مشاهدة النسخة كاملة : بورت لامو !!!!
tito_santana
31-01-2012, 06:55 AM
لعلها مثل مثيلتها النيجيريه
بورت هاركورت
عاصمة ولاية النهر الشمتعله و منبت البترول و مصبه في بلاد اليوروبا :cool:
و لعل الصياح الشديد بين حكومة الخرطوم الرشيده :o رُشد الرشيد علي عمر :o
و صياح حكومة الجانقي ...
أقول لعله جعل ال 89% التي تخسرها حكومة الجانقي من كل دولار من بترولها المائتي و نيف برميل
اقول لعله جعلها تهتدي لبورت لامو
و تلك البورت لامو من عندياتي لأنها ميناء لامو حتى بلغة الكينيين
tito_santana
31-01-2012, 06:59 AM
و الجينق
متن اكبر مونيانق
لصغر مونيانق يعملون على نثر اسطول طويل عريض من انابيب النفط لتمرير بترول يريدون تحويله عن ايدي وزير مال الخرطوم
كي لا يبعثر مدخوله على اكبر اتحاد محلي في تاريخ البشريه :rolleyes:
الجينق بداية خط بترولهم سيكون مدينة جوبا
هكذا قالت رساميل الجينق الذين لا عقل و لا عيون لهم :cool:
و جوبا وواسطتها حي اطلع بره يبعدان عن حقول نفطها الشماليه بألاف الاميال
تلك الالاف الاميال سعبرها زيت جوبا القليل نحو جوبا و من ثم لبورت لامو :confused:
مع تفريعه لشمال يوغندا كي تحدث نهضه هنالك :o في معقل جيش الرب ...
و جيش الرب و اشهد الله انني تخيلت جنوده
صبيه صغار
عمرهم قرابة الاثناعشر عاماً او تقل :o
مسعورون كاسماك البيرانا
و من لم يشاهد البيرانا فليشاهد فيلم البيرانا :cool:و يغض النظر عن بعض مناظره الرجعيه :rolleyes:
_________________
tito_santana
31-01-2012, 07:00 AM
و انابيب زيت الجينق و التي ستعبر جونقلي و الوحده :rolleyes:
لتمر عبر جوبا في استراحه موقته لتعبر الحدود لما وراء الزمان و المكان
نحو بورت لامو :o
انابيب الزيت ستكون اكبر ثغره امنيه في تاريخ البشريه
في بورت هاركورت يثقب الناس انابيب البنزين بالمعاول ليسرقوه
و في ما قبل جوبا و ما بعد جوبا
في رحلة الترليون فرسخ و التي سيقطعها الانبوب الجينقاوي :o إياه
سيكون الانبوب فيها عرضه لاسمال البيرانا التي استوضحناها اعلاه
و سيكون عرضه للمورلي لو لم ينقرضوا حال ختام تصميمه سنة 3045 بعد الميلاد :cool:
و سيكون عرضه لحراب النوير المسنونه
و النوير هذه الايام مهتاجون بشده :o
و ينتوون سلق شي في جسد كبير الجينق , سلفاكير :eek:
tito_santana
31-01-2012, 07:02 AM
ووسط كل الهياج اعلاه
انا لا يهمني اي شي غير كرامه مهدوره للسودان تفتعلها حكومة الخرطوم الرشيده رُشد الرشيد علي عمر :o
و ابريل قادم
و حكومة الخرطوم و رأسها خارج الابريق :rolleyes: الان تعرف ان آخر موعد مضروب بين الجينق و الشمال هو ابريل
و الجينق مثل منسوبي حكومة الخرطوم الرشيده هذه الايام
منسوبيها تزوجوا باثنتان
جديده على القديمه
و القديمه هي الدار الكبيره
و الضرا
و الجديده المنفلته :cool: تبقى للمتعه :)
و جوبا للجينق , للمتعه :o
و الخرطوم هي الضرا :o
و ضرا الخرطوم اصبح لا يستجلس اثنان من القطط ;)
و القطط في الخرطوم الان تتشاكس في ركن ضيًق
اضيق ركن منذ صبيحة ميلاد بلاد الكستبان
بلاد اكبر اتحاد محلي في دوري الكونكاكاف:o
احب هاني (رمزي )
إهي إهي
ريمون
31-01-2012, 11:23 PM
تيتو والاسلوب الساخر المميز ..
ربنا يكون في عون البلد ..
tito_santana
01-02-2012, 09:45 AM
تيتو والاسلوب الساخر المميز ..
ربنا يكون في عون البلد ..
هذه الدنيا
ثوابت
من الصعب تغيير شي فيها بسهوله
و لو ان نظريات نيوتن دمرها السوداني محجوب عبيد طه
و فيثا غورس نفسها جلدها حتى الادماء معلم سوداني بسيط
مغبر القدمين اسمه تجاني
في غيرها :cool:
تلك المشاكل من الصعب ان تغير شيئاً
لا يوجد شي يغيًر الثوابت عندي بسهوله .......
بلاد عادت من الموت لتحتضر .......:o
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir