المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوانى واخواتى هل من رحب



سمل الحلفاوى
15-06-2005, 04:25 PM
الإخــوات والإخــوة فى تحيــة ملونة فى منتدى ودمنى فيها رزاز الحب ورائحــة المحبــة ودعاش الوفــاء ..

حدث لقائكم عندما كنت أتجـول فى تلك الشبكة العنكبوتية فشممت رائحـة الطمى وعندما دلفت إليكم وجدت أشجار بواسق وأرواح نمارق ونفوس من سندس وإستبرق فعلمت أننى بين أكثر شرائح أهلى خضرة وشهامة ونقاء .. سودانى

وها أنا ذا أحــلُ بينكم راجياً وصـلكم وأن تفردوا لى بين ظهرانيكم مساحة أصـغر منى وأنا مســئول عن عمليات التوسـعة مسـتقبلاً ..

ها أنا ذا قد أنخت قافلتى عندكم وهى وأنا بنا ظمأ لحروفكم وجوع لروائعكم ..
هل تسمحون لى أن أقتات من تلك البهجـة ؟؟ اخوكم / سمل الحلفاوى جزيرة كولب

سمل الحلفاوى
15-06-2005, 04:45 PM
كاتب الرسالة الأصلية سمل الحلفاوى
الإخــوات والإخــوة فى تحيــة ملونة فى منتدى ودمنى فيها رزاز الحب ورائحــة المحبــة ودعاش الوفــاء ..

حدث لقائكم عندما كنت أتجـول فى تلك الشبكة العنكبوتية فشممت رائحـة الطمى وعندما دلفت إليكم وجدت أشجار بواسق وأرواح نمارق ونفوس من سندس وإستبرق فعلمت أننى بين أكثر شرائح أهلى خضرة وشهامة ونقاء .. سودانى

وها أنا ذا أحــلُ بينكم راجياً وصـلكم وأن تفردوا لى بين ظهرانيكم مساحة أصـغر منى وأنا مســئول عن عمليات التوسـعة مسـتقبلاً ..

ها أنا ذا قد أنخت قافلتى عندكم وهى وأنا بنا ظمأ لحروفكم وجوع لروائعكم ..
هل تسمحون لى أن أقتات من تلك البهجـة ؟؟ اخوكم / سمل الحلفاوى جزيرة كولب dddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd dddddddddddddddddddddd

madaniboy
16-06-2005, 07:55 AM
اهلا بيك ومنور المنتدى والله
فاقد حنان

امينو
16-06-2005, 10:11 AM
حبابك 1000 ومرحب بيك بين اهلك ونورتا المنتدى وبانتظار مشاركاتك

ابراهيم
17-06-2005, 08:36 AM
اخونا الغالي ..... سمل الحلفاوي

فرحانة بيك كل النجوم

وكل ارجاء المنتدى منورة بطلتك

وابقى داخل لا جوة ...

نيازى كشك
17-06-2005, 10:57 AM
اخونا الغالي ..... سمل الحلفاوي

فرحانة بيك كل النجوم

وكل ارجاء المنتدى منورة بطلتك

وابقى داخل لا جوة ...

وانت مع اهلك وناسك
واللة يسزى الفية الخير

سمل الحلفاوى
17-06-2005, 01:45 PM
واحده اتجوزت نجار
بقت تدلعه: يا لوحي
_____

سمل الحلفاوى
17-06-2005, 01:50 PM
لكم كل الشكر والتقدير ونتمني ان نكون عند حسن الجميع واشكر كل الكوكبه التي تعمل في هذا الموقع واتمني ان يتطور اكثر حتي يعكس جمال ودمدنىواهلها ونحن علي اتم الاستعداد لاي خدمه حتي نطور هذا الموقع حبا في مدنى

أبوريلان
17-06-2005, 09:47 PM
الأخ الحلفاوى

سلالالالالالالالالالالالامات

نزلت أهلا وحللت سهلا ، وأنت بين أخوانك وأخواتك فى المنتدى الوعاء الواسع لكل أهل السودان ، ألف مرحب بيك وبكل من جاءنا من طرفك ونحن فى إنتظار ترجمة تلك العبارات الرقيقة التى تدل على طيبة أصلك فمرحبا بك .

غنيلي ياكروان
17-06-2005, 10:06 PM
ههههههههههههه يا ظريف انتا :D ;)
يا مرحب بيك في منتديات ود مدني منور المنتدى واذا ما شالك المنتدى نشيلك فوق عيونا واذا ما شالتك عيونا نشيلك بالكراكه :cool: :D يا هلا بيك في ساحات المنتدى معليش ما جبنا ليك بارد البقاله مقفله:D :p

سمل الحلفاوى
18-06-2005, 04:28 PM
شكرا علي جمال ترحيبكم وانشاءالله نفيد ونستفيد مع خالص ودي وامتناني لكمhttp://www.alsakr.com/vb/uploaded/Dove.gif

welly
18-06-2005, 07:15 PM
أخـــــــــى الحلفاوى

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق

نــســتــقــبــلكِ ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

ونــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

هلا
هلاهلا
هلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
وغلا
غلاغلا
غلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا

aborawan
19-06-2005, 07:58 AM
أخـــــــــى الحلفاوى

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق

نــســتــقــبــلكِ ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

ونــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

هلا
هلاهلا
هلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
وغلا
غلاغلا
غلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا

امير عبدالباقي
19-06-2005, 09:21 AM
كاتب الرسالة الأصلية myrelan
الأخ الحلفاوى

سلالالالالالالالالالالالامات

نزلت أهلا وحللت سهلا ، وأنت بين أخوانك وأخواتك فى المنتدى الوعاء الواسع لكل أهل السودان ، ألف مرحب بيك وبكل من جاءنا من طرفك ونحن فى إنتظار ترجمة تلك العبارات الرقيقة التى تدل على طيبة أصلك فمرحبا بك .

سمل الحلفاوى
19-06-2005, 03:11 PM
السلام عليكم
لو تعلمون كم اجتاح السرور قلبى حين وجدت ترحيبكم ينير صفحات المنتدى
مشكورين زملائى على الترحيب المميز وان شاء الله كما قلت نستفيد وافيد وبارك الله فيكم
دمتم بخير
تحياتى للجميع

سمل الحلفاوى
20-06-2005, 04:35 PM
مدنى حديد رقم التحكيم شكرا اخى غنيلي ياكروان

على ترحيبك واكرر الشكر

الزمن المريح
30-06-2005, 05:24 AM
الف مرحب بيك اخونا الحلفاوى
و انت اضافة حققيقية للمنتدى
مع خالص الود

سمل الحلفاوى
02-07-2005, 01:15 PM
احبتي لكم منى اجمل الورود وارقى انواع دهن العود
لما لقيته من ترحيب اشعل في قلبي مودتكم
فشكرا لكم

اخوكم سمل حلفاااااااااااااااااااااااااا

سمل الحلفاوى
03-07-2005, 06:47 PM
كاتب الرسالة الأصلية سمل الحلفاوى
احبتي لكم منى اجمل الورود وارقى انواع دهن العود
لما لقيته من ترحيب اشعل في قلبي مودتكم
فشكرا لكم

اخوكم سمل حلفاااااااااااااااااااااااااا
http://www.alsakr.com/vb/uploaded/Dove.gif
http://www.alsakr.com/vb/uploaded/Dove.gif

sambaaa
24-04-2006, 08:34 PM
حكمة وقالها سمل ودالولياب
لف في أي منتدى براحتك .. في غير منتدى ودمنى مش حتـــاخد راحتـك
سمل ود جزيرة كولب ( وادى حلفا ولاباريس)

سمل الحلفاوى
24-04-2006, 08:40 PM
http://asuliman.jeeran.com/ahmed.gif