المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طيبه



عبدالمجيد عشريه
13-07-2005, 03:46 PM
طيبه

الزمن المريح
13-07-2005, 10:03 PM
رائع عشرية ،،

اخ عبد الحميد يا ريت كمان تعطينا فكرة او خلفية عن الصورة و تعبيراتها حتى تكتمل الالوان ،،

نعترف لك بالابداع ،،،،
لكن ارى فى اللوحة ضعف فى تدرج الالوان ،، هل اللوحة الحقيقية ايضا كذلك
على الجبين الايمن اضأة مكثفة لم تتدرج فى الشق الايمن من الوجنات و لا على الشعر ،،،

واصل ،، و ما تنقطع ،، يا فنان

الزبير محمد عبدالفضيل
13-07-2005, 10:37 PM
مشكوووور ياعشريه علي هذا الابداع ونرجو اتحافنا بالمزيد من ابداعاتك

114
13-07-2005, 11:48 PM
ممتازة

هل اللوحة من رسمك عزيزي عشريه؟