المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفاجعــــــــــــــــــــــــة الحلقة الاولي



صالح ابوشوارب
18-06-2005, 12:51 AM
المشرفون والأعضاء الكرام
تحية طيبة
هذه أول مشاركة في القسم الثقافي و أرجو أن تنال رضاكم

أبو شوارب

(( الفاجعة ))

بقلم : عبد الملك القاسم

وذكر أنها قصة واقعية نقلتها له إحدى الأخوات الداعيات

(( مدخل ))

رنين الهاتف لا ينقطع
تثاقل الأب .... ومشي ثلاثة خطوات بطيئة ... ثم تناول سماعة الهاتف بيد مرتعشة وهو يرحب بالمتحدث
وفجأة . . .
تزلزلت الأرض تحت قدمه ... واغرورقت بالدموع عيناه حتى ابتلت لحيته ... خنجر مرق بين اضلعة حتى استقر في سويداء قلبه ...
لقد تسللت إلى قلبه معالم الفاجعة

الحلقة الأولى

لم يكن انتقالنا مع بداية الإجازة إلى مسكن جديد أمرا عاديا ... بل كان حدثا مؤثرا في عائلة مكونة من أب و أم وثلاثة بنات .
لقد اتسع المكان .. واصبح أبى و أمي يقيمان في جناح كامل ...وانفردت عن أختي بغرفة مستقلة .
قالت والدتي محدثة آبي وهي فرحة مستبشرة : سندعو جميع معارفنا ..الآن فقدت يا زوجي جميع الأعذار السابقة ..هاهو مجلس الضيوف كبير،وذاك مجلس النساء مؤثث بأجمل أنواع الأثاث ... وستقضي أنت وأصحابك أسعد الأمسيات في هذه الحديقة الكبيرة .
ردد أبى بفرح عبارات الاستقبال وكأن الضيوف قادمون .. ثم أردف بسرعة وبدا أنه يتذكر شيئا ما .
قال : الآن مع بداية تقاعدي عن العمل .. سنملأ منزلنا بهجة وسرورا .. وأنسا وحبورا .. سيكون ملتقي الأحبة والأصحاب هنا
سعادة لا حدود لها ترفرف علي منزلنا .. يجملها محبة والدى لحديثنا ولطفه معنا وتلبية حاجاتنا

(و حتي الحلقة الثانية )

114
18-06-2005, 04:47 AM
مرحبا بك عزيزي ابو شوارب في المنتدى الثقافي، وحللت أهلاً ونزلت سهلاً

وفي انتظار بقية الحكاية

القناص فوزي
18-06-2005, 06:32 AM
والله ياأخ صالح

وددت لو دخلت أكثر في القصة

لحلاوة مدخلها

ونحن في شوق لمتابعة البقية

نرجو عدم التأخير

لك شكري وتقديري

نيازى كشك
18-06-2005, 10:01 AM
الغالى ابوشوارب


مالة الحلقة الاولى دى حتة كدة كان تتمددها كمان شوية

وشكلها حلوه اصلو بدايتها سعيدة

ولنا مع الحلقة القادمة عودة

امينو
18-06-2005, 01:44 PM
شنو يا نيازي خلي عمناصالح يمتعنا بالقصة دي وشكلو كدا حا يخلينا نتلهف عليها قبل ما يدينا الحلقة التانية .
ويا الله يا عمنا صالح القصة شكلها رائعة احنا مستنين الحلقة الجديدة

الزمن المريح
18-06-2005, 09:28 PM
مرحبا بك استاذ ابوشوارب

و لا اخفى عليك اننى دوما اتابع كتاباتك و معجب بها جدا ،،
و اجد فيها ملامح سخرية رائعة كروعتك

نحن فى انتظار حلقات القصة التى توحى بروعتها من افتتاحيتها

لك كل الود وو افر التحايا

صالح ابوشوارب
19-06-2005, 10:26 AM
مشكورين الاساتذة
114
القناص
كشك
اميـــنو
الزمن المريح

للمرور والتشجيع

والحلقات كل سبت

الزبير محمد عبدالفضيل
19-06-2005, 06:58 PM
والله ياأخ صالح

وددت لو دخلت أكثر في القصة

لحلاوة مدخلها

ونحن في شوق لمتابعة البقية

نرجو عدم التأخير

لك شكري وتقديري

نيازى كشك
20-06-2005, 10:31 AM
الاخ صلاح
ابوشوارب


شنو يعنى عشان قلنليك القصة حلوه
عاوز تعملها كل سبت
خليها ياسيدى يومين فى الاسبوع
وانا اليلة جيت مخصوص عشان اقر باقى القصة

يعنى الكام دة كيف


هسى انا اعمل شنو
وين امشى

وانا مبرمج الليلة على القصة بتاعتك

حسى انت خربت ليى برنامجى


بس خلاص انت يوم السبت نزل اربعة
حلقات مع بعض



خلاص نصبر عند السبت

القناص فوزي
20-06-2005, 06:51 PM
والله يا أســــــــــــــــــــــتاذنا كثيرة يوم السبت

طيب حلقتين في الأسبوع

ولا إيه رأيكم يا إخوان