المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج العمال ديل يا مطاميرو ؟؟



ريمون
10-01-2012, 02:32 AM
1407314074

خالد علونى
10-01-2012, 02:57 AM
لا لا يا ريمون


الناس دير شريرين

وأبوي الشيخ دا بتعامل بي طريقة أرق من كدا كتير


فرت خنقة وبتكضم طوالي

عنكوليب
10-01-2012, 03:03 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ،،،

ديل دجالين الظاهر عليهن ،،،

ضبحوا الكديسة يا نزار ،،، وقاعدين يشوووو ،،،

صلاح ودالطاهر
10-01-2012, 03:05 AM
صدقتي ده شغل صاحبنا هسع الواحد قال مطاميرو

mahagoub
10-01-2012, 04:46 AM
يا ناس الامارات
الزول ده كان عزمكم اى حاجه غير فول ما تاكلوا

ود المطامير
10-01-2012, 05:35 AM
هع هع هع هع هع هع

;);););););););)

ود المطامير
10-01-2012, 05:46 AM
والله والله يا ريمون ومن حلف بالله ما خلى حاجه
الزول دا لو لقيتو معاى فى جزيرتى دى ح يريحنى فى حنانى
والله نحنا فى الأول كنا ذى ما قال حبيب قلبى علونى بنقبض الكدايس
وبنعمل فيهم عمايل ما عملها نجار فى خشب ، بعداك بقينا نستخدم سم ولقيناهو بعذبهم عذاب
رهيب وقمنا إستبدلناهو بالإعدام بغرفة الغاز

أهااا ... يقوم يجونا ليك الخواجات ناس ( حماية الحيوان .. أصدقاء القطط ) وحاة الله
عملو لينا قوانين ما لاقينها أطفال كتيرين فى العالم .. الكديس نقبضو برقه وحنان ونطبطب عليهو
ونختو فى قفص لحاله وكل يوم نبدل ليهو الأكل والشراب وبعد ما يكترو نضرب لمكتبنا الرئيسى
ويرسلو لينا عربيه مكيفه ويشيلوهن ويودوهن عياده بيطريه ويعقموهن ويرجعوهن لينا ونفكهم تانى

يعنى جهجه جد .. أهااا ... أكان لقيت اللى فى الصوره دا بريحنى نحنا نقبض وهو يشوى
لا قفص نضيف لا أكل لا عربيه مكيفه ;)

ود المطامير
10-01-2012, 05:55 AM
لا لا يا ريمون

الناس دير شريرين
وأبوي الشيخ دا بتعامل بي طريقة أرق من كدا كتير

فرت خنقة وبتكضم طوالي
هع هع هع هع
مره فى كديس عمل لى فيها تفتيحه
كنا بنقبضهم ونختهن فى صندوق كبيييير سجن يعنى ونجوعهن وبعد داك نديهن السم
أهاا .. الكديس دا أصلو أصلو ما قرب للحليب المسموم ، بقى كلما نرمى كديس داخل الصندوق
هو يلم فيهو يخنقو وياكلو .. يعنى بقى عايش على لحوم الكدايس ويشرب دمهن بس

والله يا الحبيب .. شهر .. شهر كامل خلى ليك الصندوق عضام التقول مقبره جماعيه بس
وبقى ليهو كليوات ومتوحش والجزيره جت خافت منو ، قالو دا لو فكا بعضعض من طرف

أهااا .. يوم كدا بعد ما جريت بطانيتى قعدت أفكر أكتلو كيف ؟ وجاتنى فكره ويا رب تصبح الصباح
قمت .. كل كديس أقبضو بختو فى صندوق تانى وجوعت ليك صاحبنا يوم كامل
وبعد داك جبت كديس صغيرونى ومردغتو ليك فى السم مردغه جد ورميتو ليهو
وحاتك صاحبنا قبلما أقفل الباب إتناولو وتعال شوف وااااى واااى رقدت هبطرش ;)

ود المطامير
10-01-2012, 05:55 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ،،،

ديل دجالين الظاهر عليهن ،،،

ضبحوا الكديسة يا نزار ،،، وقاعدين يشوووو ،،،
;););););););););)

ود المطامير
10-01-2012, 05:56 AM
صدقتي ده شغل صاحبنا هسع الواحد قال مطاميرو
هع هع هع هع
يعلم الله مشتاااااقين

ود المطامير
10-01-2012, 05:57 AM
يا ناس الامارات
الزول ده كان عزمكم اى حاجه غير فول ما تاكلوا
هع هع هع هع هع

ياخى لحم الكديس باسطه عديل كدا

صلاح ودالطاهر
10-01-2012, 07:49 AM
هع هع هع هع
يعلم الله مشتاااااقين

ابوها مشتاقين اها جبته النجيله الصناعيه ولا لسع

ام ساره
10-01-2012, 11:17 AM
Oh my god I can't believe that!

نزار احمد كوارتي
10-01-2012, 07:12 PM
إنعل أبو الكلب

شوف الشغُل النضيف ده كيف عليك الله

قال كديسه قال

ود المطامير
10-01-2012, 07:55 PM
ابوها مشتاقين اها جبته النجيله الصناعيه ولا لسع
هع هع هع هع

نو ونهى زندقى

ود المطامير
10-01-2012, 07:57 PM
Oh my god I can't believe that!
واحد يلحقنا بالترجمه ;)

ود المطامير
10-01-2012, 08:20 PM
لعشاق سوق الناقه

http://im19.gulfup.com/2012-01-11/1326259038141.gif (http://www.gulfup.com/show/Xaze418w9p2j)

ود المطامير
10-01-2012, 08:25 PM
عليكم الله مش فعلا باسم ؟ ;)



http://im19.gulfup.com/2012-01-11/1326259449301.gif (http://www.gulfup.com/show/X13krkz2fbig)

نزار احمد كوارتي
10-01-2012, 08:39 PM
واحد يلحقنا بالترجمه ;)


قات ليك هاا زوول ها !! إت ماك نصيح؟؟؟

ود المطامير
10-01-2012, 08:42 PM
قات ليك هاا زوول ها !! إت ماك نصيح؟؟؟
حجّا حفا
وحات أمى أنا قربت أفهم كدا ;)

ود المطامير
10-01-2012, 08:47 PM
قات ليك هاا زوول ها !! إت ماك نصيح؟؟؟
هووووى يا هندسه
ما تلعب على
Oh my god دى قاعده تمر على فى الأفلام الأمريكيه كتييير ويعنى ( يا إلهى )

I can't ود التقول على يعنى ما بقدر هع هع هع

believe دى الغلبتنى ، يعنى تصغير بلف ولأ شنو ؟
غايتو هنايه دى بتاعة محن خلاص

ود المطامير
10-01-2012, 10:14 PM
ود الطاهر
عليك الله ما تقول حاجه ، عشاك معانا تب


http://im21.gulfup.com/2012-01-11/1326266041961.jpg (http://www.gulfup.com/show/X32ezjmt828ys)

ZANOON
10-01-2012, 10:52 PM
هع هع هع هع هع

ياخى لحم الكديس باسطه عديل كدا

والشووووربه كيف...؟؟؟

ود المطامير
10-01-2012, 10:54 PM
والشووووربه كيف...؟؟؟

هههههههههههههههههههههههه
الشوربه دى كمان حاجه تانى وخاصه فى البرد دا

عنكوليب
11-01-2012, 12:37 AM
Oh my god I can't believe that!

هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع

أم سارة قلبت خواجـــــــــــــــــــــات ســــــــــــــــاي !!!

عنكوليب
11-01-2012, 12:41 AM
ياخييييييييييييييييييي ،، طممتوا بطنا ذاتـــو ،،، نحنا برانا عيانين ياخ ،،،
ما نفطر يعني ،،، أها خليتو ذاتو ياخ ،،،،!!!!

mahagoub
11-01-2012, 04:31 AM
والشووووربه كيف...؟؟؟

يا تا البشرب فيها ولدك دى !!
ولا واحده تانيه

mahagoub
11-01-2012, 04:33 AM
ود الطاهر
عليك الله ما تقول حاجه ، عشاك معانا تب


http://im21.gulfup.com/2012-01-11/1326266041961.jpg (http://www.gulfup.com/show/X32ezjmt828ys)

ما قصرت معاهو تب

mahagoub
11-01-2012, 04:40 AM
ياخييييييييييييييييييي ،، طممتوا بطنا ذاتـــو ،،، نحنا برانا عيانين ياخ ،،،
ما نفطر يعني ،،، أها خليتو ذاتو ياخ ،،،،!!!!

وانتى شفتى حاجه
بدوها بكلاب وحمير
ما عارف يتموها شنو ؟؟

ود المطامير
11-01-2012, 06:10 AM
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع

أم سارة قلبت خواجـــــــــــــــــــــات ســــــــــــــــاي !!!
هع هع هع هع

أم ساره قالت حاجزه 2 كديس مشوى

ود المطامير
11-01-2012, 06:12 AM
ياخييييييييييييييييييي ،، طممتوا بطنا ذاتـــو ،،، نحنا برانا عيانين ياخ ،،،
ما نفطر يعني ،،، أها خليتو ذاتو ياخ ،،،،!!!!
يا عنكوليب

عليك بأم فتفت

بتعالج ليك الجيوب

غايتو كلمتنى دكتوره همسات قبل كدا

ود المطامير
11-01-2012, 06:13 AM
وانتى شفتى حاجه
بدوها بكلاب وحمير
ما عارف يتموها شنو ؟؟
يا عمك
دا مطعمنا داك لكن خسر
قلنا نجرب أكلات رائعه
يلا الكرسى حقك حق الحساب مستنيك

صلاح ودالطاهر
11-01-2012, 06:45 AM
ود الطاهر
عليك الله ما تقول حاجه ، عشاك معانا تب


http://im21.gulfup.com/2012-01-11/1326266041961.jpg (http://www.gulfup.com/show/X32ezjmt828ys)

سجمه بتنا الباكستاني ضبح ديل في السمايه

مايسة
11-01-2012, 06:48 AM
البوست دا مالو
عنيف كدا

صلاح ودالطاهر
11-01-2012, 06:50 AM
البوست دا مالو
عنيف كدا

تقولي شنو يا خالتو ده كلو من الود ابو رويس ده

مايسة
11-01-2012, 07:02 AM
تقولي شنو يا خالتو ده كلو من الود ابو رويس ده


كان عليهو هو متعود على المناظر دي
لكن الباقين مالم

ود المطامير
11-01-2012, 07:56 AM
البوست دا مالو
عنيف كدا
دا ما كتل
دا ضبح

ود المطامير
11-01-2012, 07:57 AM
تقولي شنو يا خالتو ده كلو من الود ابو رويس ده;););););););)
دنا غلباااااان

ود المطامير
11-01-2012, 07:57 AM
كان عليهو هو متعود على المناظر دي
لكن الباقين مالم
من عاشر قوما ........ ;)

ريمون
11-01-2012, 10:19 AM
البوست ده مالو اتملأ اكل كده ..
المنتدي كلو ضمن اكل يومين تلاته ..

ود المطامير
11-01-2012, 10:31 AM
البوست ده مالو اتملأ اكل كده ..
المنتدي كلو ضمن اكل يومين تلاته ..
هع هع هع

وإنتى ماشيه العام ما تنسى تشيلى ليهم سفرى ;)

mahagoub
13-01-2012, 10:02 PM
يا عمك
دا مطعمنا داك لكن خسر
قلنا نجرب أكلات رائعه
يلا الكرسى حقك حق الحساب مستنيك

ما دام فيها قبض
اضبح اى حاجه فى اى حته

mahagoub
13-01-2012, 10:03 PM
سجمه بتنا الباكستاني ضبح ديل في السمايه

وانت الصادق السمايه من الفلبينى

mahagoub
13-01-2012, 10:04 PM
كان عليهو هو متعود على المناظر دي
لكن الباقين مالم






























ما دى حصة تربيه وطنيه

mahagoub
13-01-2012, 10:06 PM
هع هع هع

وإنتى ماشيه العام ما تنسى تشيلى ليهم سفرى ;)

مسلوق ولا مشوى

عنكوليب
13-01-2012, 10:08 PM
يا عنكوليب

عليك بأم فتفت

بتعالج ليك الجيوب

غايتو كلمتنى دكتوره همسات قبل كدا

هووووووووووووووووووي ،،،
بطل القوالات واللخبتات ،،، متيــــن قالت ليك ؟
أم فتفت يا مطاميرو ،،،، حرام عليك ياخي ،،،

ده انا بخاف من الكلب ،،، يطلع لي أسد ؟

عنكوليب
13-01-2012, 10:09 PM
يا عنكوليب

عليك بأم فتفت

بتعالج ليك الجيوب

غايتو كلمتنى دكتوره همسات قبل كدا

هووووووووووووووووووي ،،،
بطل القوالات واللخبتات ،،، متيــــن قالت ليك ؟
أم فتفت يا مطاميرو ،،،، حرام عليك ياخي ،،،

ده انا بخاف من الكلب ،،، يطلع لي أسد ؟