بت الشبارقه
19-03-2015, 07:36 PM
إن خابت أمانينا بالأمس فاليوم أجمل بإذن الله .. ومن جعل الحمد خاتمة النعمة .. جعلها الله فاتحة المزيد ..
اللھُم يا مَن قُلت (والصُبح إذا تنفّس) أكتُب لنا مع أنفاس هذا الصباح خيراً ورزقاً نكتسبه وعلماً ننتفع به وبُشرى نسعدُ بھا ...
اللهم أعطنا مع طلوع صباح هذا اليوم
"من الخير واللطف فوق ما نرجو"
"واصرف عنا السوء فوق ما نحذر"
"اللهم علِّق قلوبنا برجائك"
"واقطع رجاءنا عمن سواك"
"اللهم إنك تعلم عيوبنا فاسترها"
"وتعلم حاجاتنا فاقضها"
وكفى بك ولياً وكفى بك نصيراً
اللھُم يا مَن قُلت (والصُبح إذا تنفّس) أكتُب لنا مع أنفاس هذا الصباح خيراً ورزقاً نكتسبه وعلماً ننتفع به وبُشرى نسعدُ بھا ...
اللهم أعطنا مع طلوع صباح هذا اليوم
"من الخير واللطف فوق ما نرجو"
"واصرف عنا السوء فوق ما نحذر"
"اللهم علِّق قلوبنا برجائك"
"واقطع رجاءنا عمن سواك"
"اللهم إنك تعلم عيوبنا فاسترها"
"وتعلم حاجاتنا فاقضها"
وكفى بك ولياً وكفى بك نصيراً