روبش
31-05-2011, 09:11 PM
في تصريح للحضري خص به موقعه الرسمي حيث يتواجد في مقر بعثة منتخب بلاده بمدينة الاسماعيلية في اطار الاستعداد لمباراة جنوب افريقيا، بأنه يكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة المريخ فردا فردا وللصحافة السودانية وللاشقاء الشعب السوداني الذي تربطه علاقات ازلية مع الشعب المصري، لكنه في نفس الوقت لن يقبل أي أهانة توجه سواء مست البدري وطاقمه
نقول ::: اي اهانة تتحدث عنها ايها المدعو الحضري ، ليس من حقنا التحدث عن الاستقالة التي تمت عبر الهاتف والتي لم تحترم عقلية الاداري السوداني..
اي اهانة تتحدث عنها ايها المدعو الحضري، وان من تتحدث عنهم هم الذين سعوا بكل ما يملكوا لتحريرك وعودتك للميادين، هل هذا جزاء الاحسان،
ولكن كل هذه المشاكل سببها جمال الوالي حتى يطلع علينا مثل هؤلاء ليتحدثوا عننا... شنو لا اقبل اي اهانة للبدري ..
قوم لف انت والبدري بتاعك ده
في داعي يا جمال الوالي للكلام ده
نقول ::: اي اهانة تتحدث عنها ايها المدعو الحضري ، ليس من حقنا التحدث عن الاستقالة التي تمت عبر الهاتف والتي لم تحترم عقلية الاداري السوداني..
اي اهانة تتحدث عنها ايها المدعو الحضري، وان من تتحدث عنهم هم الذين سعوا بكل ما يملكوا لتحريرك وعودتك للميادين، هل هذا جزاء الاحسان،
ولكن كل هذه المشاكل سببها جمال الوالي حتى يطلع علينا مثل هؤلاء ليتحدثوا عننا... شنو لا اقبل اي اهانة للبدري ..
قوم لف انت والبدري بتاعك ده
في داعي يا جمال الوالي للكلام ده