مشاهدة النسخة كاملة : جديد في موقع ودمدني
esmat
22-12-2005, 03:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الاخوة الاعزاء في منتدي ود مدني
أتمني أن أكون خفيف الظل عليكم وأتمني أن انضم إلى هذه المجموعة (فهم اهلى وعشيرتي ) فأنا اسكن في قلب هذا المدينة ولكن سنوات الغربة التي طالت على وأنا خرج السودان افقدتني كثير من الاصدقاء واتمني ان اكون صديق للجميع في هذا الموقع الفذ العظيم فكفاه أنه يحمل اسم (ودمدني)
aborawan
22-12-2005, 05:55 AM
ابقى داخل يا منقه وجر بنبرك واتحكر في نص الجماعة وكتر الطلبات
يلا متعنا بسحر مشاركاتك ولا فض فوووك
تحياتي
مزوني
22-12-2005, 06:28 AM
ابقى داخل يا منقه وجر بنبرك واتحكر في نص الجماعة وكتر الطلبات
يلا متعنا بسحر مشاركاتك ولا فض فوووك
تحياتي
وما بتحتاج يا ود البلد
دا دارك وبيتك
وحبابك ملاييييييييييييييييييييييييييييين يا حبوب
حسن على
22-12-2005, 07:24 AM
ابقى داخل يا منقه وجر بنبرك واتحكر في نص الجماعة وكتر الطلبات
يلا متعنا بسحر مشاركاتك ولا فض فوووك
تحياتي
اخوك حسن علي ود الفريق
روحي ليه مشتهيه ودمدني
التيمان
25-12-2005, 01:55 PM
هللللللللللللللللللللللللللللللللااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
esmat
26-12-2005, 03:56 AM
شكراً جزيلاً للجميع والله دي المحرية فيكم يا أولاد البلد
والناس المارحبوا بينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نعمل شنو لكن نحنا ناس مدني نرحب بيهم نحنا
شكراً
شكراً يا التيمان
زي ما قلت (باتمان التيمان)
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir