المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ////////// اللهم زدهم في ذلك ///////////



القناص فوزي
08-06-2005, 06:53 PM
منقول من جريدة ////// عكاظ السعودية ////////////


نصف الأمريكان يعانون من أمراض عقلية

جوزيف حرب (الترجمة)


ذكرت صحيفة (نيوز داي ) الأمريكية ان نصف الشعب الأمريكي معرضون للاصابة بأمراض عقلية ونفسية في مرحلة ما من حياتهم وان معظم هؤلاء لن يتلقوا العلاج اللازم!وقالت الصحيفة ان فريقا من الباحثين في جامعة (هارفارد) اجرى دراسة شملت مختلف المدن الأمريكية كشفت ان 20% من الأمريكيين مصابون بأمراض نفسية و18% من اضطرابات الخوف و15% من الانهيار العصبي و9% يعانون من موجات هياج و4% من الادمان!
الدكتور (رونالد كيسلر) المشرف على الدراسة قال ان الاحصائية توحي بان الولايات المتحدة تحتل المرتبة الأولى في العالم من حيث الاصابة بالأمراض النفسية والعقلية واضاف: (نحن نتصدر العالم في العديد من الأمور والحقول الجيدة.. لكننا أيضا رواد في هذا المجال الذي لم نكن نتمناه)!.

welly
08-06-2005, 07:25 PM
الحمدلله نحمده ونشكره الذى عافانا
وجعلنا من المسلمين وان يحفظنا جميعا
وان يثبت الاسلام فى قلوبنا

القناص فوزي
08-06-2005, 11:00 PM
الأخ ////////Welly //////////
شكراً على مرورك الكريم
أخوك
القناص فوزي

الدبلوماسي
11-06-2005, 11:00 AM
شكراً أخي فوزي على الموضوع الهادف الجميل ولدي نقطتان للمشاركة معك .......
اولا السبب الرئيسي في جنون الأمريكان الفراغ الإيماني حيث أنهم لا يؤمنون بأي دين والمغالطات الموجودة في دينهم المحرف الذي لايشبع قناعتهم كا أقوام متقدمين في مجال العلم وهذا إنعكس على إسلام كثير من الأمريكان في كاليفورنيا فقط دخل إلى الإسلام أكثر من ثلاثمائة طالب علوم طبيعيه نتيجه لمحاضرة د / يوسف إسلام الذي كان مغني للروك الأمريكي فسبحان الذي يهدي من يشاء وهو على كل شي قدير .
ثانياً مالدور الذي قدمناه للأمريكان هل بلغناهم بالإسلام ..........؟
الحمد الله الذي نعمنا بنهمة الإسلام .

همس الشوق
11-06-2005, 01:39 PM
[QUOTE]كاتب الرسالة الأصلية الدبلوماسي
[B]شكراً أخي فوزي على الموضوع الهادف الجميل ولدي نقطتان للمشاركة معك .......
اولا السبب الرئيسي في جنون الأمريكان الفراغ الإيماني حيث أنهم لا يؤمنون بأي دين والمغالطات الموجودة في دينهم المحرف الذي لايشبع قناعتهم كا أقوام متقدمين في مجال العلم وهذا إنعكس على إسلام كثير من الأمريكان في كاليفورنيا فقط دخل إلى الإسلام أكثر من ثلاثمائة طالب علوم طبيعيه نتيجه لمحاضرة د / يوسف إسلام الذي كان مغني للروك الأمريكي فسبحان الذي يهدي من يشاء وهو على كل شي قدير .
ثانياً مالدور الذي قدمناه للأمريكان هل بلغناهم بالإسلام ..........؟
الحمد الله الذي نعمنا بنهمة الإسلام .
انا اتفق معاك اخي الدبلموماسي حيث ان معظم الغرب والامريكان ليس لديهم ادنى فكرة عن الاسلام ونحن واجب علينا ان بلغهم ودعوتهم حسب المستطاع قال تعالى( قل هذه سبيلي ادعو الى الله على بصيره انا ومن اتبعني )
وقال الرسول صلى الله علية وسلم لعلي بن ابي طالب(لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم)
واتمنى ان تفرد موضوعاً عن الدعوة الى الله خصوصا عبر الانترنت....