المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محام ناجح



محمد الطيب
11-12-2005, 06:07 AM
الأخوة والأخوات .....
أعجبتني هذه القصة كثيراً ,ولذا أحببت أن تستمتعوا معي بحصافة هذا المحامي النبيه..ولشدما أعجبتني حينما قصها علي الأخ الصديق والمذيع بإذاعة ودمدني خالد الطيب متعه الله بالعافية أينما كان...



قال المحامي في معرض الدفاع عن موكله المتهم بالسرقة :ان موكلي لم يرتكب جريمة ما, وكل ما هنالك أنه كان ماراً بالطريق فأمتدت يده اليمني إلي الصندوق الموضوع في النافذة فأخذته,وكلكم توافقونني الرأي في أن اليد ليست هي إلا عضو من سائر أعضاء الجسم,وليست من العدالة أن تؤاخذ جميع أعضاء الجسم بما اقترفته اليد,
حينئذ ضرب القاضي بيده علي المنضدة معلناً أن محكمة وقال: حكمت المحكمة علي يد المتهم بالسجن عاماً كاملاً مع الشغل.ولشدما كانت دهشة القضاة حينما خلع المتهم يده الصناعية اليمني ووضعها علي المنضدة وخرج من القاعة.

نيازى كشك
13-12-2005, 09:57 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههها
ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
واللة حكاية عجيبة

فدوى الحسن
13-12-2005, 10:17 AM
اغرب قصة ياما في الدنيا عجائب
تعيش كتير تشوف اكتر

114
14-12-2005, 02:53 AM
المتهم والمحامي ورطوا القضاة، مافي طريقة تاني القاضي يرجع في كلامه
شكرا ليك يا محمد الطيب، قصة طريفه فعلاً..

محمد الطيب
17-12-2005, 09:56 AM
الأساتزة/
نيازي
114
فدوي ....
شكرا علي المرور............