المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الم الفراق.......!!!



فدوى الحسن
24-06-2005, 10:28 AM
الم الفراق
.لقاءنا لم نرتب له يد القدر كانت حاضرة عندما قرأتك اول مرة السماء
استجابت لدعائي ان يكون لى معك لقاء ان نتجاذب اطراف الحديث
كنت دائم التطلع الي قد افضل يحمل لي الكثير من الفرح التقينا وكنا
تؤم روح كنا وكم اكره الكنا هذي التي كثرت التكرار علي رغم بغضي
لها استنير باحرفك لتضئ ليل طالت عتمته احببت اشياء كنت اكرهها
لاجلك واشياء كانت مدفونة فى كوامن احشائ استزكرتها بحضرتك
لم يبقى إلا صور ...وكلمات.... تفوح منها رائحة الماضي ......الجميل...
وما أصعب الإنتظار .... ونحن لا ندري الميعاد..... أحيانا..... أتمنى
لو أني لم أقابلك ابدا.... فما أصعب أن تحب..... ثم ....يحل الليل.....
ولا يبقى لي إلا سراب....خيال.... يسمى ....ألبوم الذكريات وكيف لنا
نتعود ونستسلم للرحيل كيف للروح ان تقبل بمفارقة الجسد كيف
يمكننا نقنع احاسيسنا الرضوخ للفراق والالام ........ اصبح الخوف
من لاشي للاسف شريان يحيط ايام حياتنا
الخوف من الرحيل ... من الفراق من الايام .... حتي من القدر


لكن نقول لا يصيبنا الا ماكتب الله لنا


تحيـــــاتي

. . .

ياسر فقيري
24-06-2005, 01:42 PM
لم يبقى إلا صور ...وكلمات.... تفوح منها رائحة الماضي ......الجميل...
وما أصعب الإنتظار .... ونحن لا ندري الميعاد..... أحيانا..... أتمنى
لو أني لم أقابلك ابدا.... فما أصعب أن تحب..... ثم ....يحل الليل.....
ولا يبقى لي إلا سراب....خيال.... يسمى ....ألبوم الذكريات وكيف لنا
نتعود ونستسلم للرحيل كيف للروح ان تقبل بمفارقة الجسد كيف
يمكننا نقنع احاسيسنا الرضوخ للفراق والالام ..
*****************************
أختي فدوى .. كلماتك أوتار مشدودة على جدار القلب عزفت لحناً حزيناً تتغنى به قلوبنا ولكن في صمت .. أنه غناء مؤلم محرق خاصة عندما يحل الليل ..
لك مني كل تقدير

114
24-06-2005, 11:59 PM
فما أصعب أن تحب..... ثم ....يحل الليل.....

{عاد الربيع أدراجه من حيث أتى، ذبلت كل الأزهار، حتى أزهار أشجار النيم لم يعد يفوح منها شذاها في الليالي الصيفية، بيوت الحي بدأ منظرها كئيباً كعربات قطار البضاعة المهجورة في محطة السكة الحديد، الكلاب صارت تعوي كالذئاب، بل تنوح منذرة بشؤم وشيك الوقوع؛ من سيموت الليلة يا ترى؟ }
أشارك في بوستك عزيزتي فدوى بهذه الفقرة من قصتي: Aphrodite المنشورة في محراب الآداب والفنون، وفي موقع ود مدني، وفي كتاب منشور..

وإلى الأمام فدوى

فدوى الحسن
01-07-2005, 03:53 AM
شكرا علي زمنا سمح قضيتو في حضرة هواك...
عفوا إذا الأيام قست ما سهلت روعه لقاك ...
آسف كتير لو قلت ليك ما بقدر اصلو أعيش بلاك ....
عذرا إذا أنقطع الكلام في صفحه ما نالت رضاك............


وتجي الاقدار تمد ايدا

وزي مابقولوا
تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن
............
..........
.....
...
..
ودمت

ياسر فقيري
01-07-2005, 04:38 AM
عذرا إذا أنقطع الكلام في صفحه ما نالت رضاك

******************************************

أختي فدوى ..
كثيراً ما تنقطع صفحة من كتاب وتضيع .. ولكن يبقى المحتوى وتظل الفكرة قائمة على الرغم من سرقة الزمن لتلك الصفحة ..

اميمه عشريه
01-07-2005, 03:12 PM
,,,,, غيــابــك
رجما من الغيب ,, لا احدد له ارض ويبحث له عن جدار يدور حول رغبته في الوقوف عند معني ..... عند كلمة .... عند حرف تجاوزا لكيانه .. غيابك يحيلني تراجيع .. لصدي اغنية تخلو من الروح .. صورة للموت في استراحة الشمس عند الغروب,,,,,, غيابك غروب,, غيابك غول يبتلع الافراح ,, غيابك ملح ينثر فوق جديد الجرح الاف المرات غيابك يدهن اجوائي ( بلا ) تتكاثر في وجه الافراح فكلما ذكرتك كانت هناك ( لا ) بأنتظاري تجلدني بألاف السياط .. غيابك حول احلامي لاشلاء مرتمية على اعتاب رؤياك مسمرة عند تجاوزات العودة .. أرايت لو ان العمر غادره الليل ؟ لو ان القلب صاحبه الموت ؟ اي سكينة ضلت طريقها غيابك قد تشكل كلوحة تجريديه باهته مع حزني .. مع وجهي .. مع تقاطيع الزمن الغادي .. غيابك يسكن في بلازما دمي في خلايا احساسي بالوجود يرغمني على الرجوع نحو السكوت .... فلماذا رحلت ؟؟؟؟ اميمه عشريه


*************************************
اضم صوتي الي صوتك فدوي واتساءل لماذا الرحيل ولماذ تتساقط الصحفات من بين ثنايا الايام لماذا ......... اجلسي بقربي لنجد الان في التو واللحظه اجابات شافيه لكل هذه التساؤلات

التيمان
02-07-2005, 06:08 AM
الم الفراق وحدى لى مين انا اشكى
معليش

فدوى الحسن
05-07-2005, 12:45 PM
شكرا للاخوان على المرور
ويسلموووووووووووا

نيازى كشك
08-07-2005, 08:04 AM
الزى ينتظر احسن حال من الزى يتمنى
والزى فقد حبيب يعوضة اللة
كلما ازحت الماضى من امامى تجروة الى
كلما تفوق صبرى على نفسة قهرتة من الماضى زكرى

كرهت العشق و الف مرة بل مليون الف مرة





الناس اعزار

محمد عمر
09-07-2005, 06:10 AM
كم كان لقائنا سريعا كنسمات الصباح التي تحمل معها قطرات من الندي ورحيق الازهار كم كان لقائنا مثل اشراقة شمس الصباح يحمل معه النور لحياة جديدة
عزيزتي فدوي كلماتك بها من الخوف والالم والحسرة مالو وزع علي كل البشر لتحول الكون للون الاسود ان في الصباح لنور وزهور وعطر تفائلي بالغد الواعد عله يحمل الجميل لك ولنا
ابووعد