المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن جمعية ابناء ود مدني في السعوديه



بت الشبارقه
03-11-2012, 07:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسال هل توجد جمعيه في منطقه جنوب المملكه
ولو موجوده اتمنى تمدوني بي تلفونات للتواصل مع اعضائها
مع فائق ودي واحترامي للجميع