مشاهدة النسخة كاملة : كابتن قاسم بله الدابى ( سنطة ) فى ذمة الله
المارشال
05-02-2013, 11:36 AM
قال تعالى : وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون ( صدق الله
العظيم )رحل عنا مساء هذا اليوم كابتن قاسم سنطة قائد فرقة النادى الاهلى ومربى
الاجيال لعشرات السنين بعد صراع طويل مع المرض .. والله القلب ليحزن والعين تدمع وانا
لفراقك لمحزونون ولكن لا نقول الا ما يرضى الله ..اللهم صبرنا الصبر الجميل على فقد عزيزنا .
اللهم اسكنه فسيح جناتك مع الشهداء والصديقين .. اللهم وسع مرقده واكرم نزله وثبته عند
السؤال .. اللهم اجعل البركة فى ابنائه واهله ومعارفه وعشيرته عشيرة الرياضيين .. ولا حول
ولا قوة الا بالله ...
الوفاة كانت قبل ساعة من الان بالخرطوم وسوف يصل الجثمان خلال الساعات القادمة ويقام المأتم بمنزله بمايو شمال شرق مظلة خالده ..
ahmed algam
05-02-2013, 11:56 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ..
اللهم ونقه من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس ...
خالص تعازين لاسرة الفقيد ومحبية
صلاح ودالطاهر
05-02-2013, 12:11 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ..
اللهم ونقه من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس ...
اللهم إنه عبدك إبن عبدك أتاك لا يحمل إلا محبة من عرفه*
اللهم توله برحمتك وأغفر له وأحسن وفادته*
اللهم تقبله عندك القبول الحسن وأعف عنه وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أسكنه جنة عرضها السماوات والأرض مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم ألزمنا وآله وكل مجتمع المدينة الصبر وحسن العزاء*
ولا حول ولا قوة إلا بالله*
خالص تعازين لاسرة الفقيد وابناء الفقيد خالد ومحمد ,مجاهد
هيثم عبدالعال
05-02-2013, 12:12 PM
خبر مفجع
ومساء حزين للمدينه
خبا نجم من نجومها وغاب واحد من أساطيرها
قاسم نعرفه (سنطه ) الصلد ضخرة دفاع سيد الأتيام الذي صال وجال في ملاعب الكره وميادينها لفترة تجاوزت الخمس وعشرون عاماً فحق له أن يصنف كظاهرة قل أن تتكرر
ونعرفه الرجل المتواضع المجامل البسيط الحاضر في كل مناسباتها باسماً متفائلاً متواصلاً مع الصغير والكبير
يحدثك بصوته الجهور مفتخراً بعهدهم ومتحسراً على مآل الحال في رياضة مدني رغم سعيه الدؤوب ومحاولاته التي لم تنقطع عبر إنتسابه لسلك التدريب في نقل تجربه كلها ولاء وإنتماء وغيره على الشعار والمدينه دون نظر لمكاسب ماديه كيف لا وهو لم يكنز من هذه الرحلة الطويلة طائل الثروات ولا شاهق العمارات
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم إنه عبدك إبن عبدك أتاك لا يحمل إلا محبة من عرفه
اللهم توله برحمتك وأغفر له وأحسن وفادته
اللهم تقبله عندك القبول الحسن وأعف عنه وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أسكنه جنة عرضها السماوات والأرض مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم ألزمنا وآله وكل مجتمع المدينة الصبر وحسن العزاء
ولا حول ولا قوة إلا بالله
ليتك أخي يوسف تمدنا بتلفون إبنه خالد
ياسر عمر الامين
05-02-2013, 12:17 PM
اللهم ارحمه رحمة واسعة وادخله الفردوس الأعلى يا رب العالمين...
فدوى الحسن
05-02-2013, 12:28 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم إنه عبدك إبن عبدك أتاك لا يحمل إلا محبة من عرفه
اللهم توله برحمتك وأغفر له وأحسن وفادته
اللهم تقبله عندك القبول الحسن وأعف عنه وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أسكنه جنة عرضها السماوات والأرض مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم ألزمنا وآله وكل مجتمع المدينة الصبر وحسن العزاء
ولا حول ولا قوة إلا بالله
عز الدين العبد
05-02-2013, 12:55 PM
انا لله وانا اله راجعون
اللهم ارحمه واغفرله واسكنه الجنة مع الابرار
Isam Hussien H
05-02-2013, 08:20 PM
كنت فينا كما النسمة لا تفارقك بسمتك وإن كان صلد عودك يهابه كل كل اللاعبين الأفذاذ الذين صالوا وجالوا بعهدك ..
كنت صديق للكل .. ومن أحد العلامات البارزة في ذلك النادي العريق .. كنت وصي علينا حين نتلاقى عند نهاية كل تمرين لنا بالنادي ونحن أسرة الكرة الطائرة .. وأتذكرك وكرمك يفيض عندما تعلن لعم محمود أن الحساب عليك ..
أتذكر احترامك الزائد لنا كيف كنت ترانا بعين مختلفة لا تريدنا أن نسمع حوارات قبيلة القدم .. فكنت مليان بأننا نستحق خصوصية في التعامل .. حباك سفيان وبلو وعبدالله .. وعشقك فائز وود السني وأيمن الطيب .. كنا نتميز عبرك وعبر أفذاذ أمثالك رحلوا عنا .. وهاأنت ترحل اليوم ..
المدينة يتساقط مخلصيها ومن كان يحمل همها بفهم الإنتماء لا بحسابات مالية .. شاهدتك في آخر مرة عند إنتقال بابكر الأسطورة ولا تقل عنه عظمة .. ودموعنا تزرف لمودتك وطيب معشرك .. فستظل فينا أبا خالد باقياً ..
اللهم أنزل عليه شآبيب رحمتك وعزائم مغفرتك
والسلامة من كل إثم
والغنيمة من كل بر
والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم أجمعنا به في جنتك
أللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
أللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنبتاه
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ألحقه بالشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم افتح عليه نافذة من الجنة واجعل قبره روضة من رياضها
اللهم آآآآمين .
العزاء لجميع آل مدني ولأسرة النادي الأهلي ولأبناء وأسرة الفقيد سنطة ..
إنا لله وإنا إليه راجعون
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ..
اللهم ونقه من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس ...
خالص تعازين لاسرة الفقيد وابناء الفقيد خالد ومحمد
ساريه
05-02-2013, 09:00 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم إنه عبدك إبن عبدك أتاك لا يحمل إلا محبة من عرفه
اللهم توله برحمتك وأغفر له وأحسن وفادته
اللهم تقبله عندك القبول الحسن وأعف عنه وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أسكنه جنة عرضها السماوات والأرض مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم ألزمنا وآله وكل مجتمع المدينة الصبر وحسن العزاء
ولا حول ولا قوة إلا بالله
محمد الجزولى
05-02-2013, 10:35 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم إنه عبدك إبن عبدك أتاك لا يحمل إلا محبة من عرفه
اللهم توله برحمتك وأغفر له وأحسن وفادته
اللهم تقبله عندك القبول الحسن وأعف عنه وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أسكنه جنة عرضها السماوات والأرض مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم ألزمنا وآله وكل مجتمع المدينة الصبر وحسن العزاء
بنت الرفاعي
06-02-2013, 12:38 AM
نسأل الله له الرحمة والمغفرة،
وجنات الخُلد بإذنه تعالى.
المارشال
06-02-2013, 01:28 AM
خبر مفجع
ومساء حزين للمدينه
خبا نجم من نجومها وغاب واحد من أساطيرها
قاسم نعرفه (سنطه ) الصلد ضخرة دفاع سيد الأتيام الذي صال وجال في ملاعب الكره وميادينها لفترة تجاوزت الخمس وعشرون عاماً فحق له أن يصنف كظاهرة قل أن تتكرر
ونعرفه الرجل المتواضع المجامل البسيط الحاضر في كل مناسباتها باسماً متفائلاً متواصلاً مع الصغير والكبير
يحدثك بصوته الجهور مفتخراً بعهدهم ومتحسراً على مآل الحال في رياضة مدني رغم سعيه الدؤوب ومحاولاته التي لم تنقطع عبر إنتسابه لسلك التدريب في نقل تجربه كلها ولاء وإنتماء وغيره على الشعار والمدينه دون نظر لمكاسب ماديه كيف لا وهو لم يكنز من هذه الرحلة الطويلة طائل الثروات ولا شاهق العمارات
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم إنه عبدك إبن عبدك أتاك لا يحمل إلا محبة من عرفه
اللهم توله برحمتك وأغفر له وأحسن وفادته
اللهم تقبله عندك القبول الحسن وأعف عنه وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أسكنه جنة عرضها السماوات والأرض مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم ألزمنا وآله وكل مجتمع المدينة الصبر وحسن العزاء
ولا حول ولا قوة إلا بالله
ليتك أخي يوسف تمدنا بتلفون إبنه خالد
ربنا يلزمنا جميعا الصبر الجميل ... تلفون خالد 0912699545
عبد المنعم فتحي
06-02-2013, 01:32 AM
اللهم ارحمه واغفر له واكرم نزله ووسع مُدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة
اللهم إن كام محسناً فزد في إحسانه و إن كان مسيئاً فتجاوز عنه يا رب العالمين
اللهم جازه بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفواً و غُفرانا
بت النعمة
06-02-2013, 02:43 AM
ربنا يرحمه ويغفر له
أبو صديق
06-02-2013, 03:36 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون
نسأل الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة
والعزاء لكل الأهل والأحباب وأصدقاء الفقيد
ولا حول ولا قوة الا بالله
حاتم عمر
06-02-2013, 09:27 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم ارحمه واغفر له وادخله الجنة مع الصديقين والشهداء
ودتابر
06-02-2013, 07:53 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ..
اللهم ونقه من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس ...
اللهم إنه عبدك إبن عبدك أتاك لا يحمل إلا محبة من عرفه*
اللهم توله برحمتك وأغفر له وأحسن وفادته*
اللهم تقبله عندك القبول الحسن وأعف عنه وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أسكنه جنة عرضها السماوات والأرض مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم ألزمنا وآله وكل مجتمع المدينة الصبر وحسن العزاء*
ولا حول ولا قوة إلا بالله*
خالص التعازى لأسرته
ولجميع أهل مدني
ولكل الوطن فهو فقد للجميع
مجدى سنجر
07-02-2013, 12:01 AM
كنت فينا كما النسمة لا تفارقك بسمتك وإن كان صلد عودك يهابه كل كل اللاعبين الأفذاذ الذين صالوا وجالوا بعهدك ..
كنت صديق للكل .. ومن أحد العلامات البارزة في ذلك النادي العريق .. كنت وصي علينا حين نتلاقى عند نهاية كل تمرين لنا بالنادي ونحن أسرة الكرة الطائرة .. وأتذكرك وكرمك يفيض عندما تعلن لعم محمود أن الحساب عليك ..
أتذكر احترامك الزائد لنا كيف كنت ترانا بعين مختلفة لا تريدنا أن نسمع حوارات قبيلة القدم .. فكنت مليان بأننا نستحق خصوصية في التعامل .. حباك سفيان وبلو وعبدالله .. وعشقك فائز وود السني وأيمن الطيب .. كنا نتميز عبرك وعبر أفذاذ أمثالك رحلوا عنا .. وهاأنت ترحل اليوم ..
المدينة يتساقط مخلصيها ومن كان يحمل همها بفهم الإنتماء لا بحسابات مالية .. شاهدتك في آخر مرة عند إنتقال بابكر الأسطورة ولا تقل عنه عظمة .. ودموعنا تزرف لمودتك وطيب معشرك .. فستظل فينا أبا خالد باقياً ..
اللهم أنزل عليه شآبيب رحمتك وعزائم مغفرتك
والسلامة من كل إثم
والغنيمة من كل بر
والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم أجمعنا به في جنتك
أللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
أللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنبتاه
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ألحقه بالشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم افتح عليه نافذة من الجنة واجعل قبره روضة من رياضها
اللهم آآآآمين .
العزاء لجميع آل مدني ولأسرة النادي الأهلي ولأبناء وأسرة الفقيد سنطة ..
إنا لله وإنا إليه راجعون
ZANOON
08-02-2013, 09:54 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم إنه عبدك إبن عبدك أتاك لا يحمل إلا محبة من عرفه
اللهم توله برحمتك وأغفر له وأحسن وفادته
اللهم تقبله عندك القبول الحسن وأعف عنه وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أسكنه جنة عرضها السماوات والأرض مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم ألزمنا وآله وكل مجتمع المدينة الصبر وحسن العزاء
ولا حول ولا قوة إلا بالله
صابرحسين
12-02-2013, 09:18 AM
له الرحمة والمغفرة
اللهم أدخله فسيح جناتك
اللهم يمن كتابه ويسر حسابه
إنا لله وإنا إليه راجعون
ابو لوزة
13-02-2013, 05:01 AM
اللهم أنزل عليه شآبيب رحمتك وعزائم مغفرتك
والسلامة من كل إثم
والغنيمة من كل بر
والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم أجمعنا به في جنتك
أللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
أللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنبتاه
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ألحقه بالشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم افتح عليه نافذة من الجنة واجعل قبره روضة من رياضها
اللهم آآآآمين .
إنا لله وإنا إليه راجعون
سواااح
13-02-2013, 08:27 PM
اللهم أنزل عليه شآبيب رحمتك وعزائم مغفرتك
والسلامة من كل إثم
والغنيمة من كل بر
والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم أجمعنا به في جنتك
أللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
أللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنبتاه
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ألحقه بالشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم افتح عليه نافذة من الجنة واجعل قبره روضة من رياضها
اللهم آآآآمين .
إنا لله وإنا إليه راجعون
أحمد عمر ( MOODY )
14-02-2013, 08:43 AM
انّا لله وانّا اليه راجعون
اللّهم أنزل عليه شآبيب رحمتك وعزائم مغفرتك
والسلامة من كل إثم .. والغنيمة من كل بر
والفوز بالجنة .. والنجاة من النار
اللّهم أجمعنا به في جنتك و ارحمه وأسكنه فسيح جناتك
اللّهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللّهم نقّه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللّهم اغسله بالماء والثلج والبرد
اللّهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللّهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللّهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللّهم آنس في القبر وحشته .. و باعد القبر عن جنباته
اللّهم ثبته عند السؤال .. اللّهم لقنه حجته
اللّهم اللّهم اكفه فتنة القبر .. اللّهم اكفه ضمة القبر
اللّهم اجعل قبره روضةً من رياض الجنة ولا تجعله حفرةً من حفر النار
اللّهم إن كان محسناً فزد في إحسانه ، وإن كانت مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللّهم ألحقه بالشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللّهم افتح عليه نافذة من الجنة واجعل قبره روضةً من رياضها
اللّهم آآآآمين .
اللهم أرحم قاسم سنطة و اجعل من مرضه كفارة لذنوبه
عوض صقير
19-02-2013, 03:23 AM
نسأل الله أن يتغمده برحمته
وأن يسكنه فسيح جناته
مع الصديقين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقا
إنا لله وإنا إليه راجعون
samia
19-03-2013, 05:01 PM
نسأل الله أن يتغمده برحمته
وأن يسكنه فسيح جناته
مع الصديقين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقا
إنا لله وإنا إليه راجعون
ابو علا
21-03-2013, 07:23 AM
اللهم أنزل عليه شآبيب رحمتك وعزائم مغفرتك
والسلامة من كل إثم
والغنيمة من كل بر
والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم أجمعنا به في جنتك
أللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
أللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنبتاه
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ألحقه بالشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم افتح عليه نافذة من الجنة واجعل قبره روضة من رياضها
اللهم آآآآمين .
راشد عبد الباقي علي
24-03-2013, 03:47 AM
لله وانا اليه راجعون
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ..
اللهم ونقه من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس ...
خالص تعازين لاسرة الفقيد ومحبية
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir