المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناجاه لمهد الطفوله ومرتع الصبا وإستراحة الشيخوخه



مصباحيه
13-04-2005, 10:27 PM
- مدنى الترابط ، مدنى التكافل ، مدنى التواصل .
- هى القباب: ود مدنى ود كنان وسعدابى
- مدنى حى المدنيين وود أزرق وفريق الحلبة وام سويقو
- بلد التصوف ، ود شاطوط وعبد السيد
- مدنى حى الكبرى وتوتوماتا
- مدنى حيدر قطامه وخدورى
- مدنى سانتو وسمير صالح ومحجوب الله جابو وأبو صاحبو
- مدنى محمد الامين ومحمد مسكين ورمضان زائد
- مدنى عشكوبى وعوض حلاوه وصادق ابو عافيه
- مدنى فنجارى وامين بركات وود القوس
- مدنى المقاهى : أبو لبدة ومحمد زين وود العود
- مدنى مطعم كشك وابو ظريفه وحسن جاد الله
- مدنى ابو شمس ودالاس والزيزفونه
- مدنى البندر والنهر والاميريه
- مدنى دار الرياضه وميدان بانت وميدان الملك والشهداء
- مدنى جنينة كعكاتى ونادى الجزيرة وام بارونه
- مدنى سينما الخواجه والوطنيه
- مدنى ود عم فاروق والبطل
- مدنى نادى الاتحاد والاهلى والنيل
مدنى الكثير والكثير
حاولت ان احدد بعض المعالم والمواقف والشخصيات التى ارتبطت بود مدنى والتى تمثل مدنى بتاريخها وجمالها وعظمتها والتى تعرفنا من خلالها على مدنى بوجوهها المختلفه تاريخا تتناقله الاجيال .
لو اخزنا كل كل سطر من هذه المواقف او المعالم او الشخصيات فى اى من هذه المحاور ولكن هذه امثله لما اسعفتنى به الزاكره
حفظ الله مدنى من كل سوء وجعلها فى حدقات عيوننا وقلوبنا حباً وتواصلاً

د. محمد المختار محمد سعد الدين

HAMADTO
13-04-2005, 11:02 PM
مدني دار ابوي ومتعتي وعجني

تسلم يا دكتور محمد المختار وفي انتظار المزيد من المساهمات والذكريات في مدني ...
والشكر موصول للاخت نهله ..... اهلا وسهلا بك في المنتديات ... وفي انتظار مشاركاتك ....

الزمن المريح
14-04-2005, 05:56 AM
كاتب الرسالة الأصلية HAMADTO بلا رتوش

مدني دار ابوي ومتعتي وعجني

تسلم يا دكتور محمد المختار وفي انتظار المزيد من المساهمات والذكريات في مدني ...
والشكر موصول للاخت نهله ..... اهلا وسهلا بك في المنتديات ... وفي انتظار مشاركاتك ....

aborawan
21-04-2005, 10:38 AM
كاتب الرسالة الأصلية HAMADTO
مدني دار ابوي ومتعتي وعجني

تسلم يا دكتور محمد المختار وفي انتظار المزيد من المساهمات والذكريات في مدني ...
والشكر موصول للاخت نهله ..... اهلا وسهلا بك في المنتديات ... وفي انتظار مشاركاتك ....

نيازى كشك
17-11-2005, 09:39 AM
مدنى ما ادراك مدنى
لى فى النفس شوقا وحنين
لى فيها من الزكريات بيوت للشعر
مشكورين لقد استيقظت زكرياتى واتعبتنى

الوفي
23-11-2005, 07:10 AM
مدنى الترابط ، مدنى التكافل ، مدنى التواصل .


ربنا يديك العافيه لك مني جزيل الشكر والعرفان
اخوك العابر الوفي

عاشق الأثير
30-11-2005, 12:55 AM
لمدينة ودمدني طعم خاص لكل اهل ولاية الجزيرة .. ولها ايقاع مميز في دفاتر ايامي .. فحين اكون في مدينة ودمدني

اتسربل الفرح واشعر بسعادة لا حدود لها واشعر بالراحة النفسية .. فهي المدينة السودانية الوحيدة التي سيطرت على

كوامن الفرح في دواخلي .. هذه المدينة التي شربت من ينابيع الابداع سحراً .. فكان الابداع المتميز الذي شهد له كل

اهل السودن .. فكانت الدرر الغنائية لحناً وكلمة واداء .. وكان السفر في عيون القصائد شعراً الذي يبدأ رحلته من مدينة

ودمدني .. وفوق كل هذا وذاك كان الصرح الاعلامي الكبير الذي حمل صوت ولاية الجزيرة عبر الاثير لكل بقاع السودان

فكان صوت اذاعة هنا ودمدني .. ومن ودمدني انطلقت كاميرا قتاة الجزيرة الفضائية لترسم لوحات ابداعية عن اهل

الجزية وعن مدينة ودمدني .. التحية لكل مبدع رضع الابداع من هذه المدينة المعطاءة .. والتحية لكل من حمل حب

ودمدني بين الضلوع شوقا .. وها نحن خارج حدود الوطن نحمل حب وعشق ودمدني بطاقة وهوية ..

وعبر ايقاع ودمدني الطروب نتواصل ..

التيمان
25-12-2005, 03:10 PM
مدنى ما ادراك مدنى
لى فى النفس شوقا وحنين
لى فيها من الزكريات بيوت للشعر
مشكورين لقد استيقظت زكرياتى واتعبتنى

شندى فوق مازوكرت

تسلمى حبيبتى نهله

ضياء الدين احمد
28-12-2005, 09:38 AM
حينما يلج الجمل من سم الخياط عندها فقط ساترك مدني الي الابد اما وغير ذلك فهي فينا بمثابة القلب من الجسد
وشكري الي الاخت العزيزة جدا والزميله الرائعه نهله حيدر ولك الود

التيمان
28-12-2005, 01:20 PM
مدنى الجمال نعمه وادب


شباب مدنى الله فوقه

sambaaa
23-01-2006, 05:24 AM
مدني دار ابوي ومتعتي وعجني

تسلم يا دكتور محمد المختار وفي انتظار المزيد من المساهمات والذكريات في مدني ...
والشكر موصول للاخت نهله ..... اهلا وسهلا بك في المنتديات ... وفي انتظار مشاركاتك ....


تسلموووو يا رائعين .. و ربنا يديك العافية اخت نهلة على الاطلالة الرحبة جدا