المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحضري : لن اقبل اهانة البدري من السودانيين



روبش
31-05-2011, 09:11 PM
في تصريح للحضري خص به موقعه الرسمي حيث يتواجد في مقر بعثة منتخب بلاده بمدينة الاسماعيلية في اطار الاستعداد لمباراة جنوب افريقيا، بأنه يكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة المريخ فردا فردا وللصحافة السودانية وللاشقاء الشعب السوداني الذي تربطه علاقات ازلية مع الشعب المصري، لكنه في نفس الوقت لن يقبل أي أهانة توجه سواء مست البدري وطاقمه

نقول ::: اي اهانة تتحدث عنها ايها المدعو الحضري ، ليس من حقنا التحدث عن الاستقالة التي تمت عبر الهاتف والتي لم تحترم عقلية الاداري السوداني..
اي اهانة تتحدث عنها ايها المدعو الحضري، وان من تتحدث عنهم هم الذين سعوا بكل ما يملكوا لتحريرك وعودتك للميادين، هل هذا جزاء الاحسان،
ولكن كل هذه المشاكل سببها جمال الوالي حتى يطلع علينا مثل هؤلاء ليتحدثوا عننا... شنو لا اقبل اي اهانة للبدري ..

قوم لف انت والبدري بتاعك ده

في داعي يا جمال الوالي للكلام ده

الجندي المجهول
01-06-2011, 12:57 AM
الكارثة دي كلها الاعلام

واقصد اعلام المريخ واعلام الهلال

وازظيدك من الشعر بيت .... ولا اقول ليك بديك ليها بالتلفون عشان تعرف كيف تدار الكرة في السودان

واحتمال تصدق واحتمال تجيك صدمة لكن صدقني متا اقوله لك في التلفون لا يشرح للنشر لانه وصلني من شخص يجلس في دكة البدلاء بنادي المريخ واخر بنادي الهلال عشان تعرف المفارقات وصلت لي وين ...
يا روبش لو بتسمع كلام اخول
خلينا مع ناس ميسي
ودافوري الدوحة وجدة وقرض على كدا

روبش
01-06-2011, 01:45 AM
الكارثة دي كلها الاعلام

واقصد اعلام المريخ واعلام الهلال

وازظيدك من الشعر بيت .... ولا اقول ليك بديك ليها بالتلفون عشان تعرف كيف تدار الكرة في السودان

واحتمال تصدق واحتمال تجيك صدمة لكن صدقني متا اقوله لك في التلفون لا يشرح للنشر لانه وصلني من شخص يجلس في دكة البدلاء بنادي المريخ واخر بنادي الهلال عشان تعرف المفارقات وصلت لي وين ...
يا روبش لو بتسمع كلام اخول
خلينا مع ناس ميسي
ودافوري الدوحة وجدة وقرض على كدا

لكن يا الجندي المصري ده بعد ما حلو مشكلته عايز يعمل فيها منقطه
اقول :: الشمار ده عايز مسكول