المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~*¤ô§ô¤*~ اللعب بالمشـاعر~*¤ô§ô¤*~



ود الدبلوماسي
08-06-2005, 05:18 AM
~*¤ô§ô¤*~ اللعب بالمشـاعر~*¤ô§ô¤*~
مؤلـــم..

محزن..

قاسٍ..

اللعب بمشاعر وعواطف الآخرين..

كثيراً ما أسرح بتفكيري في حال الناس وتصرفاتهم وأجدها في بعض الأحيان تدهشني تثير فضولي لمعرفة الأسباب.. وأتساءل ..


لماذا؟

لماذا الناس تغيرت ؟
- لماذا أصبحت المشاعر الصادقة شيء نادر
لاأنكر أن للمشاعر الصادقة وجود..ولكن عند من ؟؟

لماذا أصبحت المشاعر صفقة رابحة للحصول على مايريدون ؟
والأسوء أن تكون لعبة .. !!!!

لماذا أصبحت الأحاسيس والمشاعر لعبة مسلية في يد كثير من
الشباب والشابات ؟؟


ماهو السبب ياترى..اتمنى مشاركتكم يا غالين .


تحياتي........

ود الدبلوماسي