مشاهدة النسخة كاملة : ونحن ياحبيبتى
صائغ الحروف
27-06-2005, 10:57 AM
ونحن ياحبيبتى كما القمر
يضى للعشاق فى المساء
وياخذ الحبيب للابد
ويستجيب للنداء
ونحن ياحبيبتى كما لواعج المساء
كما الضياء
حينما يغمرنا الضياء
وناتهى باحرف منسيه
وفراشة حطت على
زهرة
ندية
ابراهيم
27-06-2005, 11:12 AM
فأنت الصائغ
صغت بايجاز حروف أخذتنا بالاحساس
الى عالمك الثرى بالمجوهرات الحسية
فشكراً
صائغ الحروف
27-06-2005, 11:38 AM
اشكرك عزيزى على هذه الازهار الجميله التى
عبقتنى بها انت فعلا رائع
waheeb
27-06-2005, 10:54 PM
أخي صائغ الحروف ..
تتموسق الحروف لحناً شجياً عندما يخطعا قلمك..
مذيدا من الابداع..
بماذا نصفك، وانت صائغ الحروف؟
بالفعل أنت صائغ مبدع، تبز الصاغة فناً وإبداعا
نيازى كشك
28-06-2005, 10:07 AM
بماذا نصفك، وانت صائغ الحروف؟
ابو الرجال
28-06-2005, 10:19 AM
ونحن ياحبيبتى كما القمر
يضى للعشاق فى المساء
وياخذ الحبيب للابد
ويستجيب للنداء
ونحن ياحبيبتى كما لواعج المساء
كما الضياء
حينما يغمرنا الضياء
وناتهى باحرف منسيه
وفراشة حطت على
زهرة
ندية
تتعزر الكلمات ويتقهقر الوصف . فللة درك ما اروعك
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir