مشاهدة النسخة كاملة : نحتسب في سبيل الله شهداء حادث الطائرة السودانية
امينو
02-06-2005, 04:51 AM
نحتسب في سبيل الله الشهداء الثلاثة الذين كانوا على متن الطائرة التابعة لشركة مارسلاند الخاصة والتي تسير رحلات على الخطوط الداخلية والتي كانت متوجهة من مطارالخرطوم الى مدينة الفاشر وندعوا الله ان يدخلهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم حسن العزاء وانا لله وانا اليه راجعون .
فدوى الحسن
02-06-2005, 08:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
" يا يأيتها النفس المطمئنة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"
صدق الله العظيم.
اتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة الي اهل الشهداء في وفاة شهدائهم سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا اليه راجعون"
ابراهيم
02-06-2005, 01:11 PM
كاتب الرسالة الأصلية فدوى الحسن
بسم الله الرحمن الرحيم
" يا يأيتها النفس المطمئنة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"
صدق الله العظيم.
اتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة الي اهل الشهداء في وفاة شهدائهم سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا اليه راجعون"
So-Br
03-06-2005, 03:39 AM
كاتب الرسالة الأصلية فدوى الحسن
بسم الله الرحمن الرحيم
" يا يأيتها النفس المطمئنة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"
صدق الله العظيم.
اتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة الي اهل الشهداء في وفاة شهدائهم سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا اليه راجعون"
aborawan
03-06-2005, 10:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
" يا يأيتها النفس المطمئنة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"
صدق الله العظيم.
اتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة الي اهل الشهداء في وفاة شهدائهم سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا اليه راجعون
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir