مشاهدة النسخة كاملة : ألف حمدلله على السلامه يا روبش
ابو علي 60
17-11-2012, 06:24 AM
خطاك الشر يا روبش
عسى عمرك تفاريح وربيع
وتصحبك السلامه في خطاك
وفال السعد لك دايم ربيع
ماتشوف شر يا روبش وألف حمدلله على السلامه بعد العمليه الجراحيه
آلاء عبد الرحمن
17-11-2012, 06:25 AM
الف حمد الله علي السلامة
ماتشوف شر
سلمي ابوالكيلك
17-11-2012, 10:17 AM
الف حمدلله علي السلامة اجر وعافية انشاءلله
ahmed algam
17-11-2012, 10:47 AM
الف سلامة
وان شاء الله ماتشوف شر يارب
سواااح
17-11-2012, 08:00 PM
حمدا على السلامة روبش ..
وطهور وكفارة ولا باس عليك باذن الله.
اديك العافية يا ابوعلي 60
وكنر خيرك كتير
الدكتورة وسلمى وعلقم وسواح
كتر الف خيركم وما تشوفوا شر
بنت الرفاعي
17-11-2012, 10:14 PM
:):):)
حمداً لله على السلامة أخي روبش:)،
وإن شاء يجعل لك الشفاء التام
عاجلاً لا آجلا بإذنه تعالى.
:):):)
ZANOON
18-11-2012, 02:07 AM
كفاره ليك يازول ياسمح....
وفي ميزان الحسنات انشاءالله....
mahagoub
18-11-2012, 07:58 PM
اولاً حمداً لله على السلامه
لكن ركبونا الحاصل شنو ؟؟
الحبيب زنون اديك العافيه وما بتقصر
العزيز دوما العم محجوب
كيفنك عساك بخير
المسألة قطع في رباط اليد اليسرى وعدوك انشاء الله
اقول :: على حديث العزيز امين ادريس ده كله من التسريح الكتير
ودالعمدة
19-11-2012, 06:52 AM
مليون كفارة أخى الغالى روبش
وربنا يديك الصحة و العافية
وحمداً لله على السلامة
نزار حسن محمد
19-11-2012, 08:38 AM
يادفعة اجر وعافيه وماتشوف شر وعين الحسود فيها الحضري
الف حمدالله على السلامه ياحبيب
تسلم ودالعمدة والشر بعيد عنك
الحبيب نزار
كتر الف خيرك
اقول :: الحضري باقي بالسودان
الفارس البنفسجي
20-11-2012, 12:05 PM
الف حمدلله علي السلامة اجر وعافية انشاءلله
اديك العافيه ضياء وكتر خيرك
ابو لوزة
21-11-2012, 06:18 AM
الف حمدا لله علي سلامتك
مدنيّة
21-11-2012, 10:44 PM
اقول :: على حديث العزيز امين ادريس ده كله من التسريح الكتير
غايتو ولدنا دا طلع زول مجاملات بطريقة ماعادية
وينه هو الشعرالبسرحوه!!
-----
اجر وعافية ياروبش
baha eldin
19-12-2012, 05:27 AM
الف سلامه الحبيب روبش واجر وعافيه انشاء الله
ياسر عمر الامين
21-12-2012, 12:54 AM
الف سلامه الحبيب روبش...
مرتضى يوسف العركي
23-12-2012, 01:49 AM
الحبيب روبش حمدا لله على السلامة
وطهور وكفارة ولا باس عليك باذن الله
يا مدنية انا شفت الشعر وبسألني منو ربي يوم القيامة لمان الود ده يمسك الكورة الشعر في جهة وهو في جهة والمحاورنو في جهة اخرى
ما تتهكمي ساكت يا ام جمال ونقول ما شاء الله تبارك الله يا روبش
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir