المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال وعدم التأهل بالترجيحية



روبش
12-05-2012, 08:01 PM
خرج الهلال من دوري الابطال للكونفدرالية بعد اداء نحسب أنه جيد في بعض الفترات او في معظم فترات المباراة وقد حافظ على شباكه وتقدمه بهدف حتى الدقيقة 79 إلا أن المستديرة لا تعرف اليأس فقد تم التعادل في الدقيقة 80 من زمن المبارا، وبعدها ابتسمت الترجيحية لاصحاب الارض بعد أن اهدر كل من مساوي ومدثر كاريكا ضربتي الجزاء.
على كل حال هذا الموسم والمستديرة تدير ظهرها لابناء السودان عامه سواء كان هلال او مريخ وحتى الفرق التي تلعب اليوم فهي ايضا سوف تخرج لسوء نتيجتهما خارج الارض..
اقول :: الموسم الجاي احلى بإذن الله

الريح الحسين
13-05-2012, 12:19 AM
هاردلك كابتن وللامانه الهلال اولى من الشلف واولى من مازيمبي بالأبطال لكن نحتاج لاحترافية وحرامية ومكر البطولات

روبش
13-05-2012, 01:51 AM
هاردلك كابتن وللامانه الهلال اولى من الشلف واولى من مازيمبي بالأبطال لكن نحتاج لاحترافية وحرامية ومكر البطولات

الحبيب الريح
اديك العافيه على المرور
وزي ما قلت نحتاج لاحترافية وهذا هو الشيء الذي نفتقده في لاعبيننا

الامين عبدالقادر
13-05-2012, 04:51 AM
لماذالايخرج الهلال والمدرب يسحب افضل مقاتل بل وصخرة بحالة وياتى من كان سببا فى الهدف بالبط الشديد وبويا سرعة وانقضاض وتخليص وتحمل اخطاء صالح وبشة واغبى مدرب كان سحب صالح واتى بدمبا وسحب سادومبا واتى ببكرى لان سادومبا بلاروح وهاردلك لكل الهلالاب