روبش
12-05-2012, 08:01 PM
خرج الهلال من دوري الابطال للكونفدرالية بعد اداء نحسب أنه جيد في بعض الفترات او في معظم فترات المباراة وقد حافظ على شباكه وتقدمه بهدف حتى الدقيقة 79 إلا أن المستديرة لا تعرف اليأس فقد تم التعادل في الدقيقة 80 من زمن المبارا، وبعدها ابتسمت الترجيحية لاصحاب الارض بعد أن اهدر كل من مساوي ومدثر كاريكا ضربتي الجزاء.
على كل حال هذا الموسم والمستديرة تدير ظهرها لابناء السودان عامه سواء كان هلال او مريخ وحتى الفرق التي تلعب اليوم فهي ايضا سوف تخرج لسوء نتيجتهما خارج الارض..
اقول :: الموسم الجاي احلى بإذن الله
على كل حال هذا الموسم والمستديرة تدير ظهرها لابناء السودان عامه سواء كان هلال او مريخ وحتى الفرق التي تلعب اليوم فهي ايضا سوف تخرج لسوء نتيجتهما خارج الارض..
اقول :: الموسم الجاي احلى بإذن الله