مزوني
20-04-2005, 01:48 AM
بســـــــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيــــــــــــــــــــــــم
دراسه علميه و بحث علمي ونظريه قامت بها و اعدتها احدى عالمات الوراثه الشهيرات في بريطانيا تدعى الدكتوره/ برايان سايكس قالت في كتاب اعدته خصيصا لهذا الموضوع لخطورته " قالت " ان دراساتها و ابحاثها اثبتت ان جنس الرجال بالكامل يتجه نحو الانقراض خلال السنوات القادمه , و اكدت انه بعد دراستها الموسعه للكروموزومات المسؤوله عن الجنس الذكري (Y ) اكتشفت انه قد انقرض مع مرور السنين خلال فتره وجود الجنس البشري على الارض ما عدده 1454 جين ذكري للكروموزوم (Y ) الذكري من اصل 1500 ولم يبقى سوى 46 جين ذكري ( Y ) , في حين ان الجينات الانثويه للكروموزومات الانثويه (X ) لا تزال كاملة العدد .
و أشارة د/ سايكس في كتابها الى انه 7% من رجال العالم اما منعدمي أو قليلي الخصوبه و انه ما نسبته 34% من رجال العالم يحملون فقط المورثات التي تطغي عليها الكرومزوم الانثوي (X ) ,,, لذلك و خلال السنوات القادمه يصبح العالم بأسره تقطنه النساء بلا رجال كما ورد في كتاب الدكتوره / سايكس .
كيف يمكن ان يكون العالم بلا رجال ؟؟؟ هل لديكم اي تصور لهذه المسأله ؟؟؟ .
هل سوف تكون النساء سعداء ام حزينات اذا انقرض الرجال من الكره الارضيه ؟؟.
و لكم كل التحايا
دراسه علميه و بحث علمي ونظريه قامت بها و اعدتها احدى عالمات الوراثه الشهيرات في بريطانيا تدعى الدكتوره/ برايان سايكس قالت في كتاب اعدته خصيصا لهذا الموضوع لخطورته " قالت " ان دراساتها و ابحاثها اثبتت ان جنس الرجال بالكامل يتجه نحو الانقراض خلال السنوات القادمه , و اكدت انه بعد دراستها الموسعه للكروموزومات المسؤوله عن الجنس الذكري (Y ) اكتشفت انه قد انقرض مع مرور السنين خلال فتره وجود الجنس البشري على الارض ما عدده 1454 جين ذكري للكروموزوم (Y ) الذكري من اصل 1500 ولم يبقى سوى 46 جين ذكري ( Y ) , في حين ان الجينات الانثويه للكروموزومات الانثويه (X ) لا تزال كاملة العدد .
و أشارة د/ سايكس في كتابها الى انه 7% من رجال العالم اما منعدمي أو قليلي الخصوبه و انه ما نسبته 34% من رجال العالم يحملون فقط المورثات التي تطغي عليها الكرومزوم الانثوي (X ) ,,, لذلك و خلال السنوات القادمه يصبح العالم بأسره تقطنه النساء بلا رجال كما ورد في كتاب الدكتوره / سايكس .
كيف يمكن ان يكون العالم بلا رجال ؟؟؟ هل لديكم اي تصور لهذه المسأله ؟؟؟ .
هل سوف تكون النساء سعداء ام حزينات اذا انقرض الرجال من الكره الارضيه ؟؟.
و لكم كل التحايا