المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعزائي اهل الثقافي ..



ريمون
13-01-2013, 12:30 PM
اعتذر بشدة للغياب ..
ظروف قاهره تحرمني الاستمتاع بصحبتكم والتي انارت ايامي الفائته معكم ..
كمشرفه لا يجب علي الغياب ..
لكن هنا كلنا مشرفين ..
والاخ ياسر بقامه وطن ..
وجب علي التوضيح لاننا هنا في الثقافي غير ..
ودعواتكم لي بان يهون الله لي كل الامور لنعود اليكم ..
وصدقوني ..
النور سينبعث من هنا بتواصلكم معنا فلا تدعوا اي شئ يعكر هذه الواحة الظليلة ..
ولكم العتبي حتي اتمكن من العوده بقوة ..

ريمون
13-01-2013, 12:34 PM
الدخول من باب الخروج ..
من كل ابواب الخروج يوجد هنا باب مفتوح ..
في العصور المظلمه والمضئية كان الادب هو السلاح القوي الذي لا يقاوم ..
دعوه حقيقية للانتماء ..
وحبابكم الف من كل ابواب الخروج ..

Almostshar
13-01-2013, 01:52 PM
ومن كل ابواب الدخول
وعتباته ودرجات الصعود
والنزول
نحييك
وننتظر الجديد
وندعو بعوده القلم النظير
قامة تزدان اروقة زماننا بها
لا تطيلي الغياب
فهناك من يطرق الباب
لتأذني له بالدخول

ساريه
14-01-2013, 12:36 AM
الدخول من باب الخروج ..
من كل ابواب الخروج يوجد هنا باب مفتوح ..
في العصور المظلمه والمضئية كان الادب هو السلاح القوي الذي لا يقاوم ..
دعوه حقيقية للانتماء ..
وحبابكم الف من كل ابواب الخروج ..


الثقافى وكل المنتدى ملاذ لنا وكل الابواب مشرعه ....

وما استعصي علي قوم منال اذا الاقدام كان لهم ركابا
وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

ريمون
14-01-2013, 02:59 AM
ومن كل ابواب الدخول
وعتباته ودرجات الصعود
والنزول
نحييك
وننتظر الجديد
وندعو بعوده القلم النظير
قامة تزدان اروقة زماننا بها
لا تطيلي الغياب
فهناك من يطرق الباب
لتأذني له بالدخول
الباب مشرع تماما والقادم اروع بوجودكم ..
شكراً اخي المستشار ونورت المنتدي ..

ريمون
14-01-2013, 03:15 AM
الثقافى وكل المنتدى ملاذ لنا وكل الابواب مشرعه ....

وما استعصي علي قوم منال اذا الاقدام كان لهم ركابا

وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

نعم ساريه كل الابواب مشرعه ..
لكن للثقافي روح جميله مغلفه بالوان الفنون ..

تغريد
14-01-2013, 06:25 AM
ترجعي بألف سلامة يا ريمون

ربنا يهون عليك ويسهل أمرك

وترجعي سالمة غانمة مجبورة الخاطر يا رب

ريمون
15-01-2013, 03:30 AM
ترجعي بألف سلامة يا ريمون

ربنا يهون عليك ويسهل أمرك

وترجعي سالمة غانمة مجبورة الخاطر يا رب
تسلمي تغريد ..
اسرق كل لحظه ممكنه لاكون قرب كل هذا الجمال ..