المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوة الاحباء / شيئ للذكرى



seeka
10-10-2005, 04:24 AM
اخوتي الاحباء ان مثلي ومثلكم كمثل رجل عداء حصد البطولات تلو البطولات
ونال الجوائز تلو الجوائز . وفي احد السباقات اخذ يعدو ويعدو . وفي منتصف
الطريق وقف له رجل طيب . وقال له: قف . فرفع يده واراد ان يبطش بذلك الرجل الطيب . فقال له الرجل : انظر ماذا كان ينتظرك لو واصلت العدو
فنظر فوجد حفرة عميقة ذات هوة سحيقة . احبتي تلك هي الدنيا ونحن العداؤن فيها ونسأل الله الا تلهينا عن رؤية الطريق القويم .

aborawan
10-10-2005, 08:34 AM
جزيت خيراً اخي الفاضل ونسال الله حسن العمل

خالد حمد موسى
11-10-2005, 02:20 PM
جزيت خيراً اخي الفاضل ونسال الله حسن العمل

مزوني
13-10-2005, 06:15 AM
تسلم يا سيكا وربنا يجزيك عنا كل الخير
وما عدمناك يا غالي وربنا يديك الصحه والعافيه