الوفي
30-09-2005, 12:58 PM
تحيــــــــــــــــــــــــة للجميع
وفاء إلى حبيبتــــــــــــــــــــــــــــي....؟
الحب كلمة ينطقها القلب فترددها الشفا أما العقل فيقف وقفة المتأمل الذي لا يدري إلى أين ينتهي به المصير, تتبعثر أفكاري لتجمع في غالب الحروف هي أهات كنت اكتمها عبر استقامة الكلام معبرا عن غوص سفينة حبي في نهر هواك العذب.
عزيزتــــــــــــــــــــــــــي..؟
ولأنني عشقت فيك الإنسانة قبل الجمال فستظل مشاعري متدفقة من قمة وجداني.
لئن كان الحب أسمى نسمة إنسانية الإ انه يقف عاجزا أمام جمالك ذلك الجمال الذي يجبر المرء على احترامه قبل أن يغير فيه شيء.
في نظراتك ما يجعل القلب يدق كل ثانية ليؤكد على انك بداخله فأنت أصبحت نبضه من نبضاته وزفرة من زفرات أنفاسه يخال لي انك وردة لوتس قد شكلت على هيئة فتاة.
قلبـــــــــــــــــــي...؟
الحب في داخلنا يعني موسيقى عطاء تخرج انغاما تعني ان نار العاطفة الملتهبه لا تطفئها برودة الشك كأنه شتاء عاصف... لذلك أقول لك..... احبـــــــــــــــــــك
اعزائي نمسك اقلامنا ليلا وننظر في تلك السطور الفارغه ونطمئن لقلمنا ثم نبدا الكتابه عن وفائنا وعن حبنا وعن قلوبنا ونكتب ونكتب ونكتب وفي النهاية نقف فجأة نقف لحظة تأمل تجتاحنا لحظات صمت عميقه ودافئة ننظر في تلك السطور التي كتبناها فنجد صدق احاسيسنا نجد روحنا نجد مخرجنا إلى ارض الجمال ارض ابت ان تغطي سطور كلماتنا بحروف جميله فقط بل غطتها بوفاء جميل لنعيش بسلام في قلوبنا ...اشكركم
لكم حبي واحترامي لشخصكم جميعا
اخوكم العابر الوفي ;)
http://www.arab-x.com/uploads/f7bda20312.jpg
وفاء إلى حبيبتــــــــــــــــــــــــــــي....؟
الحب كلمة ينطقها القلب فترددها الشفا أما العقل فيقف وقفة المتأمل الذي لا يدري إلى أين ينتهي به المصير, تتبعثر أفكاري لتجمع في غالب الحروف هي أهات كنت اكتمها عبر استقامة الكلام معبرا عن غوص سفينة حبي في نهر هواك العذب.
عزيزتــــــــــــــــــــــــــي..؟
ولأنني عشقت فيك الإنسانة قبل الجمال فستظل مشاعري متدفقة من قمة وجداني.
لئن كان الحب أسمى نسمة إنسانية الإ انه يقف عاجزا أمام جمالك ذلك الجمال الذي يجبر المرء على احترامه قبل أن يغير فيه شيء.
في نظراتك ما يجعل القلب يدق كل ثانية ليؤكد على انك بداخله فأنت أصبحت نبضه من نبضاته وزفرة من زفرات أنفاسه يخال لي انك وردة لوتس قد شكلت على هيئة فتاة.
قلبـــــــــــــــــــي...؟
الحب في داخلنا يعني موسيقى عطاء تخرج انغاما تعني ان نار العاطفة الملتهبه لا تطفئها برودة الشك كأنه شتاء عاصف... لذلك أقول لك..... احبـــــــــــــــــــك
اعزائي نمسك اقلامنا ليلا وننظر في تلك السطور الفارغه ونطمئن لقلمنا ثم نبدا الكتابه عن وفائنا وعن حبنا وعن قلوبنا ونكتب ونكتب ونكتب وفي النهاية نقف فجأة نقف لحظة تأمل تجتاحنا لحظات صمت عميقه ودافئة ننظر في تلك السطور التي كتبناها فنجد صدق احاسيسنا نجد روحنا نجد مخرجنا إلى ارض الجمال ارض ابت ان تغطي سطور كلماتنا بحروف جميله فقط بل غطتها بوفاء جميل لنعيش بسلام في قلوبنا ...اشكركم
لكم حبي واحترامي لشخصكم جميعا
اخوكم العابر الوفي ;)
http://www.arab-x.com/uploads/f7bda20312.jpg