المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقــوف على بــوابــة القصـــيدة ...



tahaa
03-05-2005, 10:37 PM
إن الله أعطى الشفتين بسـمة .. وأعطى القلب قــوة تحمّــل كبيرة للأحــزان التي تبقى في الذاكــــرة حيث ترويهــا دمــوع المحـــن ... فها أنذا أسير على الدرب بخــطىً وئيــدة ..



بوحي فما برح الأسى أغواري
بوحي فكم أســلوبك أشــعاري
بوحي فما زلت الأنيس لغربتي
وحبيبة تحنو على أفكـــاري
وخواطري ســامرتها فتناظمـت
عصــماء بين قــلائد الأشـــعار
أنــت الحبيبــة فأملئيني غبطـة
نشــوى على وجهــي وفي أطواري
بوحي وبوحــي .. مزقي الصـمـت الذي
صــدفاته وجع على أضـــــماري
لا تصمــتي ... ثوري على الصمت الضنى
نغــم يبـــدد وحشـــه أســــحاري
غنيــت فيك وكل أيامي رؤى
وبكيــت فيك ضــرارة الأكدار
أنــت الهــواء .. أنت الزمان مســلما
أنت المــأتم .. والزمـــان الضـــاري
بوحي .. وبوحـي .. أنقذيني أنت
مــا زلت أشــكو حيرتي وعثــاري
أرنــو إلى الدنيا بمقلــة حــائر
لا الأمــد أمــدي .. ما القــرار قراري
الفكرة الحـرى .. أنين خــواطري
والحـزن كل الحــزن في الأفكــار
بوحي لقــد خر الفــؤاد مضــــرجاً
يا مــن يعــيد إلى الفــؤاد أشــعاري

أبوبكرحامد
09-05-2005, 02:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية tahaa
إن الله أعطى الشفتين بسـمة .. وأعطى القلب قــوة تحمّــل كبيرة للأحــزان التي تبقى في الذاكــــرة حيث ترويهــا دمــوع المحـــن ... فها أنذا أسير على الدرب بخــطىً وئيــدة ..



بوحي فما برح الأسى أغواري
بوحي فكم أســلوبك أشــعاري
بوحي فما زلت الأنيس لغربتي
وحبيبة تحنو على أفكـــاري
وخواطري ســامرتها فتناظمـت
عصــماء بين قــلائد الأشـــعار
أنــت الحبيبــة فأملئيني غبطـة
نشــوى على وجهــي وفي أطواري
بوحي وبوحــي .. مزقي الصـمـت الذي
صــدفاته وجع على أضـــــماري
لا تصمــتي ... ثوري على الصمت الضنى
نغــم يبـــدد وحشـــه أســــحاري
غنيــت فيك وكل أيامي رؤى
وبكيــت فيك ضــرارة الأكدار
أنــت الهــواء .. أنت الزمان مســلما
أنت المــأتم .. والزمـــان الضـــاري
بوحي .. وبوحـي .. أنقذيني أنت
مــا زلت أشــكو حيرتي وعثــاري
أرنــو إلى الدنيا بمقلــة حــائر
لا الأمــد أمــدي .. ما القــرار قراري
الفكرة الحـرى .. أنين خــواطري
والحـزن كل الحــزن في الأفكــار
بوحي لقــد خر الفــؤاد مضــــرجاً
يا مــن يعــيد إلى الفــؤاد أشــعاري

كلماتك رائعة أخى طه وبها الكثير من الدفق العاطفى والإحساس الصادق وهى تضاف لمشاركاتك الثرة فى المنتدى الثقافى الذى يشهد لك بالتواصل اليومى فى المطارحة الشعرية وفى مساحتك المتفردة للشعر الحلمنتيشى ، أدامك الله ذخراً للمنتدى .

madaniboy
10-05-2005, 07:03 AM
كاتب الرسالة الأصلية أبوبكرحامد


كلماتك رائعة أخى طه وبها الكثير من الدفق العاطفى والإحساس الصادق وهى تضاف لمشاركاتك الثرة فى المنتدى الثقافى الذى يشهد لك بالتواصل اليومى فى المطارحة الشعرية وفى مساحتك المتفردة للشعر الحلمنتيشى ، أدامك الله ذخراً للمنتدى .