المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انثى صهيل الورد



انور النور محمد
20-05-2011, 08:38 AM
الآك
ما ابقيت يا انثي صهيل الورد الا ادمعي
ما ابقيت الا حسرتي
الآك
ما غابت دموع الورد
سقيا..... خاطري
الآك
كيف اكون وحدي
يا انثي حرير الزهر
يا..... سترة خافقي
نبضي يجاهر بالندى الاسيان
يعلن للفراش وللعبير
فراشتي
ينعى بكاء الامس من نجواكي
من شجني الذي اضنى
بلاد السحر
بلاد الجن
بلاد الوهم
اذ يتهامس الشيطان
في لغتي
بحور الشعر
ما ابقي لك وصفُُ
(ينوح ) بداخلي
حسي
يوسوسني فروض الطاعة
العمياء في مسي
الآك
ما ابقى
على الشريان حين النبض بي رمق
ولا اسرت سهام الطيف للعينين
لي حلماً
ولا المعراج
حين انخت راحلتي على الكفين
يحملني
توهمني بعاد البين
الآك
باني ما بكيت
الصبر في حزني
باني
ما حملت على رماد الامس
الآك
وذاكرتي هنا ضاقت
فلا استوعبت
الآك
الآك
ياانثي زمان الوصل
والتحنان
بي رمد
وبالاشواق اعلالُ
فلا اضحى
ذهاب الروح عن جسدي
مع الاسفار ابدالُ
ولا اللقيا
بريد الشوق يحملها
نسيم الهمس رحالُ
الآك
ماحبلت حروفي
في محابرها
وورق البرد
قد افنى حروف الشعر
من نظمي لك غزل
وشكلني
على الكفين صلصالُ
باني قد خلقت لك
بطين الحب مثالُ

انور النور محمد
23-05-2011, 11:29 AM
الاك
يا انثى صهيل الورد
ما ابقيت في قصص الغرام
خرافتي
ما ابقيت في القلب الجريح
كرامتي
ما ابقيت للذكرى نشيد
غمامتي
الاك

خالد 000 ابقرجة
23-05-2011, 12:36 PM
الآك

الآك
ياانثي زمان الوصل
والتحنان
بي رمد
وبالاشواق اعلالُ
فلا اضحى
ذهاب الروح عن جسدي
مع الاسفار ابدالُ
ولا اللقيا
بريد الشوق يحملها
نسيم الهمس رحالُ




أستسمحك فموسيقاك أغرتني بالمجاراة المهداة لك


إلاكَ 000
يا نبض القلب والأنفاس 000
بي عطبُ 000
وبالإحساس إعلال ُ 000
فلا أضحي ذهاب الحس عن ذوقي 000
مع الأشعار إبدال 000
ولا المغني 000
بريد الشوق يحملها 000
مع النغمات جوال 000 ;););):o:o:o

أنور النور 000
إقتباسي ليس لتقليل ما دونه 000
ولكن لخصوصية إعجاب 000
فالتهويم بين الإبدال والإعلال وما بينهما من عموم وخصوص 000
جعلني أعلم ان لا ذائقة الا بصحبة أنثي الصهيل 000
ولا موسيقي الا بنقرشة أحرفك علي أوتار القوافي 000

محبتي 000

انور النور محمد
24-05-2011, 11:12 AM
أستسمحك فموسيقاك أغرتني بالمجاراة المهداة لك


إلاكَ 000
يا نبض القلب والأنفاس 000
بي عطبُ 000
وبالإحساس إعلال ُ 000
فلا أضحي ذهاب الحس عن ذوقي 000
مع الأشعار إبدال 000
ولا المغني 000
بريد الشوق يحملها 000
مع النغمات جوال 000 ;););):o:o:o

أنور النور 000
إقتباسي ليس لتقليل ما دونه 000
ولكن لخصوصية إعجاب 000
فالتهويم بين الإبدال والإعلال وما بينهما من عموم وخصوص 000
جعلني أعلم ان لا ذائقة الا بصحبة أنثي الصهيل 000
ولا موسيقي الا بنقرشة أحرفك علي أوتار القوافي 000

محبتي 000



ولا موسيقى الا بدوزنت ايقاع حروفك
واغرتني واطربتني سماحة الاقتباس
ولولاها انثى صهيل الورد
ما تعلمت فن اجتراح الذكريات لحناً او موسيقى
فهي حاضري الاتي وزماني القريب

الحبيب
استاذي
خالد ابقرجة

شكرا لدفق الالق في سراديبي
لك كامل السلام
والاحترام

ياسر عمر الامين
24-05-2011, 01:01 PM
الحبيب ابا منيب
وانثى صهيل الورد تستصرخ دواخلنا ان ننسج من اهداب الشمس وهجا من نور الامل البازخ.
وكلماتك يا ابو النور حدائق من الورود تنثر الجمال وتعطر ارواحنا بحروف عبييرها الفواحه.

وكل الود لك

انور النور محمد
25-05-2011, 10:54 AM
الحبيب ابا منيب
وانثى صهيل الورد تستصرخ دواخلنا ان ننسج من اهداب الشمس وهجا من نور الامل البازخ.
وكلماتك يا ابو النور حدائق من الورود تنثر الجمال وتعطر ارواحنا بحروف عبييرها الفواحه.

وكل الود لك



الحبيب ياسر

وعبيرك اذكى من عود بخور وانت تهب الحروف بعدها الاخر

لك دوما محبتي

خالد علونى
25-05-2011, 11:15 PM
استاذي أنور





إسمح لي أن
أسجل حضوري فقط



ففي حضرتكم يحتجب اللسان




ليفسج المجال للقلب


ولك مني دوماً خالص الود والتقدير

مصطفى هاتريك
26-05-2011, 04:08 AM
يا أنور

لا أدري ماذا أقول : إلا أن أقتبس عن نفسي

(( كل ما نقول تم ..... نلقاهو حسنك ذاد ))

كل قصيدة منك أخي أنور هي إستفزاز للدرويش الساكن في

فكن لنا (( مستفزا )) عسى و لعل نبادلك إبداعا يقارب إبداعك

ساريه
26-05-2011, 07:11 AM
الآك
ماحبلت حروفي
في محابرها
وورق البرد
قد افنى حروف الشعر
من نظمي لك غزل
وشكلني
على الكفين صلصالُ
باني قد خلقت لك
بطين الحب مثالُ
مساحات للبوح الجميل ..واحساسيس ترتدى ثوب الصدق ..حروفى ثائره واسمع صهيلها ...ولكن عندما تمتزج المشاعر بالدهشه والمتعه ..يتعسر المخاض .. ايها العازف على وتر الاحساس اعذرنى ..فلغة الضاد لا تسعفنى الان ........

تغريدا
26-05-2011, 08:40 AM
أخى المبدع أنورالنوركلمات تحكى عن نفسها وأحساس ينطق بذاته تحايا ود وأحترام لك ولقلمك المتناهي الجمال ...

يسري الياس
27-05-2011, 08:36 AM
الآك
ماحبلت حروفي
في محابرها
وورق البرد
قد افنى حروف الشعر
من نظمي لك غزل
وشكلني
على الكفين صلصالُ
باني قد خلقت لك
بطين الحب مثالُ

انور النور
الاك
ماكان للثقافي (طعم البرتقال )
انت تكتب بلغة اقل ما يقال فيها بانها (رائعة)
شكرا كثيرا لهذا (الارواء الممتع)

انور النور محمد
28-05-2011, 10:03 AM
استاذي أنور





إسمح لي أن
أسجل حضوري فقط



ففي حضرتكم يحتجب اللسان




ليفسج المجال للقلب


ولك مني دوماً خالص الود والتقدير




اخي العذب خالد علوني

في حضورك اذدادت الحروف جمالا بجمال مقدم خطاك الاثرة ودروبك النضرة
كن دائم الحضور الجميل

لك اندى المحبة

انور النور محمد
28-05-2011, 10:11 AM
يا أنور

لا أدري ماذا أقول : إلا أن أقتبس عن نفسي

(( كل ما نقول تم ..... نلقاهو حسنك ذاد ))

كل قصيدة منك أخي أنور هي إستفزاز للدرويش الساكن في

فكن لنا (( مستفزا )) عسى و لعل نبادلك إبداعا يقارب إبداعك



ايها الدرويش المتجلي ابداعاً
ومن اثرك الفاني فيني تعلمت معنى ان اعيش في جبتي ارقع لونك في كمي وخاصرت المعاني
ان لاحت حضرتك لاح التجلي

الحبيب مصطفى هاتريك
لك همس الخاطر حباً وسلام

انور النور محمد
28-05-2011, 10:23 AM
الآك
ماحبلت حروفي
في محابرها
وورق البرد
قد افنى حروف الشعر
من نظمي لك غزل
وشكلني
على الكفين صلصالُ
باني قد خلقت لك
بطين الحب مثالُ
مساحات للبوح الجميل ..واحساسيس ترتدى ثوب الصدق ..حروفى ثائره واسمع صهيلها ...ولكن عندما تمتزج المشاعر بالدهشه والمتعه ..يتعسر المخاض .. ايها العازف على وتر الاحساس اعذرنى ..فلغة الضاد لا تسعفنى الان ........



اختي المتوهجة
سارية
وقد صهلت حروفك هنا تنثر المعاني عبقاً يفوح طلاوة وتاثرا
وانت سيدتي تعزفي على الوتر السادس لحناً من ياقوت النبض

لك اجل تقديري واحترامي

انور النور محمد
28-05-2011, 10:28 AM
أخى المبدع أنورالنوركلمات تحكى عن نفسها وأحساس ينطق بذاته تحايا ود وأحترام لك ولقلمك المتناهي الجمال ...


ولك التحايا العطرات
اختي تغريد عبد العظيم
ولاشراق حرفك الجميل في ثنايا حروفي وانت تهبينها الثناء

لك كل التقدير والاحترام

انور النور محمد
28-05-2011, 10:42 AM
انور النور
الاك
ماكان للثقافي (طعم البرتقال )
انت تكتب بلغة اقل ما يقال فيها بانها (رائعة)
شكرا كثيرا لهذا (الارواء الممتع)



الحبيب يسري الياس

وكل المتعة والارواء ان انتشي بطعم القرنفل وانا ارى حرفك يسامر حرفي على اجنحة الثقافي

لك سلاماتي وكثير ودي