من قلب الجزيرة
10-11-2005, 10:11 AM
كل سنة وانتو طيبيييييييين
القابلة تامييييييييييييين ولامين انشا الله
من وسط مدني يحيكم يا اهلنا الغالين ونتمنى نلاقيكم قبال ما نصد راجعين
القابلة تامييييييييييييين ولامين انشا الله
من وسط مدني يحيكم يا اهلنا الغالين ونتمنى نلاقيكم قبال ما نصد راجعين