المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زول جديد في المنتدي قديم في مدني



شمس الدين
08-10-2005, 10:45 PM
شمش الدين علي فرح
من مواليد مدينة ودمدني
السكن دردق جامع عبدالباسط
درست بمدرسة مدني الثانوية ثم جامعة الخرطوم
اعمل الان موظف بشركة الخطوط الجوية السودانية
بطلب من اي زول بعرفني يرسل لي والمابعرفني برضو يرسل لي عشان اعرفو
ونحن نعشق مدني واهل مدني وتراب مدني وريحة مدني

saly
08-10-2005, 10:55 PM
اهلا و مرحب بيك اخونا شمس الدين في منتداك ودمدني
اها انا طلعت ما بعرفك و بدايه معرفتنا يادوبها ابتدت وانشاء الله عامره بوجودك وسطنا
احنا طلعنا جيران بس انت ساكن دردق لجوه شويه اما انا في مايو بس برضو جيران موش
يلا شد حيلك وورينا مشاركاتك و همتك

ومليوووووووووووووووووووووووووون مرحب بيك مجددا

ونحن نعشق مدني واهل مدني وتراب مدني وريحة مدني

أبوريلان
09-10-2005, 12:02 AM
بالورد نرحب شمس الدين على فرح هلا ومرحبا وحياك الله فرحين بانضمامك لمنتداك ود مدنى الوعاء الذى يجمع أبناء مدنى للتفاكر والتشاور حول هموم معشوقتهم مدنى ، نتمنى ان نراك تتلأ لأ بشعاعك بيننا وان يفوح شذى وردك معنا
وان تفوح رائحة قلمك العطره وان تفيد وتستفيد وتستمتع معنا هنا في منتدى الجميع منتدى ودمدني ولك مني اجمل وارق التحاايا واعطرها ، وأنا صديق وزميل أخوك أبراهيم فى الرياض .

ابراهيم
09-10-2005, 04:26 AM
هلا بيك عزيزنا ... شمس الدين

وبزيارتك بيتنا نور .. نحن جيرانك

جزيرة الفيل

aborawan
09-10-2005, 10:08 AM
مرحب بيك اخوي شمس الدين والمنتدى نور بوجودك فيه ومنتظرين جديدك

خالد حمد موسى
09-10-2005, 11:38 AM
مرحب بيك اخوي شمس الدين والمنتدى نور بوجودك فيه ومنتظرين جديدك