المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كان في بوست زماااااااااااااااااااااااان



بت مارنجان
01-11-2011, 08:18 AM
انا كبرت ولا تشابه علي الكلام
زماااااااااااااااان زمن الزمان الزين كان في بوست لي اسمو
"الشربوت"
دحين ياوليدتي ماشفتو ؟؟؟
بري بري ماشفناه :(:(

المسافر
01-11-2011, 08:34 AM
طالما ما لقيتهو يعني أكيد أكيد حصلت كشة

بت مارنجان
01-11-2011, 08:37 AM
دا بوست برئ جدا بيشرح عمل الشربوت ؟؟؟؟؟

ود المطامير
01-11-2011, 08:53 AM
أوووووووه ما رنجو كيفك ؟

هو حتى لو لقيتيهو ما بيحصل علشان خلاص الزمن ضايق

خلاص بدلو تمى لينا المذكرات ;)

أحمد عمر ( MOODY )
01-11-2011, 11:33 AM
انا كبرت ولا تشابه علي الكلام
زماااااااااااااااان زمن الزمان الزين كان في بوست لي اسمو
"الشربوت"
دحين ياوليدتي ماشفتو ؟؟؟
بري بري ماشفناه :(:(



أكييييييييييييد ما تشابه عليك الكلام
يكون ده شنو يا ربِّي .. أوعى تكوني لحقتِ زين العابدين

ابو عبد الرحمن
01-11-2011, 11:49 AM
أكييييييييييييد ما تشابه عليك الكلام
يكون ده شنو يا ربِّي .. أوعى تكوني لحقتِ زين العابدين
غايتو جنس اشاعات ؟ ما ياهو ده قاعد .. أسي ما قالوا بغسل في عدة العيد عشان كدي
ما ظاهر .. غايتو يا ريمون هجمتي الزول ساااي .. وشمتي الناس فيهو ساااي ,

عثمان جلالة
01-11-2011, 12:05 PM
هههههههه شباب جابتني الريحه ... أقصد المناسبة :rolleyes: كل عام وأنتم بخير ... مع تمنياتنا للجميع بـ شربوت يجعلك تهتز مع كل رشفة طربا ;);)

ام ساره
01-11-2011, 01:32 PM
الظاهر علي خشيت غلط

naz_imam
01-11-2011, 10:45 PM
انا كبرت ولا تشابه علي الكلام
زماااااااااااااااان زمن الزمان الزين كان في بوست لي اسمو
"الشربوت"
دحين ياوليدتي ماشفتو ؟؟؟
بري بري ماشفناه :(:(

البوست داك ودوهو الخور لانو الناس تطورت لماهو اعلي من الشربوت

naz_imam
01-11-2011, 10:46 PM
دا بوست برئ جدا بيشرح عمل الشربوت ؟؟؟؟؟


زيووووووووووووووووووووووو

naz_imam
01-11-2011, 10:47 PM
أوووووووه ما رنجو كيفك ؟

هو حتى لو لقيتيهو ما بيحصل علشان خلاص الزمن ضايق

خلاص بدلو تمى لينا المذكرات ;)


ودعمي الشفت الزمن ضايق ولا البدائل كترت ياررررررررررررررررراجل

naz_imam
01-11-2011, 10:50 PM
هههههههه شباب جابتني الريحه ... أقصد المناسبة :rolleyes: كل عام وأنتم بخير ... مع تمنياتنا للجميع بـ شربوت يجعلك تهتز مع كل رشفة طربا ;);)


حبيب القسا وينك ياخي بقيت تظهر من عيد لعيد

عليك الله وصفك دا وصف زول جابتو الريحه بس

ود المطامير
01-11-2011, 10:56 PM
ودعمي الشفت الزمن ضايق ولا البدائل كترت ياررررررررررررررررراجل
;);););););););););)

ياخ إنتا ما شايف فلقة الصلاه دى ولأ شنو ؟

مشتاااااقين والله

عثمان جلالة
02-11-2011, 01:38 AM
حبيب القسا وينك ياخي بقيت تظهر من عيد لعيد

عليك الله وصفك دا وصف زول جابتو الريحه بس

أبو ريم ست الحريم .. كل سنه وانت طيب .. خليها على ربك بس ظروف قاهرة ... خلت الواحد غيابو كتير .. لكن واحاتك الشوق والود في محلو

mahagoub
02-11-2011, 04:51 AM
خلاص جانا العيد لشربوتو
البنوت ديل يكونو خرمانين من السنه الفاتت

mahagoub
02-11-2011, 04:53 AM
أبو ريم ست الحريم .. كل سنه وانت طيب .. خليها على ربك بس ظروف قاهرة ... خلت الواحد غيابو كتير .. لكن واحاتك الشوق والود في محلو

الغياب طال بس ده بقى مخمر زى شربوت بت مارنجان
الشوق بحور

عثمان جلالة
03-11-2011, 06:25 AM
الغياب طال بس ده بقى مخمر زى شربوت بت مارنجان
الشوق بحور

عمنا المحجوب المحبوب .. مشتاقين والله .. تلفونك لا يمكن الوصول إليه .. الظاهر معيد في السودان؟

تحيات لا تحدها حدود يا غالي أينما كنت.

mahagoub
10-11-2011, 10:40 PM
عمنا المحجوب المحبوب .. مشتاقين والله .. تلفونك لا يمكن الوصول إليه .. الظاهر معيد في السودان؟

تحيات لا تحدها حدود يا غالي أينما كنت.
مصنقر وسط الاهل والحباب
واحلى ناس ناس مدنى
تلفون السودان 0113631476
تحياتى للاسرة الكريمه وبوس لى البنات

عبدالمنعم الصديق(خدرا)
11-11-2011, 11:29 AM
ها ناس سلام عليكم وكل سنه وانتو طيبين بعد الزحمه
وحات الله مشتاقين بالجد وجد الجد
ماياهو دا زاتو الشربوت الخلانا لى ساتة العيد بره الشبكه
لكن خلاص الليله شربنا آخر جردل وبكره بنخش الشبكه
معقول محجوب شخصيا فى السودان والقنصل مايكلمنى؟؟؟؟؟؟
الف حمدلله على السلامه ياجوبا بكرة لو جيت مدنى بصلك
المرة دى جد جد مازى جية مكه

أحمد عمر ( MOODY )
11-11-2011, 06:48 PM
أوووووووه ما رنجو كيفك ؟

هو حتى لو لقيتيهو ما بيحصل علشان خلاص الزمن ضايق

خلاص بدلو تمى لينا المذكرات ;)



ياااخ قالوا ليك .. شربووووووووووووووت
يعني ما البتعملو إنت داك

ود المطامير
11-11-2011, 11:43 PM
ياااخ قالوا ليك .. شربووووووووووووووت
يعني ما البتعملو إنت داك
ياخ هم قالو شر بوت

يعنى هم قاصدين بوت بس ؟ ;)

mahagoub
12-11-2011, 12:28 AM
ها ناس سلام عليكم وكل سنه وانتو طيبين بعد الزحمه
وحات الله مشتاقين بالجد وجد الجد
ماياهو دا زاتو الشربوت الخلانا لى ساتة العيد بره الشبكه
لكن خلاص الليله شربنا آخر جردل وبكره بنخش الشبكه
معقول محجوب شخصيا فى السودان والقنصل مايكلمنى؟؟؟؟؟؟
الف حمدلله على السلامه ياجوبا بكرة لو جيت مدنى بصلك
المرة دى جد جد مازى جية مكه

اشاعه اشاعه اشاعه

أحمد عمر ( MOODY )
12-11-2011, 01:27 AM
اشاعه اشاعه اشاعه


عبدالمنعم .. ولّلا الجية

mahagoub
12-11-2011, 01:52 AM
عبدالمنعم .. ولّلا الجية

كان ما اخاف الكضب الاتنين