الشعراء
سارية ... قمة الروعة والجمال ...
في إنتظار المزيد .........

ساريه
25-04-2011, 06:52 AM
اختنا سارية
مساك زين
تنفسي ففي انفاسك اتكآت النفس المحزونة
وجرح المشاعر المتلهب تنفسي
تنفسي
وساعود اخر الانفاس لاجد الحزن لمم هديماتو ورحل

انور النور .. لاحساسك منبع جميل يعشقه الجميع ولكلماتك سحراً وتميزاً .. هنا فقط اجد انفاسى تاخد طريقها الى الهواء هواء ملئ بالالفه والمحبه ..دمتم لى سنداً ومتكأً ....

ساريه
25-04-2011, 07:04 AM
سارية
براحة علينا
بالرغم من ان كلامك يحمل الطابع الحزين
واللون القاتم
الا انه جميل ورائع
ولكن اتمن ان يكون مجرد احرف تكتبينها
لا احساس حقيقي بالحزن يقودك للكتابة
امنياتي لك بحياة هانئة سعيدة


طيب براحه كدا يا بت امدرمان ....
حزنى من شهد له التاريخ بالإنتصار لبراعته في استئصال الفرح من حياتى. حزن أراد الرحيل ولكن عزّ عليه أن تخلو الحياة منه فترك له جذور ورثت وما زالت ...
أختى وهل الكتابه غير عصير التجارب بحلوها ومرها ... ؟؟؟
وشكراً كتير على الامنيه الصادقه دى .....

آلاء عبد الرحمن
25-04-2011, 08:32 AM
لكل منا مدينة احزانه التي يزورها
ولكن لانطيل بها البقاء فهنالك الكثير الذي ينتظرنا خارجها
واحيانا رغم كل محاولاتنا للخروج منها نجدنا اسيرين لتلك المدن
اتمني ان لانطيل المكوث في مدن الاحزان

ساريه
25-04-2011, 07:58 PM
لا أزال اقول ساريه يا ساريه .. شنو الروعه دي ؟؟
صدقيني نحن لم نلتقي صدفة .. ولنا عوده ..

من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه إليكِ ..
يلبس حلة القصيد .. وبصوت النغم
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
لم نتلتقى صدفه ....... ولنا عوده

ساريه
25-04-2011, 08:08 PM
تلك هي مدينة الأثرياء
اسكنيها
عمريها
افتحي نوافذها قبالة الشمس
وابوابها صوب القمر
فشمس الحزن هي من تمنحنا دفء الفرح
ونور القمر قبلة العشاق وواحة الشعراء
سارية ... قمة الروعة والجمال ...
في إنتظار المزيد .........


وأرخي سمعي لعزفك المنفرد
على أوتار العذوبة
مروري على أحرفك
يجعلني أصل الى قمة الإستمتاع
قراءة ناصعة الأناقة منك
و ثناء يحملني للسحاب
انتم من فتحتم نوافذ مدينتى ليدخل النور ساحاتى ..
اسعدنى تواجدك ..

ساريه
25-04-2011, 08:14 PM
لكل منا مدينة احزانه التي يزورها
ولكن لانطيل بها البقاء فهنالك الكثير الذي ينتظرنا خارجها
واحيانا رغم كل محاولاتنا للخروج منها نجدنا اسيرين لتلك المدن
اتمني ان لانطيل المكوث في مدن الاحزان


كثيراً ما حزنت .... ولكن برغم كل الالم عشت وساعيش فالالم يصهرنا لنخرج كل جميل .........

همسات
25-04-2011, 10:10 PM
وللزفرات عندك انين الوجع
المرسوم علي خارطه الحزن
المحمومه بكلماتك المعبره
اشكرك علي هذه التعابير الجميله
الغاليه ساريه تحياتي واحترامي

ساريه
26-04-2011, 11:32 AM
وللزفرات عندك انين الوجع
المرسوم علي خارطه الحزن
المحمومه بكلماتك المعبره
اشكرك علي هذه التعابير الجميله

الغاليه ساريه تحياتي واحترامي



إنها العبرة تلو العبرة..
الألم الذي يخنق الأنفاس الطليقة خلف أسوار الأنين..
ويدك أركان القلب دكا..
يزفر منه الفؤاد عمق الألم..
اشكرك وتحياتى يا غاليه