مشاهدة النسخة كاملة : ياقاسي
السنيوره
28-04-2005, 10:39 AM
يازمن ياقاسي لو ترحم دموعي واحساسي
بنادي عليها من بدري وقول ياربي هل تدري
رغم ضناي وصبري برضوا والله ماناسي
حبيبي وسعدي وعمري وانت جمال دهري
السنين من عمري لوتجري برضوا انت والزمن قاسي
حبيبي الناس كتير قالوا قالا سيبوا وانساهو امكن ايامو باسمالوا برضوا انت والزمن قاسي
فدوى الحسن
29-04-2005, 03:12 AM
اختي الحب صعب لكن في النهاية البحبك ما بيسيبك
وبتاخد ليهو العذر ....
نيازى كشك
29-04-2005, 06:25 AM
انة البكاء لاكن على نار هادئة صح
أتسائل .. كيف اخفي بكاء القلب ؟.. ارسم اهاتي بسمات ؟.. كيف اخنق صوت بكائي؟... ابلع تلك الغصة المحترمة .... اتكور... في ركن يحضنني ... المم اشلائي ... أحاول ... استجمع افكارا اخري....
أتسأل .. و ان مر اليوم ... فهل اصمت ليوم اخر ؟.... أتسأل كيف اخفي بكاء القلب .. أرسم اهاتي بسمات ... و اعود لدائرة الفكر ... اعيد الكرة مره و مرات ،،،،، تكويني تلك الاه ... افلا ابكي بكاء القلب؟
نهر الفرات
29-04-2005, 09:43 AM
تسلمي على الموضوع الجمييييييييييييييييل
هل من مزييييد ؟
نهر الفرات
أبوبكرحامد
29-04-2005, 11:31 PM
الأخت سنيورة ............. مرحباً بعودك الحميد المستطاب ونتطلع للمزيد.
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir