تغريدا
31-08-2011, 04:02 AM
13610
أيام العيد ليست أيام لهو وغفلة بل هي أيام عبادة وشكر، والمؤمن يتقلب في أنواع العبادة ولا يعرف حد لها.. ومن تلك العبادات التي يحبها الله ويرضاها: صلة الأرحام وزيارة الأقارب وترك التباغض والتحاسد والعطف على المساكين والأيتام وإدخال السرور على الأرملة والفقير.
فأحرص أخي وأختى المسلم على الاستمرار على الأعمال الصالحة واحذر أن يفاجأك الموت على معصية.. واستحضر أن من علامات قبول عملك في رمضان استمرارك على الطاعة بعده.. والحسنة تتبعها الحسنة والسيئة تجر السيئة.
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=159203044162353&set=a.120970317985626.30014.120832691332722&type=1&ref=nf)
أيام العيد ليست أيام لهو وغفلة بل هي أيام عبادة وشكر، والمؤمن يتقلب في أنواع العبادة ولا يعرف حد لها.. ومن تلك العبادات التي يحبها الله ويرضاها: صلة الأرحام وزيارة الأقارب وترك التباغض والتحاسد والعطف على المساكين والأيتام وإدخال السرور على الأرملة والفقير.
فأحرص أخي وأختى المسلم على الاستمرار على الأعمال الصالحة واحذر أن يفاجأك الموت على معصية.. واستحضر أن من علامات قبول عملك في رمضان استمرارك على الطاعة بعده.. والحسنة تتبعها الحسنة والسيئة تجر السيئة.
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=159203044162353&set=a.120970317985626.30014.120832691332722&type=1&ref=nf)