salah
15-05-2005, 11:52 AM
تأبي القريحة ان تجود بشئ ليس لك . يأبي الحلم ان يحمل لي غيرك تأتين من الوراء مزودة بجذوة العشق التي ابت ان تخبو . تحيلين يومي الي وخز مستمر يا... لسطوتك.....
التي تأسر فيا القدرة علي مواصلة المشوار وحيدا وتظلين المارج الذي يلسعني كل يوم الف مرة .
لأ سألني.. من غرسك بذرة في تلك الاعماق التي سقتك بكل سفور رحيقها؟
بريدك. ياغبي..
مازالت
تتردد في ذاكرتي طفلا تتريا يمنعني النوم
في مدينة الشتاء الثمانيني ورائحة الغبار تهادت الي مسامعي عبر الاسير اصوات اغنية ومديح بعض الذاكرين شكلا طقسا نفسيا أخترقني بتؤدة تحضرني الآن تلك اللقيا ..الشتاء .. والتي احدثت في مكان ما من هذا الجسد شرخا حاولت كثيرا دمله لكنني لم أفلح .
كنت يومها .. تمرين مسرعة بين الغرفة والمطبخ وعلي وجهك ابتسامة يصعب شرحها وانا أنظرك وبي زهو المنتصر.
كان احتفاؤك بنفسك كأمرأة يدهشني لحد الابتسام كنت عاريا تماما كما في بدء الخليقة خاويا لا أعلم اسما .. حين ملأت انت خوائي .. ودثرت عريي ..
نواصل
التي تأسر فيا القدرة علي مواصلة المشوار وحيدا وتظلين المارج الذي يلسعني كل يوم الف مرة .
لأ سألني.. من غرسك بذرة في تلك الاعماق التي سقتك بكل سفور رحيقها؟
بريدك. ياغبي..
مازالت
تتردد في ذاكرتي طفلا تتريا يمنعني النوم
في مدينة الشتاء الثمانيني ورائحة الغبار تهادت الي مسامعي عبر الاسير اصوات اغنية ومديح بعض الذاكرين شكلا طقسا نفسيا أخترقني بتؤدة تحضرني الآن تلك اللقيا ..الشتاء .. والتي احدثت في مكان ما من هذا الجسد شرخا حاولت كثيرا دمله لكنني لم أفلح .
كنت يومها .. تمرين مسرعة بين الغرفة والمطبخ وعلي وجهك ابتسامة يصعب شرحها وانا أنظرك وبي زهو المنتصر.
كان احتفاؤك بنفسك كأمرأة يدهشني لحد الابتسام كنت عاريا تماما كما في بدء الخليقة خاويا لا أعلم اسما .. حين ملأت انت خوائي .. ودثرت عريي ..
نواصل