مشاهدة النسخة كاملة : كلمـــــــــــــــــــات من قلب جريـــــــــــــــح
ود الدبلوماسي
15-06-2005, 03:56 AM
عندما نرتاد قلوب من نعشق لايهم ان نكون ملوكا متوجين على عرش الأميرة ولا
نقف شُدهاًَ لنيل البيعة و لكن هي أصوات دواخلنا نريد ان تعبر بها من وحشة
الأفئده الخاليه إلى زمانات رحبه إفترقنا لا أسفا على الفراق ولا حزنا على ما
كان ولا رثاءا للحظات اللتي قضيناها معا فالحب مشاعرٌ خاصه لاتعرف التّزيف
هو هكذا يأتي بلا ميعاد ولا ميقات سحرٌ أخاذ وروح عطرة وهو عطر نتنشقه
فيوقظ فينا إحساسا بالأمان وهو نور لدُنيانا المظلمه فكنتي ألف شمعة
تضيئ .
إذا كنت ترغبين في الرحيل فأرحلي فأنا لست غابة ً وحشية ً ً من يدخلها
لايعرف منفذا ً للخروج , إخرجي عنها بلا إستئذان ودون تردد فلن تبتليني
الندامة ولن تهزمني لحظات فراق فما كنت أحمله في دواخلي الوفية أقوى
من مشاعر الضعف فالحب أبقى من غيره والصدق أبقى من غيره ومن يعشق
ومن يصدق فله البقاء .
من كلمات قلب جريح
ابو رهـــــــــف
:(
الدبلوماسي
15-06-2005, 05:16 AM
لك سلامي ود الدبلوماسي ....
شكلك مشوكش على الأخر ههههههههههههه
بهضر .. كلمات أجمل من رائعه وفقك الله على عطاء المزيد .... ويرجعلك حبيبك البعيد.
ههههههههه
ود الدبلوماسي
15-06-2005, 10:30 AM
الله يخليك يا الدبلوماسي على الرد الجميل وإلى الامام
صائغ الحروف
15-06-2005, 11:27 AM
اتطلع الى عرش تلك الملكه
فى هدوء وسكينه لكن حراسها لم يفتحو
لى الابواب مغلقة فى وجه الرياح
لك التحيه ومزيد من الابداع
نيازى كشك
15-06-2005, 01:23 PM
الغالى ود الدبلوماسي
كنت اتسائل هل كانت تلك المحبوبة تبادلك نفس الشعور
ام انت من توهمت هذا
وكيف تخرج من قلبك من غير اسف واين كل الحب الزى كنت
تحملة وان كانت هى ارادت الرحيل
عندما نرتاد قلوب من نعشق لايهم ان نكون ملوكا متوجين على عرش الأميرة
الحب هو الحياة بالنسبة للمحبوب يعشق تلك
ويعيش لاسعادها فى كل حياتة
فمن حقة ان يعتلى عرش قلبها وان يتربع علية ملكا
حقيقة كلمات رائعة وقمة تجعلك تعيش معها
واسف لتطفلى زيادة عن اللزوم
لمعرف مايدور حولك
نيازى كشك
15-06-2005, 01:25 PM
قبل أن أسترسل بالكتابة ..أخذت دموعي تنهمر ..
خاطبتها توقفي .. فهذا الحبيب قد هجر ..
و مادامه قد باعك .. فلا حزن عليه و لا ضجر ..
لكنها جبانة .. أجابتني : أنا راضيه بالقدر ..
ففراق الحبيب أقوى من أن ينسى و ينقهر ..
فأنا أعيش حياة حزن .. لا أجد لها مفر ..
أحسد كل شخص بتيار الحب منشغل ..
و أنا أنتظر حبيبي بفارق الصبر و الأمل ..
مضت سنة على الفراق و ما زلت بذكراك أرتحل ..
أحاول أن أنساك لكن ليس لهذه المشكلة حل ..
فأنت مطبوع في قلبي و مهما حدث .. لن ترحل
ود الدبلماسي
نيازي
لا يعرف الشوق إلا من يكابده * ولا الصبابة إلا من يقاسيها
نيازى كشك
16-06-2005, 10:53 AM
الغالى 114
صدقت واللة
لا يعرف الشوق إلا من يكابده * ولا الصبابة إلا من يقاسيها
ياقلبى لا تسرح تسرح بعيد
ود الدبلوماسي
18-06-2005, 10:34 AM
الاخ العزيز نيازي
اولا اشكرك على المشاركه
في خاطري كلمه وحده انو اللي بيحب عمرو مايكره لكن كوني قلت اخرجي فليس بالضرورة انو تكون الكلمه من القلب لكن الواحد لازم يحافظ على كرامتو ولا كلامي ماصح واشكرك مرة اخرى وعادي احنا حبايب ما في اي تتطفل
الزمن المريح
18-06-2005, 09:36 PM
ما اروعك ود الدبلوماسى
و الحب صبر على الحبيب ،، و اهلنا قالوا البتحبو تبلعلو الحصا
ابراهيم
11-05-2006, 07:54 AM
عندما نرتاد قلوب من نعشق لايهم ان نكون ملوكا متوجين على عرش الأميرة ولا
نقف شُدهاًَ لنيل البيعة و لكن هي أصوات دواخلنا نريد ان تعبر بها من وحشة
الأفئده الخاليه إلى زمانات رحبه إفترقنا لا أسفا على الفراق ولا حزنا على ما
كان ولا رثاءا للحظات اللتي قضيناها معا فالحب مشاعرٌ خاصه لاتعرف التّزيف
هو هكذا يأتي بلا ميعاد ولا ميقات سحرٌ أخاذ وروح عطرة وهو عطر نتنشقه
فيوقظ فينا إحساسا بالأمان وهو نور لدُنيانا المظلمه فكنتي ألف شمعة
تضيئ .
:(
لك تحياتي ابو رهف
وانت تضيء هنا
ايناك يا رجل والاشواق تحرقنا
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir