أبونبيل
25-07-2012, 11:47 AM
عبدالجليل يوسف حمدتو فى ذمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) ـ صدق الله العظيم
ياايتها النفس المطمئنة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي( صدق الله العظيم )
انتقل الى رحمة مولاه مساء اليوم الاربعاء الموافق الخامس والعشرين من يوليو 2012 السادس من رمضان بمستشفى ودمدنى المغفور له بأذن الله عبد الجليل يوسف حمدتوعميد اسرة حمدتو وسيوارى جثمانه الطاهر الثرى مساء اليوم
ويقام العزاء بمنزل الفقيد بحى مايو جوار مظلة خالده الفقيد عمل لسنوات طويله بوزارة الرى بودمدنى بورش 114
الفقيد والد كل من هيثم وخضر والياس وهشام ومحمد وشقيق كل من عبد الله وعبد القيوم وياسين وحسن وحمدتو
.. .. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار .. اللهم ونقه من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأجعله من الفائزين يوم الدين يأرب العالمين .. اللهم جازه بالحســـــــنات إحساناً .. وبالسيئات عفواً وغفراناً .. اللهم لا تحرمنا أجره ، ولا تفتنا بعدا .. وأغفر اللهم لنا وله
احر التعازي لاسرة الفقيد بودمدنى ودنقلا والنهود وبورتسودان والخرطوم وخارج السودان
ونسأله تعالى أن يلهم الجميع وذويه الصبر والسلوان. اللهم آميـــــن .
ولا نقول إلاَّ ما يرضى الله ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) .
ولا حوله ولا قوة إلاَّ بالله
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) ـ صدق الله العظيم
ياايتها النفس المطمئنة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي( صدق الله العظيم )
انتقل الى رحمة مولاه مساء اليوم الاربعاء الموافق الخامس والعشرين من يوليو 2012 السادس من رمضان بمستشفى ودمدنى المغفور له بأذن الله عبد الجليل يوسف حمدتوعميد اسرة حمدتو وسيوارى جثمانه الطاهر الثرى مساء اليوم
ويقام العزاء بمنزل الفقيد بحى مايو جوار مظلة خالده الفقيد عمل لسنوات طويله بوزارة الرى بودمدنى بورش 114
الفقيد والد كل من هيثم وخضر والياس وهشام ومحمد وشقيق كل من عبد الله وعبد القيوم وياسين وحسن وحمدتو
.. .. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار .. اللهم ونقه من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأجعله من الفائزين يوم الدين يأرب العالمين .. اللهم جازه بالحســـــــنات إحساناً .. وبالسيئات عفواً وغفراناً .. اللهم لا تحرمنا أجره ، ولا تفتنا بعدا .. وأغفر اللهم لنا وله
احر التعازي لاسرة الفقيد بودمدنى ودنقلا والنهود وبورتسودان والخرطوم وخارج السودان
ونسأله تعالى أن يلهم الجميع وذويه الصبر والسلوان. اللهم آميـــــن .
ولا نقول إلاَّ ما يرضى الله ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) .
ولا حوله ولا قوة إلاَّ بالله