المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Cnn: قرقاش يُعلق على خسارة الجيش السوداني السيطرة على مدينة الفاشر



الاخبار اليوم
27-10-2025, 09:50 PM
رأى المستشار الدبلوماسي الرئاسي في الإمارات، أنور قرقاش، أن خسارة الجيش السوداني السيطرة على مدينة الفاشر تستوجب "التعقّل والواقعية"، والقناعة بأن الحل السياسي هو السبيل الوحيد لإنهاء الحرب في السودان
------
CNN
لقراءة الخبر كاملاً فضلاً اضغط هنا (https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2025/10/28/gargash-comments-sudanese-army-loss-fasher)