غنيلي ياكروان
14-06-2005, 02:00 AM
سر حبك
أحبك ليس لأنك
نور الجمال
وسحر الدلال
وروح الخفر
وليس لأنك
صفو الرحيق
وعطر الحياة
وضوء القمر
أحبك ليس لأن
حديثك سعدٌ وشهدُ
أو أن
عيونك صدٌ ووعد
وموج زمرد
تبحر فيه النجوم
فيرقص جزرٌ
ويضحك مدُ
فأنتِ كذلك
أحبك ليس
لأن القلوب
تذوب
إذا مر طيف خيالك
ولكن
لأنك روحي
لأنك حلمٌ
يطل عليَ
بوجه الحياة الجميل الصبوح
أحبك
ليس لأن المحاسن
صُبت عليك
كما تشتهين
أو أن شعرك
ليل السهاد
تهيم به
أعين العاشقين
أحبك
ليس لأن الأصيل
توشح بالسحر
من مقلتيك
أو أن الشموس
تطل وتشرق
من وجنتيك
فأنت كذلك
أحبك ليس لأن
القوافي
زدن بهاءاً
بوصف جمالك
ولكن
لأنك روحي
لأنك حلمٌ
يطل عليَ
بوجه الحياة الجميل الصبوح
أحبك
لا كما قيس
جُنّ بليلى
ولكن كطلٍ
يعانق ورد الصباح
بدمعٍ توارى
ودمعٍ..أطلا
أحبك
لا كما الليل
يخفي عن الصبح
نجوى..وهمسا
ولكن كنجمٍ
يبث الضياء
فيغمر
روض المحبين أُنسا
أحبك ليس لأن
الأماني
محض سرابٍ
بغير وصالك
ولكن
لأنك روحي
لأنك حلمٌ
يطل عليَ
بوجه الحياة الجميل الصبوح
;) :cool:
أحبك ليس لأنك
نور الجمال
وسحر الدلال
وروح الخفر
وليس لأنك
صفو الرحيق
وعطر الحياة
وضوء القمر
أحبك ليس لأن
حديثك سعدٌ وشهدُ
أو أن
عيونك صدٌ ووعد
وموج زمرد
تبحر فيه النجوم
فيرقص جزرٌ
ويضحك مدُ
فأنتِ كذلك
أحبك ليس
لأن القلوب
تذوب
إذا مر طيف خيالك
ولكن
لأنك روحي
لأنك حلمٌ
يطل عليَ
بوجه الحياة الجميل الصبوح
أحبك
ليس لأن المحاسن
صُبت عليك
كما تشتهين
أو أن شعرك
ليل السهاد
تهيم به
أعين العاشقين
أحبك
ليس لأن الأصيل
توشح بالسحر
من مقلتيك
أو أن الشموس
تطل وتشرق
من وجنتيك
فأنت كذلك
أحبك ليس لأن
القوافي
زدن بهاءاً
بوصف جمالك
ولكن
لأنك روحي
لأنك حلمٌ
يطل عليَ
بوجه الحياة الجميل الصبوح
أحبك
لا كما قيس
جُنّ بليلى
ولكن كطلٍ
يعانق ورد الصباح
بدمعٍ توارى
ودمعٍ..أطلا
أحبك
لا كما الليل
يخفي عن الصبح
نجوى..وهمسا
ولكن كنجمٍ
يبث الضياء
فيغمر
روض المحبين أُنسا
أحبك ليس لأن
الأماني
محض سرابٍ
بغير وصالك
ولكن
لأنك روحي
لأنك حلمٌ
يطل عليَ
بوجه الحياة الجميل الصبوح
;) :cool: