المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلام من دهب .. !



محمود الكنزي
07-02-2013, 08:21 PM
كلام من دهب .. !
------------------------
من أجمل قراءاتي الاخيرة ..و التي كان لها صدي في نفسي ..
---------------------------------------------------------------------
* قال الدكتور مصطفي محمود : ( إنني دائماً أفضل أن امشي
في الشارع وأنا أفكرفي الله .. من الجلوس في المسجد وأنا أفكر
في الشارع ) ..
* إن الله قد ضمن لك الرزق فلا تقلق وتشفق .... ولم يضمن لك
الجنة فلا تتقاعس وتكسل ..
----------الكنزي-------الجمعة---- 8/2/2013------------------

ودالعمدة
10-02-2013, 12:13 AM
حقا هو كلام من ذهب
ورحم الله الدكتور مصطفى محمود
وبارك الله فيك أخى محمود