المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكت الرباب .... وجعي عليك كبير يا محمود عبد العزيز ... البقاء لله وحده



تغريد
17-01-2013, 01:34 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون


إنتقل اليوم بالعاصمة الاردنية عمان فقيد الفن والشباب والسودان

الفنان الأسطورة محمود عبد العزيز بعد معاناة طويلة مع المرض

رحمك الله يا ذا القلب الكبير .. يا انسان

دعواتكم له بالرحمة

ياسر عمر الامين
17-01-2013, 02:13 AM
اللهم ارحمه رحمة واسعة وارزقه الفردوس الأعلى يا رب العالمين...

عادل على
17-01-2013, 03:48 AM
اللهم ارحمه رحمة واسعة بقدر من أسعدهم من جماهير الأمة السودانية ...
التعازى للشعب السودانى و ربتا يصبر أهله و محبيه

ملك
17-01-2013, 05:06 AM
اللة يرحمه ويتقبلة قبولا حسنا ان شاء اللة التعازي للشعب السوداني ولأهلة بالعاصمة وودمدني المذاد
\

ahmed algam
17-01-2013, 07:06 AM
انا لله وانا الية راجعون

له الرحمة والمغفرة انشاء الله

ZANOON
17-01-2013, 09:57 AM
انا لله وانا اليه راجعون...
محمود شخص حبب الله فيه خلقه ...
اجتمع آلالف لوداع محمود ...لماذا...؟؟؟
حب الناس ليس بالشي السهل..
واجماع مجتمع كامل علي حب شخص واحد ليس بالشي السهل..
بساطه محمود جعلت كل تلك الحب ممكنا...
احبه حد الجنون ..
لن اكتب عنه فلست بذلك الذي يمتلك ناصيه الكلم لاكتب عنه ...
محمود ...انت فينا ما بقينا...
*********
بعض الصور للجمهور الذي اجتمع لوداع محمود..
*************
1533815339153401534115342

ZANOON
17-01-2013, 10:03 AM
حتي مهبط الطائرات بمطار الخرطوم تم احتلاله..
وامام منزله اجتمعت الملايين ...
انالله وانا اليه راجعون...
*************15343153441534515346

ZANOON
17-01-2013, 10:09 AM
محمود عبدالعزيز ...
الي جنات الخلد باذن الله...
********************
15347153481534915350

ZANOON
17-01-2013, 10:21 AM
محمود عبدالعزيز ....
انا لله وانا اليه راجعون...
***********************
دمعات تقطع فى الحشا ....زى ام حنون فقدت جنى .....انات وجع تحكى الفراق
تحكى اليتم مر العنا......تفتح جرح ما بندمل مليون سنه .....كيف اندمل كيف
احتمل صورتك معاى جواى هنا..... مشيت بعيد يتمتنا حسيت براى انا ما انا....
كيفن اكون كيفن انا .....بعد الفقد بعد الفنا ....كنت الفرح كنت المرح بعدك خلاص
البسمه راحت مننا ....عم الحزن كل الارض حتى الشدر عرف الحزن مال و انتنى.... ابكو معاى عز القبيله وعزنا ...غابت شمسنا.. وضلم بدرنا فقداً عظيم
م لى براى فقد السودان يامحمود وففدنا ....كل الكلام ماظن يضمد جرحنا سفرك بعيد من غير رجوع دعواتنا ليك من قلبنا ....الرحمه ليك يا فقدنا
ولينا الصبر من ربنا.....
******************
1535115352