المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام



الكونديلا
04-09-2005, 08:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

...........................بس حبيت اقول لكم كل سنه وانتم طيبون

..................................... وسنه جديدة سعيده

.................................................. ...........وأعتزر عن عدم دخولي المنتدى لفتره طويله

..............بسبب الامتحانات وبعد الامتحانات سافرت السودان

........................ وبعدين بدأ العام الدراسي في الجامعة وطبما السنه دي أنا خريجه ف إدعو لي

...................والسلام ختام

welly
04-09-2005, 09:42 PM
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق

نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

ونــنــتــظــر بــوح قــلــمــك


وبنتمنــي ليــك النجـــاح
وعقبـــــال التخريـــــــج
والي الامام يا كونديلا



هلا
هلاهلا
هلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
وغلا
غلاغلا
غلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا

aborawan
04-09-2005, 11:00 PM
كاتب الرسالة الأصلية welly
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق

نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

ونــنــتــظــر بــوح قــلــمــك


وبنتمنــي ليــك النجـــاح
وعقبـــــال التخريـــــــج
والي الامام يا كونديلا



هلا
هلاهلا
هلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
وغلا
غلاغلا
غلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا

madaniboy
05-09-2005, 01:31 AM
كاتب الرسالة الأصلية welly
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق

نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

ونــنــتــظــر بــوح قــلــمــك


وبنتمنــي ليــك النجـــاح
وعقبـــــال التخريـــــــج
والي الامام يا كونديلا



هلا
هلاهلا
هلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
وغلا
غلاغلا
غلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا

مزوني
05-09-2005, 10:08 AM
هلا بيك والله يا الكونديلا
ومنوره علينا بوجودك
ونتمنى لو نشوفك كل يوم
وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه وموفقه
انشاءالله وبحوله
والحمدلله على السلامه
وربنا يديك الصحه والعافية

الكونديلا
05-09-2005, 09:24 PM
بشكر كل من رد علي وقبال كل واحد منكم
وتمنياتي القلبيه لكم بالنجاح في حياتكم العلميه والعمليه
........................................... وشكرا

الوفي
06-09-2005, 08:24 AM
هلا بيك وموفقه بحول الله تعالى اخوك العابر الوفي

رندويه
07-09-2005, 02:40 AM
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق

نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

ونــنــتــظــر بــوح قــلــمــك


وبنتمنــي ليــك النجـــاح
وعقبـــــال التخريـــــــج
والي الامام يا كونديلا

أبوريلان
07-09-2005, 03:56 AM
الكونديلا

سلالالالالالالاماااااااااااااااااااااات

ألف حمدا على سلامة الوصول من السودان وإنشاء الله تكونى قضيتى إجازة سعيدة وسط الأهل وإستمتعتى بخريف الجزيرة ، وربنا يوفقك وتتخرجى بدرجة الإمتياز .

Mr Lonely
03-10-2005, 06:10 PM
سلاااااااااااااااامات وربنا يوفقك ان شاء الله ونتمنى ليك التوفيق من قلوبنا
اها يلا شدي حيلك وانكربي عشان دي منها وخلاص
اخوك
Mr Lonely

sandra
05-10-2005, 11:03 AM
مرحبتين أختي وأتمنى لك التوفيق والنجاح..

ســـــــاندرا..