المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الربيع السوداني ... توجد صور



خالد أحمد الصول
18-12-2011, 02:23 AM
هل بدأ الربيع السوداني؟؟؟

نعم

وكانت أول جمعة هي جمعة إستجماع الطاقات

http://i41.tinypic.com/1zq7gi1.jpg

بدر الدين محمد
18-12-2011, 03:22 AM
رمضان كريم

zahid
18-12-2011, 04:35 AM
نعم بدأ وبدأ قويٌ جداً وتم احتلال المسجد في أول يوم والاعتصام بداخله وسوف يتم احتلال قصر الجمهورية في اليوم الثاني .

ابو لوزة
18-12-2011, 08:43 PM
الصورة دي قبل فترة اطلعني اياها احد الاخوة الحضارمة
قال لي بالله تعال شوف الثورة الطلعت في السودان

محمد عركش
22-12-2011, 02:58 PM
حلم الجعان عيش ....ابنو بلدكم خير من ان تعرضو صور وهميه ... السودان لا يغتاله الا اهله .... فا اصبرو عسى الله يصلح الحال الى الاحسن ولكن بتعاونكم وفضلكم ....

محمد عركش
22-12-2011, 03:00 PM
دى صوره فى المسجد الكبير فى شهر رمضان المبارك ...نومه بعد التعب اى بعد صلاة الظهر ...حرام عليكم

mahagoub
23-12-2011, 03:41 AM
الما قادر يصوم يفطر


سمعنا بالفطور الجماعى
لكن ما شفنا النوم الجماعى

أم سماح
24-12-2011, 01:45 AM
قال ربيع سودانى قال !!!
استجماع طاقات بالنوم فى الجامع .. سبحان الله .. بس الله يقدرنا على السكات والصبر

الامام يوسف
24-12-2011, 01:53 AM
يا عمك أكان تقصد بالربيع شهر رمضان ده لسع
وكان ربيع ثورة سودانية الكلام دا كضب

اها يا جماعة ها يجوز الكذب في المنتيات
افتونا

أم سماح
24-12-2011, 01:56 AM
يا عمك أكان تقصد بالربيع شهر رمضان ده لسع
وكان ربيع ثورة سودانية الكلام دا كضب

اها يا جماعة ها يجوز الكذب في المنتيات
افتونا

غايتو فى المنتدى ده بجوز لأنه راقد بالكوم

نزار احمد كوارتي
24-12-2011, 02:34 AM
رايك شنو يا ود الصول لو قلت ليك انا بعرف زول في فتره من الفترات لمن أكون عاوزو بركب أمشي مسجد الشهيد ده بدل أمشي بيتهم في الفتيحاب
ورايك شنو لو قلت ليك كان بشيل صابونتو في الشنطه كمان مرات مرات بستحم هناك.
ورايك شنو لو قلت ليك الزول ده مهندس وكفاءه وشاطر جداً كمان
ورايك شنو لو قلت ليك إنو ما فارق رقاد المسجد ده إلا بعد ما الله جاد عليه بي وظيفه محترمه جداً جداً وهي عامل في إحدي المصانع في الخرطوم بحري
ورايك شنو لو قلت ليك هسي الزول ده كان داير أقابلو في مكتبو في الأمارات إلا يضربو ليه يسألوه في زول إسمو نزار يخش وللا يقطع وشو,

عمروو
24-12-2011, 03:54 AM
حلم الجعان عيش ....ابنو بلدكم خير من ان تعرضو صور وهميه ... السودان لا يغتاله الا اهله .... فا اصبرو عسى الله يصلح الحال الى الاحسن ولكن بتعاونكم وفضلكم ....

معليش يا عركش اصبر


غايتو فى المنتدى ده بجوز لأنه راقد بالكوم
والشعار دا نعمل بيهو شنو (ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)


يا عمك أكان تقصد بالربيع شهر رمضان ده لسع
وكان ربيع ثورة سودانية الكلام دا كضب

اها يا جماعة ها يجوز الكذب في المنتيات
افتونا

يجوووووووووووز المشرف عندو حق الفيتو

ابوحمودى
24-12-2011, 05:36 AM
لاتعليق نوم العوافى