مشاهدة النسخة كاملة : عدت ياعيد اختكم دوما رندويه
رندويه
08-11-2005, 08:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
هاانا اعود لكم من جديد بعد غيبتا طويله
وان شاءالله كلكم بخير وعافية وربي لايحرمني منكم
وكل سنه وانتو طيبين وربنا يحقق اماني الجميع
وعيدكم سعيد مع تحياتي رندويه
aborawan
08-11-2005, 08:30 AM
وانتي بالف خير اختي رندوية وربنا يحقق امانيك وبركة الشفناك طيبة
أبوريلان
08-11-2005, 11:04 PM
بركة الجيت
بركة الجيت
عبيد خالد صديق
09-11-2005, 12:19 AM
هلا بناس بحري والحاج يوسف نور المنتدي برجوعكم
وينكم مطولين الغيبه يالله نشوف الجديد منكم
كل سنه وانتي طيبه وربنا يحقق امانيك ؟؟؟
رندويه
09-11-2005, 04:45 AM
مشكورين شباب علي مروركم
ابوروان
ابوريلان
عبيد خالد
كل سنه وانتو طيبين وربنا يحقق الفي مرادكم
خالد حمد موسى
10-11-2005, 01:31 AM
وانتي بالف خير اختي رندوية وربنا يحقق امانيك وبركة الشفناك طيبة
التيمان
10-11-2005, 01:45 AM
كـــــــــــــــــــــــــــــــــ(التيمان)ـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــل
عـــــــــــــــــــــــــــــــ(يهنيكم)ــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــام
وانتـــــــــــــــــــــــــ(بعيد)ـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــم
بخيــــــــــــــــــــــــــ(الفطر)ــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــر
والعود احمد.............................
Mr Lonely
10-11-2005, 01:53 AM
وانتي بالف خير اختي رندوية وربنا يحقق امانيك وبركة الشفناك طيبة
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir