المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حنين



القلب الحنون
01-05-2005, 12:21 AM
كم تاق لجباه السابحين ثراك ....
كم افتقدت صوت السابحين سماك ...
كم شكى فقد القائمين دجاك ....
يا ثرى الاندلس عذرا ما راعيناك ....
او تذكر تلك الليالي ...
يوم ان كنا شموسا في سماك ...
قبل ان يمحونا الكسوف ...
قبل ان نلهو بالدنى ...
قبل ان ترمينا الحتوف ...
يوم ان كنا رجال لا نهاب المنيه .....
نهفوا للمعالي ...ولا ترضى الدنيه....
يوم ان كانت فينا الضمائر حية ...
قبل ان ينحر فينا عشق ودش وصبية.
في اندلسي ..كيف انت الان...؟كيف صار مسجدك...
كيف حال الاذان...؟كيف صور الجعفرية ...
اما زال في نفس المكان ؟!!... كيف حال غرناطه ...؟
او تذكر عهدنا الماضي ...يوم ان كنا وكان ؟!!!...
او تذكر عهد الكتتايب وجموع المصلين الفتيه ؟!
ام يا ترى قد محاها الزمن ؟
لا ...لن يمحوها الزمان ....
سوف تبقى تلك الاثار حية...
شاهدا على عراقة الماضي ...
شاهدا على امة مسلمه ...
احيث كان هذال المكان ...سوف تبقى تلاك المناره شاهدا على
مجد كان لنا ..زوكان من امره ...ثم كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .

madaniboy
02-05-2005, 03:56 AM
يسلموووو على الموووضوع يا مبدع
فاقد

القلب الحنون
03-05-2005, 04:22 AM
الله يخليك لينا يا فاقد حنان اصلو انت وبس








القلب الحنون