المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالجليل يوسف حمدتو فى ذمة الله ( احزان ال حمدتو )



أبونبيل
25-07-2012, 11:47 AM
عبدالجليل يوسف حمدتو فى ذمة الله



بسم الله الرحمن الرحيم


(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) ـ صدق الله العظيم

ياايتها النفس المطمئنة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي( صدق الله العظيم )

انتقل الى رحمة مولاه مساء اليوم الاربعاء الموافق الخامس والعشرين من يوليو 2012 السادس من رمضان بمستشفى ودمدنى المغفور له بأذن الله عبد الجليل يوسف حمدتوعميد اسرة حمدتو وسيوارى جثمانه الطاهر الثرى مساء اليوم
ويقام العزاء بمنزل الفقيد بحى مايو جوار مظلة خالده الفقيد عمل لسنوات طويله بوزارة الرى بودمدنى بورش 114

الفقيد والد كل من هيثم وخضر والياس وهشام ومحمد وشقيق كل من عبد الله وعبد القيوم وياسين وحسن وحمدتو

.. .. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار .. اللهم ونقه من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأجعله من الفائزين يوم الدين يأرب العالمين .. اللهم جازه بالحســـــــنات إحساناً .. وبالسيئات عفواً وغفراناً .. اللهم لا تحرمنا أجره ، ولا تفتنا بعدا .. وأغفر اللهم لنا وله


احر التعازي لاسرة الفقيد بودمدنى ودنقلا والنهود وبورتسودان والخرطوم وخارج السودان


ونسأله تعالى أن يلهم الجميع وذويه الصبر والسلوان. اللهم آميـــــن .
ولا نقول إلاَّ ما يرضى الله ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) .
ولا حوله ولا قوة إلاَّ بالله

ياسر عمر الامين
25-07-2012, 12:05 PM
اللهم ارحمه رحمة واسعة وتقبله فى الفردوس الأعلى يا رب العالمين...

ahmed algam
25-07-2012, 12:13 PM
انا لله وانا اليه راجعون


اللهم ارحمه رحمة واسعة وتقبله فى الفردوس الأعلى يا رب العالمين...

ابو علا
25-07-2012, 09:43 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء
اللهم وسع مدخله واغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد ونقه من
الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ياعفو ياكريم يارحمن يارحيم
اللهم الهم اله وذويه الصبر وحسن العزاء
اللهم لاتحرمنا اجرهم ولاتفتنا بعدهم

الزبير محمد عبدالفضيل
25-07-2012, 09:51 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء
اللهم وسع مدخله واغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد ونقه من
الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ياعفو ياكريم يارحمن يارحيم
اللهم الهم اله وذويه الصبر وحسن العزاء
اللهم لاتحرمنا اجرهم ولاتفتنا بعدهم

بنت الرفاعي
25-07-2012, 10:19 PM
نسأل الله له الرحمة والمغفرة،
وجنات الخلد بإذنه تعالى.

Isam Hussien H
25-07-2012, 10:37 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء
اللهم وسع مدخله واغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد ونقه من
الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ياعفو ياكريم يارحمن يارحيم
اللهم الهم اله وذويه الصبر وحسن العزاء
اللهم لاتحرمنا اجرهم ولاتفتنا بعدهم ،،

الفارس البنفسجي
26-07-2012, 03:26 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء
اللهم وسع مدخله واغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد ونقه من
الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ياعفو ياكريم يارحمن يارحيم
اللهم الهم اله وذويه الصبر وحسن العزاء
اللهم لاتحرمنا اجرهم ولاتفتنا بعدهم

Mubarak
26-07-2012, 03:57 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء
اللهم وسع مدخله واغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد ونقه من
الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ياعفو ياكريم يارحمن يارحيم
اللهم الهم اله وذويه الصبر وحسن العزاء
اللهم لاتحرمنا اجرهم ولاتفتنا بعدهم

ودسمير
26-07-2012, 11:24 PM
اللهم ارحمه واغفر له واجعله مع الصديقين والشهداء ببركة هذا الشهر الكريم....

ابو لوزة
27-07-2012, 11:17 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء
اللهم وسع مدخله واغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد ونقه من
الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ياعفو ياكريم يارحمن يارحيم
اللهم الهم اله وذويه الصبر وحسن العزاء
اللهم لاتحرمنا اجرهم ولاتفتنا بعدهم

سلمي ابوالكيلك
28-07-2012, 03:39 AM
له الرحمه والمغفرة وجنان الخلد يارب العالمين

mahagoub
29-07-2012, 12:18 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء
اللهم وسع مدخله واغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد ونقه من
الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ياعفو ياكريم يارحمن يارحيم
اللهم الهم اله وذويه الصبر وحسن العزاء
اللهم لاتحرمنا اجرهم ولاتفتنا بعدهم

عمرالماحي
29-07-2012, 12:37 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء
اللهم وسع مدخله واغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد ونقه من
الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ياعفو ياكريم يارحمن يارحيم
اللهم الهم اله وذويه الصبر وحسن العزاء
اللهم لاتحرمنا اجرهم ولاتفتنا بعدهq