المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيدية علي شرف نهرو وبت مارنجان



خالد علونى
28-08-2012, 10:54 PM
الاخوة الكرام
السلام عليكم
وكل عام وانتم بكل الخير
واعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات

دوماً للعيد طعم خاص ولكنه هذه المره يزداد حلاوة وألقاً حين يكون بيننا أخوة أكارم يشرفوننا في هذا العيد
فهناك الأخ العاقب مصباح
وأبو الجيلي
وأبو جودي
ومودي
وفوق هذا وذاك بيننا نهرو وبت مارنجان




المكان: استراحة جامعة الخرطوم ببري جنوب المستشفى
الزمان: الجمعة - الساعة الخامسة والنصف مساءاً


والدعوة لكل أعضاء المنتدى الكرام

الامام يوسف
29-08-2012, 12:10 AM
الاخوة الكرام
السلام عليكم
وكل عام وانتم بكل الخير
واعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات

دوماً للعيد طعم خاص ولكنه هذه المره يزداد حلاوة وألقاً حين يكون بيننا أخوة أكارم يشرفوننا في هذا العيد
فهناك الأخ العاقب مصباح
وأبو الجيلي
وأبو جودي
ومودي
وفوق هذا وذاك بيننا نهرو وبت مارنجان




المكان: استراحة جامعة الخرطوم ببري جنوب المستشفى
الزمان: الساعة الخامسة والنصف مساءاً


والدعوة لكل أعضاء المنتدى الكرام
















يوم شنو ياعلوني






الساعة الخامسة والنصف مساءاً
متأكد من كلامك دا
عشان قبل كدة عملتها فينا

خالد علونى
29-08-2012, 02:01 AM
يوم شنو ياعلوني




الساعة الخامسة والنصف مساءاً
متأكد من كلامك دا
عشان قبل كدة عملتها فينا



يوم الجمعة يا إمام



ياااااااااااااااااااه هو انت لسه فاكر


لا لا المرة دي ان شاء الله مواعيد خواجات

مايسة
30-08-2012, 06:20 AM
معاااااااكم بإذن الله تعالي
علوني نقص الزمن دا للضمان ^_^

ودالعمدة
30-08-2012, 01:23 PM
الغالى ودعلونى
عيدكم مبارك وسعيد
وسعداء نحن باللمة الجميلة
وان شاء الله دايمن تامين لامين
عايزين بث مباشر وبالصور
خصوص للعرسان نهرو ومارنجو