المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحباً بـ خالة أسيل ..



ايمن عبد الله
07-01-2013, 11:26 AM
رحبو معي بخالة أسيل التي انضمت إلى المنتدى اليوم ..

ألف مرحباً بك في المنتدى ..
حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً ...

ياسر عمر الامين
07-01-2013, 01:27 PM
مرحبا بها فى بيتها وبين اهلها...

ahmed algam
07-01-2013, 01:33 PM
اهلا ومرحبتين حباب

خالة اسيل

اهلا بكي في دار وبين اهلك وناسك

اهلا بكي في منتديات ودمدني

خاله اسيل
07-01-2013, 08:01 PM
شكرا على حفاوة الترحاب فى رحم ام المداين مدنى كيف لا وانتم اهل الكرم ..
واتمنى ان اكون اضافيه حقيقه لمنتداكم العامر
شكرا ايمن
شكرا ياسر
شكرا منتديات ودمدنى....

mahagoub
07-01-2013, 08:11 PM
15286
مرحب بيك وسط اهلك وناسك
فالدار دارك فانداحى

خاله اسيل
07-01-2013, 10:44 PM
نعم الناس ونعم الدار ----مشكور اخى محجوب:d

ايمن عبد الله
07-01-2013, 10:54 PM
نعم الناس ونعم الدار ----مشكور اخى محجوب:d

عمك محجوب يا اميمة ما اخي محجوب
مالك دايرة تكبري روحك ..

ههههههههه

روبش
07-01-2013, 11:45 PM
مرحب بيك والدار دارك يا خالة اسيل
اقول :: خارج النص ... نحن ناقصين

ZANOON
07-01-2013, 11:50 PM
مرحبتين ياخاله بت الهوا....
الدار دارك ...والبيت بيتك...

بنت الرفاعي
08-01-2013, 12:48 AM
:):):)

نرحب بخالة أسيل،
وإن شاء الله يطيب لك المقام بيننا،
وتستفيدي وتفيدي.

:):):)

ريمون
08-01-2013, 01:29 AM
حبابك الف ..
قلنا ما بنجيك بيدنا فاضيه ..
15287

سلمي ابوالكيلك
08-01-2013, 04:43 AM
اهلين خالة اسيل ونورتينا ومرحب بيك في يبتك منتديات ودمدني

ايمن عبد الله
08-01-2013, 06:16 AM
مرحب بيك والدار دارك يا خالة اسيل
اقول :: خارج النص ... نحن ناقصين

هوووي يا روبش يا موتور يا عتيق ..

هيثم عبدالعال
08-01-2013, 07:08 AM
مليون مرحب بخالة أسيل

وعقبال ما نرحب بأسيل


وصحي البيت بيتك

عادل على
08-01-2013, 02:20 PM
رحبو معي بخالة أسيل التي انضمت إلى المنتدى اليوم ..

ألف مرحباً بك في المنتدى ..
حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً ...

ايمن هوا خالة أسيل دى انا أفتكرتها جات الدمام قلنا أكييييييد عزومة كاربة .....
مرحب خالة أسيل قريبك نائب المشرف العام أسرحى و امرحى على كيفك

خاله اسيل
08-01-2013, 10:40 PM
ديل اهلى البقيف فى الداره وسط الداره واتحكر واقول لى الدنيا ديل اهلى...
شكرا رويش---زيادة الخير خيرين
شكرا زنون الهواء ده ايمن صاح
شكرا بت الرفاعى--اكيد ولتمنى ان اكون عند حسن الظن
شكرا ريمون انتى الكرم لا فيك توب
شكرا سلمى ابو الكليك ده نورك والله
شكرا هيثم عبد العال ياطيب
شكرا عادل على --العزومه دليفرى من الامارات

ود المطامير
09-01-2013, 06:38 PM
مرحب بيك ومليون حبابك

منوووووره والله