المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدنا بعد طول غياب



أحمد عبدالله
06-05-2012, 08:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله...
اسعد الله صباحكم بكل خير اخواني واخواتي الاعزاء اعضاء منتديات ودمدنى ست المدائن كيف حالكم واخباركم ان شاء الله طبيين وبصحه جيده عدت اليكم وانا في غايه الشوق اليكم جميعا والشوق الى مدينه ست المدائن مدينه ودمدنى واتمنى من الله عزوجل ان اعود الى احضانها مره اخرى حتى نلتقي بكم مشاغل الحياه حرمتني من وجودي معكم ومن بينكم فلكم العتبى وان شاء الله حاكون حاضرا في المنتدى .. ولكم منى كل الود والتقدير.. اخوكم احمدعبدالله من السعوديه مدينه الدمام..

أحمد (الغالي)
06-05-2012, 09:09 PM
هلا و مرحب أخونا أحمد عبد الله
نورت المكان بعد طول غيبة
نتمنى إنك تكون طيب و بصحة طيبة
تحياتي العميقة

آلاء عبد الرحمن
07-05-2012, 02:16 AM
حمد الله علي السلامة
^_^

بدر الدين محمد
07-05-2012, 06:13 AM
عودا حميدا والدار دارك

أحمد عبدالله
07-05-2012, 05:06 PM
هلا و مرحب أخونا أحمد عبد الله
نورت المكان بعد طول غيبة
نتمنى إنك تكون طيب و بصحة طيبة
تحياتي العميقة

الاخ والصديق الغالي احمد الغالي والله مشتاقين انا بخير والحمدلله يا اخوي ده نورك ياغالي ونور اسياد البيت كمان تحياتي واشواقي اليك مشكور .. يارائع.

أحمد عبدالله
07-05-2012, 05:09 PM
حمد الله علي السلامة
^_^

الاخت الفاضله والرائعه دائما الاء عبدالرحمن الله يسلمك يديك العافيه مشكوره على مرورك الانيق تحياتي ليك

أحمد عبدالله
07-05-2012, 05:12 PM
عودا حميدا والدار دارك

الاخ والاستاذ بدر الدين محمد تسلم كتير يارائع يديك العافيه ومشكور جدا

ahmed algam
10-05-2012, 10:36 PM
الحبيب احمد عبد الله

حمد لله علي السلامة

وعودا حميدا

أحمد عبدالله
11-05-2012, 04:57 PM
الحبيب احمد عبد الله

حمد لله علي السلامة

وعودا حميدا

اخوي الغالي احمد علقم الله يسلمك يا غالي تسلم يا رائع يديك العافيه.. ومشتاقين كتير

ahmed algam
11-05-2012, 09:29 PM
اخوي الغالي احمد علقم الله يسلمك يا غالي تسلم يا رائع يديك العافيه.. ومشتاقين كتير

تسلم ياابوحميد

وان شاء الله اخر الانقطاعات عن بيتك

samia
11-05-2012, 11:42 PM
حمد لله علي السلامة

وعودا حميدا

أحمد عبدالله
16-05-2012, 04:25 PM
حمد لله علي السلامة

وعودا حميدا

الاخت الفاضله ساميه الله يسلمك تسلمي كتير مشكوره على مرورك الانيق تحياتي

mahagoub
16-05-2012, 08:54 PM
ود عبدالله
شوقنا ليك طال
بطول المسافة التى تفصل بيننا
فى انتظار تألقك

أحمد عبدالله
10-06-2012, 11:49 AM
ود عبدالله
شوقنا ليك طال
بطول المسافة التى تفصل بيننا
فى انتظار تألقك
الاستاذ محجوب تسلم كتيرر يا رائع ونحن شوقنا اكثر تسلم يارائع تحياتي لك

ابو علا
11-06-2012, 04:39 AM
العودو احمدو
:) حبابك عشرة بلا كشرة :)

عنكوليب
11-06-2012, 05:38 AM
أحمد عبدالله ،،هلت الأنوار ،،
وتفتحت الأزهار ياخ ،،
ياهو بيتك من زمان ،،

تحياتي لك ولأهل الدمام ،،

ابو علا
11-06-2012, 08:48 PM
أحمد عبدالله ،،هلت الأنوار ،،

ياهو بيتك من زمان ،،



ومن زمااااااااااااااااااان القمر ماااااااااااااااااااابان:)

ياسر عمر الامين
16-06-2012, 02:26 AM
عودا حميدا مستطاب...