المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحظـــــــة صمت............ علمتني



الوفي
07-09-2005, 06:30 AM
لحظة صمت....!
علمـــــــــــتني الحياة......؟
• أن العثور على الحقيقة ليس صعبا بل الصعب ألا تهرب منك إذا عثرت عليها.
• إذا خانك أحدهم مرة فالذنب ذنبه, وإذا خانك مرتين فالذنب ذنبك.
• أن الجهل ليس عيبا... إنما العيب التظاهر بعكسه.
• أن السعادة ليست في الحب والنسب والغنى .. بل في فهم الحياة.
• أن أنظر لأخطاء الآخرين حتى لا أقع فيها.
• أن الكذب رذيلة والصدق فضيلة.
• أن من السهل أن تضحي من اجل الصديق ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي تضحي من اجله.

وتعلمـــــــــــــت أيضا أن أتأمل وحين تأملت في بعض الكلمات وجدت...أن

• الحياة: مشوار
• الحرية: مسؤولية الصدق: قوة
• البحر: غموض الموت: حق
• الربيع: شباب الخير: إيمان
• المطر: خير العطش: إحساس
• الناس: مجاملات الجوع: حرمان
• الهواية: استمتاع الهدوء: نسمة
• الاحتراف: مادة الكذب: ضعف

وعلمت أيضا أن الصمت تفكير والليل وحدة والنهار مجرد إزعاج.

امير عبدالباقي
07-09-2005, 08:42 AM
•كلام والله انتو بجيبو الكلام ده من وين تسلم علي الحكم يلاواصل
أن العثور على الحقيقة ليس صعبا بل الصعب ألا تهرب منك إذا عثرت عليها.

مزوني
08-09-2005, 09:44 AM
حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة حلوة
من أحلى حلو في المنتدى وتسلم يا غالي وما عدمناك وربنا يديك الصحه والعافية

الوفي
11-09-2005, 05:25 AM
أمير عبد الباقي
مزوني

أقف كلي احترام امامكم شاكرا لمروركم الرائع بروعتكم في هذا المنتدى اهديكم تلك السطور بكل تواضع

أشكركم
اخوكم
الوفي