المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لي ان اكتب عنوانا فحياتي معك كلها عناوين



salah
15-05-2005, 11:52 AM
تأبي القريحة ان تجود بشئ ليس لك . يأبي الحلم ان يحمل لي غيرك تأتين من الوراء مزودة بجذوة العشق التي ابت ان تخبو . تحيلين يومي الي وخز مستمر يا... لسطوتك.....
التي تأسر فيا القدرة علي مواصلة المشوار وحيدا وتظلين المارج الذي يلسعني كل يوم الف مرة .
لأ سألني.. من غرسك بذرة في تلك الاعماق التي سقتك بكل سفور رحيقها؟
بريدك. ياغبي..
مازالت
تتردد في ذاكرتي طفلا تتريا يمنعني النوم
في مدينة الشتاء الثمانيني ورائحة الغبار تهادت الي مسامعي عبر الاسير اصوات اغنية ومديح بعض الذاكرين شكلا طقسا نفسيا أخترقني بتؤدة تحضرني الآن تلك اللقيا ..الشتاء .. والتي احدثت في مكان ما من هذا الجسد شرخا حاولت كثيرا دمله لكنني لم أفلح .
كنت يومها .. تمرين مسرعة بين الغرفة والمطبخ وعلي وجهك ابتسامة يصعب شرحها وانا أنظرك وبي زهو المنتصر.
كان احتفاؤك بنفسك كأمرأة يدهشني لحد الابتسام كنت عاريا تماما كما في بدء الخليقة خاويا لا أعلم اسما .. حين ملأت انت خوائي .. ودثرت عريي ..

نواصل

أبوبكرحامد
15-05-2005, 11:41 PM
تسعدنا مشاركاتك أيها الرائع ، فقط يحزننا ظهورك المتقطع رغماً عن أنه من سمات القمر والربيع وكل الظواهر الفريدة

salah
16-05-2005, 07:11 AM
رغم انني لا أتبع سياسة.. زر غبا .. الا ان القلم لايطاوعني في كثير من الاحيان .. فلك التحية اخ أبوبكر وانت تطل مساندا من خلف كل المواضيع فلا عدمناك

salah
17-05-2005, 08:21 AM
نامت كل الاشياء بالدواخل حين أستيقظت أنت ماردا يصدع كل روي وثبات يمزق كل حالات اللا إنتماء إليك .جلست أنت في ذلك اليوم في ركن صغير وبيدك .. ملعقة .. صغيرة تحركينها داخل ..هسيس .. اللبن الموضوع علي النار عندما تركز بصرك . فقط بصرك . عليه.وفي عينيك بريق يثقبني .
ــ هي .. وين إنت ؟
ــ معاك .
ــ بالجسم بس ؟
ــ بكل تلك الجوارح التي لاتحمل إلاك وإن غابت في الحضور فأنت في غيابها حضور سرمدي