مشاهدة النسخة كاملة : نورت المنتدى
ياسر عمر الامين
14-01-2013, 08:41 AM
كنا فرشنا السكة ورود لو كلمتنا كان بالجية "العراف الأفعى"...
الف مرحب بالصديق الحبيب المسرحى الدكتور وليد محمد الحسن فى منتديات ودمدنى ونتمنى ان يطيب به المقام بين اهله وناسه.
ود المطامير
14-01-2013, 10:10 AM
مرحب حباب أخونا وليد
نوريتنا والله
تعال لينا فى النفاج عندنا سيناروهات جد ;)
عز الدين العبد
14-01-2013, 10:14 AM
اهلا بالاخ
الدكتور وليد محمد الحسن في منتديات ودمدني
نورت المنتدي
ياسر عمر الامين
14-01-2013, 10:15 AM
مرحب حباب أخونا وليد
نوريتنا والله
تعال لينا فى النفاج عندنا سيناروهات جد ;)
يا ود المطامير خلى الزول يشم نفسو شويه...
ahmed algam
14-01-2013, 11:55 AM
اهلا بالدكتور وليد
اهلا بك في منتديات ودمدني
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir