المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيود الايام



sandra
19-06-2005, 08:17 AM
يام تمضي تتبعها أيام..

والجرح النازف في صدري آلام تتلو آلام..

وقيود أغلال تكسر باكور الأحلام..

والماضي الماثل في أفقي..

يتجدد..يسرى بضلوعي اوهام..

والوحش الكاسر من خلفي يرمقني,,

يتمنى لو يخرس صوتي قبل الإتمام..

وانا أتمزق حرقة بقيود أثقلت الكاهل

شلت حركات الاقدام.

أتمنى لو انطق كلمة, اُسمع

لو تأتي ريح هوجاء كي تحمل كلمة..

كي اعلن للعالم اجمع:

انهكني طول الإيام.

والوحش الكاسر من خلفي يستل امامي

خنجر غدر سام..

أغمضت الطرف أردد...

اين هواة الأقلام؟

لم اعلم يوما اني أقتل!!!

اني أظلم!! اني لن اغفو ليلة..

والخنجر قد وجه نحوي.

حاولت فكاكا من وحشي.

كانت اوهام..



وانصعت لأمره طائعة..

اعطيت الوحش حياتي!!

كلماتي!

حتى الأحلام..

قد

أيقنت

فلن

يجديني

استسلام.

امير عبدالباقي
19-06-2005, 09:28 AM
الاخت ساندرا
مشكوره علي المشاركه الجميله والي الامام

الدبلوماسي
22-06-2005, 05:56 AM
مشكورة على الأبيات ويديك الف عافية
أخوك
أبو يوسف

اللمسة الساحرة
25-06-2005, 03:19 PM
تسلمي ساندرا العسل

اللمسة الساحرة
25-06-2005, 03:49 PM
تسلمي ساندرا العسل

القناص فوزي
25-06-2005, 06:26 PM
الأخت (((((((((((((( ساندرا)))))))))))))

كلمات جميلة جميلة فعلاًومؤثرة

ولي طلب صغير :::::::::

لوتم وضعها في المنتدى الثقافي

لتثري الساحة الثقافية

أرجو ذلك ((((((((( كرماً وليس أمراً )))))))))))))

أخوك
القناص فوزي