المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يايمة كل ماأفتح كتاب - ألقاك فى اول سطر



محمد محيسى
13-07-2005, 09:08 PM
وريني شن طعم الدروس مادام قراية في سفر


كيف ذاتا ترتاح النفوس مادام قراية في سفر
يايمة كل مأفتح كتاب__ القاك في اول سطر
القى الصحاب ..القى الأهل القى الجناين والتمر
كيف ذاتي .. ابوي كان__فاتح كتابه مع الفجر


يقرأ ويرتل في كلام__ ما بفهموه الناس الكفر
كيف ذاتي__ ..يانبع الحنان انجح من آلام السهر
عمرك سمعتيلك جبان خاض المعارك وانتصر
يايمة حان الإمتحان من وقته__بس فاضل شهر


ما أظني من جور الزمان انجح وأجيب ليكم نمر
الغربة حاله هي بس فقر__..لكني بقعد بالجبر
لامن سنين الهم تمر__..ياربي ألهمني الصبر
الشوق__متل شوق الكتر__طعن الجسم لامن خدر


والله لوما بنجبر ماكت بفارقك ب شبر
يايمة كر من حالي كر__قاعد لي فوق كيمان جمر
غربة وكمان حالاً فقر عزبني قبل ما اصل القبر
يايمة عقلي انا راح سدر__يمة المدرس كان فكر في الحصة


كان تلقي قاعد فوق ككر في الدونكة لسع مافطر
والله مش لو كان نهر__لوكالني بيسيطان بقر
مادام عقيل الجن سدر__يايمة لي عندك وصل

سمل الحلفاوى
15-07-2005, 01:55 PM
تســـــــــــلم يا محسى

امير عبدالباقي
15-07-2005, 08:13 PM
ودمحيسي
لك التحيه علي هذه الكلمات الدافئه المليئه بالحب والشوق الدفين
الغربة حاله هي بس فقر__..لكني بقعد بالجبر

عبدون
16-07-2005, 01:12 AM
شكرا لك الاخ عبدالباقي علي هذه الكلمات الرائعه .......... بس انا بلقاها في اول كل شي لحد غلبني الصبر